أسهم للمراقبه هالأسبوع وقويه ... 1

الحالة
موضوع مغلق
بسم الله الرحمان الرحيم جائتني توصيات علي هذه الأسهم وأرغب بأن يستفيد الناس داخل المنتدي وأتمني منكم المراقبه أو الدخول الفوري للخسرانين:

1_ سهم مني قابضه لن يريح السهم والإتجاه دينارين.

2_ سهم جيران ق متجه إلي 500 فلس وهذه توصيه وقويه.

3_ سهم المنتجعات.

4_ سهم أبراج + الدوليه للإجاره سوف يتم الإعلان عن العقد (الفلبين) وراح تطير الأسهم

وأتمني الربح للجميع والله أعلم

بورش

عضو مميز
بسم الله الرحمان الرحيم جائتني توصيات علي هذه الأسهم وأرغب بأن يستفيد الناس داخل المنتدي وأتمني منكم المراقبه أو الدخول الفوري للخسرانين:

3_ سهم المنتجعات.

4_ سهم أبراج + الدوليه للإجاره سوف يتم الإعلان عن العقد (الفلبين) وراح تطير الأسهم

السلام عليكم, على أي اساس أخوي قلت ان السهم صاعد دينارين لمنا قابضة ؟ كل الي سمعناه ان في أرض راح تنباع بمصر؟ شنو الي عندك الي مخليك واثق من السهم ؟

ثاني شي اخوي دولية للإجارة كأنهم طلعوا من عقد الفلبين ؟

تستعد لتغيير اسمها وزيادة رأسمالها لأقصى حد
»الدولية للإجارة« خارج تحالف الفلبين وتستحوذ على %76 من الشبكة الآلية
كتب تامر حماد:
في رده على سوال حول آخر مستجدات التحالف الذي تشارك فيه الشركة الدولية للاجارة لتنفيذ مشاريع بنية تحتية في الفلبين بقيمة تصل الى 10 مليارات دولار قال الرئيس التنفيذي للشركة فؤاد الحمود »ان الدولية للاجارة كانت بالفعل عضوا اساسيا في التحالف الكونسورتيوم إلا أنه بعد المباحثات والدراسات التي قامت بها وجدت ان دورها في هذه المرحلة غير مجد وأكد الحمود أن هذا لا يعني ان الشركة لا ترى فرصا استثمارية في الفلبين بالنسبة للتحالف لكن الامر لا يعدو كونه ظروفا استثمارية خاصة لكل شركة قائلاً »هناك فرص واعدة امام التحالف لاطلاق المشاريع وتحقيق عوائد جيدة«.
وفي تعقيب على ما نشر بموقع سوق الكويت للأوراق المالية حول استحواذ الشركة الدولية للإجارة والاستثمار وبعض شركاتها التابعة على نسبة (%76) من اسهم شركة الشبكة الآلية للتوزيع المدرجة في (قطاع الخدمات) أوضح الحمود ان الدولية للاجارة تعتزم عقد جمعية عمومية لتغيير اسم الشركة الى شركة الشبكة القابضة، مع زيادة رأسمالها الى اقصى حد تسمح به قواعد السوق حتى يكون قادراً على الوفاء بأغراضها ولكي تتمكن الشركة القابضة من شراء حصص في شركات أخرى الامر الذي يحقق القيمة المضافة المذكورة لنشاط الشركة القابضة وأعمال الشركات التابعة، لاسيما حقوق الملكية الخاصة بالمساهمين فضلا عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة بما يتناسب مع نسب الملكية.
وفي ذات السياق تعتزم الشركة الدولية الاحتفاظ بحصة ملكية مؤثرة بشركة احمادة الدولية للخدمات اللوجستية (والتي زادت الدولية للإجارة ملكيتها فيها إلى %50 تقريباً) بما ادى إلى زيادة عدد ممثليها في مجالس إدارتها والسيطرة على ادارتها التنفيذية، بغرض تنفيذ خطتها الطموحة لإعادة هيكلة الشركة والتي تتضمن تغيير اسمها وتحويلها الى شركة لإدارة الاصول ونقل ادارة العمليات والعقود الى شركة منفصلة (مملوكة %100 الى شركة الشبكة القابضة وبرأسمال 5 ملايين دينار) لتحقيق افضل عوائد ممكنة على رأس المال، في حين يتم التركيز في شركة احمادة على مهام بيع وشراء وإدارة الاصول مع اعادة هيكلة قاعدة اصولها إما ببيع الاصول غير المستخدمة أوشراء اصول جديدة مدرة للربح طبقاً لدراسة متكاملة تم اعدادها في هذا الشأن.
وأشار إلى أن النتائج المالية المحققة للشركة حتى الآن والمتوقعة حتى نهاية الربع الثاني تشير إلى تجاوز أرباح الشركة الفعلية الارباح التي تم تحقيقها خلال العام المنصرم.

