بنك الكويت وشرق الاوسط ينزل قانون جديد وخطير جدا عن تسديد القروض

zo_om

عضو نشط
يعطيكم العافيه

بختصار شديد الخبر الى انصدر بتاريخ اليوم فى حاله تسديد العميل اى قرض كان له فى السابق راح يطر يدفع الفوائد الى بتكون عليه مده القرض الى اهو موقع عليه بما معناه

اى شخص ماخذ قرض 40000 الف دينار فى حاله يسدد المبلغ هذه مده 15 سنه راح يدفع فوائد + القرض بحدود 80000 الف حلو القانون الجديد يقول البنك انت اليوم مقدم على قرض وباجر بتسدد مجبور تدفع مبلغ 80000 الف يعنى مافى شى اسمه اطيح الفوائد عليك فى حاله السداد المبكر ...

الى بقوله حرام حرام حرام

مشكورين وياريت تعليقاتكم على الموضوع واى شخص يحب يتاكد من الخبر عنده الخدمه ويدق 802000

تعليقاتكم :confused:

BO-MUBARAK

عضو نشط
يعطيكم العافيه

بختصار شديد الخبر الى انصدر بتاريخ اليوم فى حاله تسديد العميل اى قرض كان له فى السابق راح يطر يدفع الفوائد الى بتكون عليه مده القرض الى اهو موقع عليه بما معناه

اى شخص ماخذ قرض 40000 الف دينار فى حاله يسدد المبلغ هذه مده 15 سنه راح يدفع فوائد + القرض بحدود 80000 الف حلو القانون الجديد يقول البنك انت اليوم مقدم على قرض وباجر بتسدد مجبور تدفع مبلغ 80000 الف يعنى مافى شى اسمه اطيح الفوائد عليك فى حاله السداد المبكر ...

الى بقوله حرام حرام حرام

مشكورين وياريت تعليقاتكم على الموضوع واى شخص يحب يتاكد من الخبر عنده الخدمه ويدق 802000

اي واحد ماخذ قرض والا يبي ياخذ قرض ؟!!!

حدد قروض قديمة والا القروض الجديده ؟

M-JABER

عضو نشط
البنوك فقط من حقها ان تحصل على ا % ( واحد بالمائة فقط ) عند سداد القرض قبل الميعاد وتسمى رسوم سداد مبكر وتحسب النسبة على الرصيد المتبقى فقط . بمعنى على المبلغ المتبقى من القرض اللى تبى تسددة قبل ميعاد الاستحقاق .
والبنك المركزى سامح بها الشئ للبنوك كجزء من التعويض لان اليوم تعمل المعاملة وتستهلك اوراق ووقت وموافقات ولجان للموافقة وتانى يوم تبى تسدد نفس المبلغ والسلام .

فقط تضاف الفوائد التى استحقت فقط . بمعنى انة لو كان تاريخ القسط يوم 10 بالشهر مثلا وانت تبى تسدد باقى القرض بالكامل يوم 20 من الشهر التالى يحسبوا فوائد من يوم 10بالشهر الى يوم 20 الشهر فقط لاغير..

الشئ هدا انا متاكد منة .. ودقيت على البنك ...

Medo

عضو نشط

أعتقد ان احد الاسباب اللي على الاقل اعرفها ... هي ان البنك كان بالسابق يقدم قروض بسيولة و باسم البنك الأهلي المتحد...وليست عن طريقه مباشرة وهي مثبتة بعقود القرض..​

holding

موقوف
بنك شرق الاوسط الوحيد الي يا خذ فوائده مقدما وسواء سددت بعد يوم ولا قبل السداد بيوم البنك ماخذ حقه مقدما والله أعلم ورقم البنك الي حاطه خطاء الصحيح 812000

