كيف أصبح هامور :) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة كويتي من ذهب, بتاريخ ‏20 ابريل 2008.

1. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم .. يا اخوان انا قاعد افكر بشغله وشفت وايد من الناس سوو هالشي فيهم اللي قوع وفيهم اللي شلع .. فا ابي مشورتكم بالنسبة الى
    هالموضوع .. عندي 30 الف دينار كاش و 70 الف دينار قرض .. شنو تنصحوني بالنسبة لسوقنا الكويتي العزيز الاستثمار ام المظاربه .. وفي اي من الشركات اللي يتم عليها النصح .. ولكم جزيل الشكر والامتنان .

2. المانع

المانع عضو نشط

عدد الإعجابات:
    6
    استثمر بسهم بيتك عند اشاره الدخول اى عند القاع 80% من السيوله والباقى , المضاربه مع الحذر والدخول عند الدعم والتوصيه والبيع عند الاهداف والله الموفق ان شاالله

3. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه اخوي المانع بس شقصدك بي 80% عند القاع ؟؟ ما فهمتك

؟؟؟

4. mash3el

mash3el عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله خوش شرايك اللي عندك واللي عندي ونسوي لنا محفظة

ندش على سهم ونرفعه بعدين نصرفه على الناس من فووق

انا اراهنك خلال سنه احنا هوامير ومو بس هوامير هوامير صح :rolleyes:

والله ياخوي انصحك تاخذ الثلاثين اللي عندك كاش ملكك مو قرض

انصحك تشتغل فيهم بالسوق وتاخذ لك كم سهم فيهم البركة وتربح من وراهم

و 70 القرض اذا تقدر تزيدهم وتشتري لك بيت وتأجره او تسكنه إذا بإيجار انت وتريح بالك من الايجار

او انك تحطهم وديعه ودخل سنوي وتضمن 70 موجوده ومن فوايدها تسدد قرضها

لما يخلص وتطلع عليك 70 ببلاش بس عاد يبيلها وقت وسنين وحلوو تنوع في تجارتك او شغلك او دخلك بالسوق لك فلووس واسهم وبالعقار لك صولات وجولات وبالودائع لك نصيب يعني بالعربي تاكل بيدينك ورجولك :D

وبالتوفيق إن شاء الله ..... عندك سلف على اخر الشهر :D

5. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    :D القرض ليلحين ما خذته بس ها ناطر اي نقزه وطقه اي بيت الحين 100 الف شايف انت اساعار البيوت ولو لقيت جم بيكون اجاره ..حتى لو بحطها وديعه جم بيكون فوايدها .. تهقه تغطي قسطها ؟؟
    انا قاعد افكر بظربه العمر يا تصيب يا تخيب ..
    وبالنسبة للسلف :) حاضر من عيوني .. امرني بس جم تبي ؟؟ :p

شرايك بزين ؟؟

6. المانع

المانع عضو نشط

عدد الإعجابات:
    6
    يعني انطر السهم اذا (نزل) وصار سعره مغري للدخول واشتر اسهم 80% من السيوله (لبيتك) ولاتنسى ان السهم قيادى وسنت 2007 عند التفسيخ كان سعره 1,900 و2008 قبل التفسيخ تقريبا 4 ك يعنى بالعربى الى اخذه السنه الماضيه 1,900 باعه هالسنه 4ك يعنى عطاك 50 % بدون عوار راس مومثل المضاربه كل ماتقوم من النوم مصروع واذا تبي اضارب 20 % من السيوله مع اخذ الحيطه والحذر وتتبع التوصيه من المحترفيييين والله يوفقك

7. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يالمانع نصيحتك على راسي .. بس ما قلت لي شرايك بسهم زين ؟؟

8. mash3el

mash3el عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله شوف فيه بيوت اسعاره زينه والفتره هذي العقار السكني بدأ يتكرفس عدل يعني تقدر تنتظر شوي لما ينزل العقار السكني الى اسعار زينه وتدش

وإذا ما تبي العقار الوديعه زينه مثلا بيت التمويل وزع السنه اللي فاتت
    ربح للوديعه اذا ما خاب ظني 8.3 والسنه ممكن توصل النسبه الى 9.0

يعني بالعربي حط 100 الف واخذ بالسنه 9 الاف ربح هذا اذا بعد ما زادوا النسبه تأكد منهم انت

ولو قسطك بالشهر 600 دينار يطلع تدفع لهم بالسنه 7200 تكون اهني مسكر قسط القرض سنه وفوقه 1200 حق السفره :D

اما اذا تبي تدش الاسهم استثمر في تمويل الخليج حاول تتصيده على دينار او 1.020 عاد انت وشطارتك بيعطيك ربح طيب اخر السنه ممكن يوصل الى 50% ربح وسهم محترم وتكانه
    او ادخل على بيت التمويل كأستثمار وراح يعطيك ربح طيب وسهم محترم وله شعبيته

اما بخصوص سهم زين مادري شقولك لكن انصحك ابتعد عنه هالسنه لما تتضح رؤيته وإذا خاطرك فيه ادخل عليه السنه الجايه 2009 منها تبين ارباحه خاصه بعد زيادة رأس ماله وصارت الاسهم فيه دبل واذا ناوي تدش عليه هالسنه على الاقل انتظر لما يستدعون زيادة رأس المال اتوقع بينزل السهم فيه الى اسعار جديده ممكن يوصل 1.600 تقدر تدخل عليه

9. المانع

المانع عضو نشط

عدد الإعجابات:
    6
    والله اخوى انه واحد من الناس كنت مستثمر بزين اغلب السيوله الى عندى بس اعلنو عن زيادت راس المال نام السهم اما من ناحيت السنين الماضيه قبل زيادت راس المال استفت من السهم 30% اما بالوقت الحالى عندك بديل هو (بيتك)

10. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

كلامك عين العقل بالنسبة لزين .. بس يخوي انا مو قاعد افكر انه قرض وحالتي حاله علشان يطلع لي الف بالسنه فايده .. انا قاعد افكر بظربه يعني بسهم اطلع من وراه مبلغ الفتره اللي فاتت كنت اشوف سهم منا قابضه شلون خلال شهرين تقريبا شلع فوق .. ودي جذي ادش على سهم من مبلغ ويطير لي مبلغ ويكون الربح الدبل .. كلامك صح بالنسبه لوديعه بيت التمويل .. لكن هذه الفايده اللي اهي الالف ما تستاهل المجازفه بقرض بمبلغ كبير بالنسبة لي .. اما بالنسبة للبيوت واسعارها الحاليه فا انشاء الله من انزل لي انزل لما المواطن العادي يقدر يشتر بيت ويتزوج وما يحاتي شي اسمه بيت .
    ومشكور وايد على ردك ..

11. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله طال عمرك انا بيتك كلش ما تابعته لكن بالسنبه له اتوقع حاله حال البنوك اخر السنه يبتدي بالصعود صح ولا انا غلطان ؟؟؟

12. mash3el

mash3el عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي ربح يفوتك ولا خساره تحوشك

منا القابضة الكل مستغرب من صعودها الى هذا السعر يعني شركة راس مالها 10 مليون سعرها بالسوق 1.280 !!!!!!!!!!!!!!!!

فيها اكثر من علامة استفهام لكن انت لا تغامر مع الشركات الدايخه هذي وانت راس مالك قرض يعني دين عليك

اما بخصوص الوديعه الربح فيها 9000 الاف وإن شاء الله مضمونه وانت مرتاح مو مثل الاسهم لكن اذا تبي اكثر يعني تحتاج الى مغامره :d

شوف مواضيع اخونا بوعبدالله ما شاء الله عليه توصيات + تحليل يعني يقنعك

وصى على سهم ابيار وقال راح يوصل بإذن الله الى 700 فلس والسهم تفسخ على سعر 520 والحين ما شاء الله سعر السهم 670 يعني قريب من الهدف إذا تبي تضارب فيه ادخل على سعر 650 وكمل معاه الى 700 او 750 والهدف قريب يتحقق

13. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    طويل العمر انا لما قلت لك شركة منا قصدي كمثال عرفت انها ضربه مو قصدي عن الشركة بحد ذاتها .. :)
    بالعربي انا ابي اخذ 70 الف اردهم خلال سنه وربحي 70 الف :p
    واشتري بيت :D

14. المانع

المانع عضو نشط

عدد الإعجابات:
    6
    تابع الرسم البيانى وان شاالله اتعرف حركت السهم. وفي طريقه ثانيه اتحقق من السهم ارباح اكثر وهى المظاربه المدى المتوسط او القصير لوتحسبها بالسنه كأنك مستشمر 3 سنوات او اكثر طبعا ان سهم بيتك سهم ثقيل للمضاربه يبيلهة صبر ومقارنه بالاسهم الرخيصه فيها مخاطر ومع التمويل ان شاالله مافي مخاطر

15. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مشكور وما قصرت :)

16. mash3el

mash3el عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    راعي طويله طلعت هههههههههههههههههه :D

تبي الدبل هااه :D

الله يوفقك إن شاء الله وتطلع مو 70 الف الا 70 مليون واشوفك بالسوق لابس بشت ومع الهوامير قاعد :D

بس والله انصحك وزع فلوسك على كذا سهم وترى ربح 50% مو شينه :p

يعتبر انجاز والله يبعدك عن الطمع ترى ماضيع البشريه غيره :rolleyes:

17. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    :D لا والله مو راعي طويله بس لما كل جم يوم يطلعنا لنا واحد عمرنا ما سمعنا عنه واسمه غصب نقراه جك بوم ولا اهو مليونير عسى ربي يرزقه اكثر واكثر هذولي اشمعنه يصيرون :) واحنا لا هذولي يا حراميه ياربي موفقهم وانا حالي من حالهم بحاول عسى ربي يوفقني ويفق الكل انشاء الله .. :)

18. المانع

المانع عضو نشط

عدد الإعجابات:
    6
    بس اخوى حبيت انبهك على شغله انت قلت اشلون اصير هامور بالطرق هذى الى سمعتها منى ومن الاخوان ماصتير هامور طبعنا تسلسل من زوريه الى ميده

19. كويتي من ذهب

كويتي من ذهب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    زوريه ميده انشاء الله لو اصير دوول :D المهم ابي خلال سنه اشتري بيت .. بس انا هذا اللي ابيه .. شنو كويتي ما يقدر يشتري بيت !!! ::verymad::

20. المانع

المانع عضو نشط

عدد الإعجابات:
    6
    بيت بالجنه ان شاالله لى ولك ولجميع المسلمين قول امين