تاريخ النشر: الخميس 17/4/2008

الدوليه للإجاره أسف عندها عقد في أندونيسيا ب 5 مليار دولار وهالإسبوع راح يوقعون العقد

أما مني فابضه توصيه من مدير المحفضه قال السهم متجه إلي دينارين ولاتنسي عندهم الأرض اللي حولوها في مصر كان سعر المتر 500 جنيه وشوف الربح اللي راح يرسي عليهم

راقب هالأسهم وراح تعرف ولك الإختيار

المرزوق

عضو نشط
كان سعرها 500 جنيه صار جم سعرها؟؟؟؟؟

كان سعرها 500 جنيه صار جم سعرها؟؟؟؟؟

أعتقد دبلها بعدة مرات وصاحبي اللي وصاني عليها خذي فيها أجل يوم الخميس وسافر مصر وقالي السهم متجه دينارين .

الكميه اللي أخذها موشوي كميه كبيره جداً

kmefic

عضو نشط

3_ سهم المنتجعات.

منا القابضة دينارين :confused::confused: :eek:

سايق الخير74

عضو نشط
اللي كان موصيني عليها لما كانت 300 قال رايحه دينار..وقبل لاتوصل الدينار قال دينار وميتين...والحين يقول 1800...للاسف ماخذيتها ماكو كاش ...انا لو ماخذ بتوصيته جان الحين عندي جزيره بالمحيط الهادي وهليكوبتر وبودي جاردات........ومسوي زراعة شعر.

بورش

عضو مميز
اللي وصلي أنها رايحه 500 فلس وبسرعه ومن شخص قوي وأثق به ولا تخاف من السهم

لايكون يبي يصرف عليك :D:p

الدوليه للإجاره أسف عندها عقد في أندونيسيا ب 5 مليار دولار وهالإسبوع راح يوقعون العقد

أما مني فابضه توصيه من مدير المحفضه قال السهم متجه إلي دينارين ولاتنسي عندهم الأرض اللي حولوها في مصر كان سعر المتر 500 جنيه وشوف الربح اللي راح يرسي عليهم

يعطيك العافيه على الإيضاح, دولية للإجاره فعلا ان شاء الله فيه الخير, انا الملقوف الي بعته.

أعتقد دبلها بعدة مرات وصاحبي اللي وصاني عليها خذي فيها أجل يوم الخميس وسافر مصر وقالي السهم متجه دينارين .

الكميه اللي أخذها موشوي كميه كبيره جداً

الحين صاحبك الي وصاك ولا مدير المحفظه ؟
وياخوي انا اقولك شي في سوق الكويت, كل مازاد الآجل, كلما زاد التخريع على السهم.

يعني عادي اذا شاف ملايين بالآجل, يدج السهم تحت عشان يتفصخون ويرجع يلم من تحت.

السهم ممكن يوصل الدينارين ( مافي شي غريب على سوق الكويت) لكن نسبة الخطوره في الدخول على السهم هي 100% من غير مجامله

وعادي عادي 50% من راسك مالك يطير اذا مو أكثر :d

بالتوفيق

منا القابضة دينارين :confused::confused: :eek:

والله أنا مستغرب مثلك ووصوني عليها لما كانت 475 بالحد الأدني وقالولي أخذ وأنت مقمض ولا خذيت والنتيجه أن السهم أرتفع ووصل 1280 فلس وبلغوني أن السهم راح يوصل دينارين وقالولي أنه راح يريح يوم الأحد والأثنين هالأسبوع واليوم ردوا علي وقالوا مراح يريح السهم والله أعلم راغب وإذا السهم وصل هالسعر يعني مصدري ثقه وأبشر بالتوصيات القادمه

صاحبي يجيبلي الأخبار من مدير المحفظه ويقوله هالسهم هالأسبوع فيه تعليقه ونص ويعلق والحمد الله علي الرزق اللي جاني من هالتوصيات ولي ناس في المنتدي وصيتهم وعرفوني بالخاص وهذي أول مره حبيت أفتح صفحه وأوصي علي هالأسهم المقصد أبي الخير للجميع

وصدقوني لما بيصير تصحيح بالسوق قوي راح يوصلي خبر قبل التصحيح

عرقان2005

عضو نشط
صاحبي يجيبلي الأخبار من مدير المحفظه ويقوله هالسهم هالأسبوع فيه تعليقه ونص ويعلق والحمد الله علي الرزق اللي جاني من هالتوصيات ولي ناس في المنتدي وصيتهم وعرفوني بالخاص وهذي أول مره حبيت أفتح صفحه وأوصي علي هالأسهم المقصد أبي الخير للجميع

الله يعطيك على نيتك . قول أمييين

الله يعطيك على نيتك . قول أمييين

أميين ومشكور علي هالدعاء والله توصلي توصيات كثيره علي أسهم وتصعد مثل هاليومين اللي طافوا وصلتني توصيات علي شبكه أليه + أنابيب + أعيان

وفي السابق كثيره والمقصد أبي الخير يعم للكل وأنا كنت متردد مابي أوصي علني علشان ماأخذ ذنب أو دعوه علي ولما تأكدت وصيت واللي خايف يجرب ويشوف هالتوصيات تحققت أو لا والجاي إنشاء الله أكثر واللي يبي توصيات يراسلني علي الخاص وأنا حاضر إذا عندي توصيات أخري متأكد منها

سايق الخير74

عضو نشط
أميين ومشكور علي هالدعاء والله توصلي توصيات كثيره علي أسهم وتصعد مثل هاليومين اللي طافوا وصلتني توصيات علي شبكه أليه + أنابيب + أعيان

وفي السابق كثيره والمقصد أبي الخير يعم للكل وأنا كنت متردد مابي أوصي علني علشان ماأخذ ذنب أو دعوه علي ولما تأكدت وصيت واللي خايف يجرب ويشوف هالتوصيات تحققت أو لا والجاي إنشاء الله أكثر واللي يبي توصيات يراسلني علي الخاص وأنا حاضر إذا عندي توصيات أخري متأكد منها

عسا الله يرزقك ويعطيك على قد نيتك الصافيه يالوافي.

مانشستر

عضو مميز

مصدق يابومحمد انشاء الله تاخذه بميزان اعمالك

kakpal

موقوف
صباحكم خير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنــت سـيــف مــجرب يــا أبــو مــحـمد:)

الحمدالله لما شفت الأسهم أرتحت شوي لأني ماأبي أخذ ذنب من خسارت أحد:

المنتجعات 15+ مرتفعه

جيران ق 15+ مرتفعه

أبراج توها ماتحركت

الدوليه للإجارة أرتفعت 20+ وبعدها نزلت 10- فلوس وتراه سهم قوي وعجيب وأرباحه حلوه

وسهم مني قابضه توقف عن التداول

أتمني أن أحد أستفاد من هذه التوصيه وأما بخصوص الدوليه للإجاره راح تتحرك إنشاء الله عن قريب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى