ظاهره فى المنتدى جديده !!!!!

الحالة
موضوع مغلق

mobarak

عضو نشط
[]
bo hamd;116593الاخ مبارك بوحميد انا والله ماكنت حاب احط هذى المشاركه الموجوده بالرابط فى بداية مشاركتى بالموضوع اوتمنيت من يومها تفهم ليش قلت لك انك عضو جديد انت عندك مشاركه وحد فقط عرضت تتش باد اوكتبت تحت المواصفات انه مسيوم بالمنقف 80 دينار يعنى لحد ايسوم بأقل من هذا السعر توقعت انك تفهمها ولاكن مع الاسف طافت عليك اوقاعد اتكابر حاولنا بشتى الطرق انفهمك انه ماوصلنا لهذى الطرق بالعرض الابعد شعورنا بالملل من سومات بعض الاخوان مثل الى ذكرها الاخ الفاضل الرومانى اوغيرها اوغيرها يابوحميد موغلط الواحد ايحد سلعته او اذا السوام شايف سعرها مايناسب تركها اوكل واحد حلاله بمخباته والى يطمع مايشوف شر والى يرضى بالعقل الله بيباركله ابتجارته اوبعدين لاتزعل لما اقولك انت عضو جديد بالعكس ترى هذا مواستخفاف كلنا مرينا بمرحلتك بس مايحق لك انك تتكلم عن شى انت ماحضرته او عايشته علشان تقول انه ضاهره جديده ونت بنفسك شخص جديد على المنتدى اوبعدين انت تقولى ريلاكس او لاتنفعل ونت تقول حق الاخ العضو العزيز لقافه ؟ والحين انا الى اقولك الى على راسه بطحه ايحسسها بهذا الرابط [url قال:
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98706[/url]
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98706

تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن

وشكرا للجميع واعتذر على الاطاله

عزيز وغالي يابو حمد وانت والله من الناس المشهود لهم بالخير والصلاح ، ولاتصير مثل اللي تاخذه العزة بالأثم ، انا قلت مسيوم واتوقع بما انك تبيع وتشترى تعرف الفرق بين مسيوم وبين كلمة يبدأ السوم من السعر الفلانى ، ياأخي ترى مو غلط لما واحد يقول ان جهازه او سلعته انسامت لكن الغلط لما يحط سلعة سعرها مستعمله مثلا ماتتعدى 100 دينار ويقول رجاء يبدأ السوم من 100 شبقى حق السوم ، وبعدين انت اكثر واحد يمكن تبيع وتشترى الله يرزقك ومو حاسدينك الله يوفقك لكن على الأقل يرد الواحد بعقلانية وحيادية ويبتعد عن الكلام اللى ماله داعي وانا ماقلت لقافه الا لأنه يستحقها وبجداره مو مبالغ فيها ، ولأنى سمعت عنك من اللى تعاملوا معاك بصدقك وحسن مظهرك اللى يفرح الصدر ، واتمنى ماترد عشان نكون حبايب وبالنسبه لكلمتك لى ان اللى على راسه بطحه يحسس عليها بعتبر نفسي ماقريتها منك ،، وشكرا مره اخرى واسف على الاطالة ،،،،[/B][/B]

الاحرش

عضو نشط
أنا أوافقك أخوي ومشكور على طرح الموضوع

al3zeez

عضو نشط
انا ماراح ارد على ردك لانك تم المسح
وانا ادري انك قاعد تردد كلام احد ووهقك وقمت تردد كلامي
لان كل ماقلتلك شي رددت كلامي دليل انك ماتعرف تسولف وتوهقت تم المسح قلتلك الي على راسه بطحه رديت قلتها لي
قلتلك اعتذر للناس المحترمين رديت قلتها لي
قلتلك امثال رديت قلتهم لي
قلتلك ماراح ارد عليك رديت قلتها لي
حبيبي روح نادلي ولي امرك خلني اتفاهم معاه (يرحم امك لاترد تقولها لي تكفا الفلك اي كلمه غير كلامي تكفا)
وللحين مارديت على سالفتك الي مثل وجهك واثبت للناس حسن نواياك ياشريطي روما
وبعدين سؤال
انت تقول في موضوعين مكتوبات ظاهره جديده بالمنتدى وانا مارديت عليهم تبي تقلدهم يعني؟
هذوليك رجاجيل تعرف تسولف وناس كلامهم يمكن فيه نوع من العدل ونوع من الغلط ولو اني ماقريتهم لاني واثق بالكتاب اما انت الي قهرني ان جاهل مثلك امس مسجل ومايعرف شي بالمنتدى ويتكلم بلسان واحد صارله دهر بالمنتدى
حبيبي انت موضوع واحد وموضوعك الثاني جبت العيد بنفسك (ياليتها باركه عليك والله)
وبعدين على فكره
انت شدراك ان في هالموضوعين انكتبوا بالمنتدى بوقت الي انت مو مسجل بالمنتدى اساسا؟:):):):):)

1- مسجل باكثر من اسم ومن النوع الي ترد على نفسك بالمنتدى؟ وهذا هو الاحتمال الكبر اقسم بالله
2-واحد وهقك وقالك اكتب هالموضوع وفي قبله موضوعين انكتبوا؟
ولا شدراك اساسا ان في موضوعين انكبوا من فتره انت مو مسجل فيها بالمنتدى
انت بنفسك تقول ليش مارديت على الموضوعين هذولي
لاتنكر وتلف وتدور ياذيل الكلب
تم المسح

اقنعني بشغلتين
الاولى شلون عرفت ان في مواضيع مكتوبه بفتره انت مو مسجل فيها بالمنتدى واني انا مارديت عليهم
والثانيه شنو الفرق بين مسيوم بمكان ثاني او بدايه السوم
لاتلف وتدور لاتلف وتدور لا تلف وتدور
وعلى فكره
طرشت رساله للاداره خلهم يتفاهمون معاك يجيبون ولي امرك ولا يشوفولك صرفه يا.......

وانا قلتلك مابي ارد بعد ردي الاخير لكن الحين والله بتفضالك على الاخر

تم مسح بعض الكلمات احتراما للمحترمين واسف على هالاسلوب

Prnce

عضو نشط
ياشباب عيب والله عليكم واحد يغلط ويسب الثاني ..
وين الاحترام الي تتكلمون عنة ؟
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديكم
ونتمنى ان الادارة تسكر هالموضوع وتمسحة من الاساس لانه ماله اي معنى

al3zeez

عضو نشط
لاجل عين تكرم مدينه برنس
بس خله يرد على السؤالين وبس مابي منه شي

ابو حضين

موقوف
يامشرفين سكرولنا هالصفحه

النجدي2007

عضو نشط
اي نعم اسعار 90 بالمية من البضائع والسلع الي تعرض في المنتدي اغلي بكثير من سعرها بالمحلات او بالسوق
ولذالك انصح اخواني الاعضاء قبل شراء اي سلعه التاكد بالاول من سعرها بالسوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى