شركة صناعية (تابعه لبيت التمويل الخليجي)...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏20 ابريل 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    30 فلساً ربحية سهمه المرجحة في الربع الأول
    »بيت التمويل الخليجي« يستعد لطرح شركة صناعية برأسمال 300 مليون دولار للاكتتاب في دول »الخليجي«


    علمت »الوطن« من مصادرها ان بيت التمويل الخليجي حصل اخيرا على تراخيص من كافة الدول الخليجية عدا الكويت للاكتتاب في شركة صناعية يعتزم اطلاقها ويبلغ رأسمالها 300 مليون دولار، علما بأنه ينتظر حاليا الحصول على ترخيص في الكويت.
    واضافت المصادر ان الشركة الصناعية سيكون نشاطها فريداً من نوعه وستكون اضافة جديدة للقطاع الخاص، نظرا لضخامتها وانتشارها في البداية في دول الخليج ومن المتوقع ان تساهم في تأسيسها من خلال عمليات الاكتتاب مؤسسات وشركات كويتية معروفة.
    ومن المتوقع ان ترى هذه الشركة النور قريبا.
    من جهة ثانية، ذكرت المصادر ان بيت التمويل الخليجي يستعد لتنفيذ مشاريع البنية التحتية الاقتصادية بالتعاون مع حكومة كازاخستان لتكوين سلسلة مدن للطاقة وهو مركز للطاقة على قزوين في كازاخستان خلال الربع الرابع من العام الجاري 2008 ويمثل هذا المشروع الذي تصل استثماراته الاجمالية نحو 10 مليارات دولار الانطلاقة الاولى لبيت التمويل الخليجي في كازاخستان.
    من جهة ثانية، توقعت مصادر ان يحقق بيت التمويل الخليجي 30 فلسا ربحية للسهم في الربع الاول من العام الجاري 2008، علما بأنه حقق في نفس الفترة من العام 2007 ارباحا بلغت 20.9 مليون دينار ما يعادل 29 فلسا ربحية للسهم.

    تاريخ النشر: الاحد 20/4/2008