دردشـــة من إيميلي عن السوق

khaliid

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2007
المشاركات
315
سجل المؤشر العام محاولة فاشلة للإغلاق تحت مستوى إشارة الدخول 9345 نقطة.. ليغلق بعد ذلك فوق مستوى 9500 نقطة.. وبذلك نجد أن الصورة الفنية لا تزال إيجابية.. سواءً على المدى المتوسط أو القصير.. خصوصًا بعد تكوين شمعة المطرقة الإيجابية Bullish Hammer..

من جهة أخرى شهدت تداولات يوم الأحد استمرار ارتفاع حجم التداول الذي عاد إلى مستوياته الطبيعية السابقة.. بالإضافة إلى ارتفاع ملحوظ للسيولة.. والتي سجلت مستويات مقبولة خلال الفترة الحالية.. ومثل هذا التحسن لحجم التداول والسيولة يعتبر دافع هام ودعم قوي للمؤشر العام خلال الفترة القادمة..

وإذا نظرنا للمؤشرات الفنية نجد أنها لا تزال تتحرك بشكل سلبي بصورة عامة.. وذلك من خلال استمرار إشارات الخروج الغير مؤكدة.. أما بالنسبة للمتوسطات المتحركة فقد سجلت تحسن ملحوظ.. وذلك بعد عودة المؤشر العام للتحرك فوق المتوسطين المتحركين لـ 21 وَ 8 يوم..

وفي النهاية نجد أن الوضع الحالي للمؤشر العام لا يزال إيجابي.. خصوصًا بعد نجاحه في المحافظة على مستوى إشارة الدخول 9345 نقطة.. ويتبقى له مهمة الإغلاق فوق مستوى 9666 نقطة.. ليؤكد بذلك مواصلة التحركات الإيجابية.. وهذا ما ننتظره قبل نهاية تداولات هذا الأسبوع بإذن الله............... وبالتوفيق للجميع دائماً..

 

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
16 مارس 2005
المشاركات
3,790
الإقامة
UK
شكرا جزيلا
والسوق مازال اتجاهه ايجابي
بالتوفيق
 
أعلى