zo_om

عضو نشط
لاانشالله ماكون غلطان طال عمرك لو اتصلت على 802000 راح ايكون نفس الشى ... اخى العزيز انا موظف فى اكثر من بنك وعرف شروط البنك المركزى وطريقه السداد المبكر ونسبه 1 % هذه شى قديم وتم اللغاء 1 % من البنك المركزى بس الشى اليديد اهو .. قبل لا اتكلم برد على اخوى الى يقول الموضوع هذه على القروض الجديده او القديمه اقوله على القروض القديمه الى عنده بمعنى انا عندى قرض ماخذه من شهر 3 وتوجهت اليوم وقلت ابى اسكر قرضى راح يطالبنى بفوائد القرض كلها بدون لا يقول انشيل الفوائد واخذ منك عموله السداد المبكر 1 % والسلوب هذه قاعد يسويه البنك عشان العملاء الموجودين عنده ما يقدر ولا يحاول يغير البنك الى بنك اخر يعنى احتكار غصب ...مشكورين على المشاركه

zo_om

عضو نشط
شقولك اهو بس فوضه بس الموضوع طلع اليوم بتاريخ 21/4 اذا استمر وتعمم راح يصير شى عمره ماصار وانا اول واحد مقدم شكوه على البنك عند البنك المركزى وغير جذيه مقدم شكوه ثانيه حق اتحاد المصارف حق الفوضه الى قاعده يحصل مع البنوك كل واحد قاعد يطلعلى فنتك ويكولى سياسه بنك ...

يعطيكم العافيه

الى بقوله حرام حرام حرام

اخي العزيز القروض الربويه من البنوك اهيه اللي حرام حرام حرام وليس ماتفعله البنوك

BO-MUBARAK

عضو نشط
يعطيكم العافيه

الى بقوله حرام حرام حرام

والله بديت اشك بامرك وحدة من الثنتين اقولك الاولى

يمكن انت عميل لاحد البنوك وتبي تجس النبض

وانا هاليومين البنوك نشيطة بمواجهة الموجه الكبيره من قبل المقترضين
ورفع القضايا

واكيد علشان يحثون الناس على المراكض لتسديد الديون

فبركة عجيبة :(

ولا حاط تلفونهم وجاهز !!!!

UNIX

موقوف
يعطيكم العافيه

الى بقوله حرام حرام حرام

اللي انت قاعد اتسويه حرام و الدليل؟

"يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وذروا ما بقى من الربا إن كنتم مؤمنين"

شنو عقابي اذا تعاملت بالربا؟

"فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله"

بس ولد عمي شالفرق بين الربوي و الاسلامي كلهم حرامية! :

"ذلك بأنهم قالوا إنما البيع مثل الربا"

تبي الفرق؟"

وأحل الله البيع وحرّم الربا "

بس أنا أبي بيت!! انا ساكن بالشارع ويا عيالي!! أنا مضطر!! الضرورات تبيح المحضورات!!

"وإن كان ذو عُسرةٍ فنظرة إلى ميسرة وأن تصدقوا خير لكم إن كنتم تعلمون"

انزين أنا تبت خلاص! شالحل؟؟

"وإن تبتم فلكم رؤوس أموالكم لا تظلمون ولا تظلمون"

ميكانيكي

عضو مميز
اللي انت قاعد اتسويه حرام و الدليل؟

"يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وذروا ما بقى من الربا إن كنتم مؤمنين"

شنو عقابي اذا تعاملت بالربا؟

"فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله"

بس ولد عمي شالفرق بين الربوي و الاسلامي كلهم حرامية! :

"ذلك بأنهم قالوا إنما البيع مثل الربا"

تبي الفرق؟"

وأحل الله البيع وحرّم الربا "

بس أنا أبي بيت!! انا ساكن بالشارع ويا عيالي!! أنا مضطر!! الضرورات تبيح المحضورات!!

"وإن كان ذو عُسرةٍ فنظرة إلى ميسرة وأن تصدقوا خير لكم إن كنتم تعلمون"

انزين أنا تبت خلاص! شالحل؟؟

"وإن تبتم فلكم رؤوس أموالكم لا تظلمون ولا تظلمون"

تصدق صخنت :eek:

اشوه ان قرضي اسلامي :)

جزاك الله الف الف الف الف الف الف خير

OVER-THE-TOP

عضو نشط
يا سلام عليك مولانا يونكس

لا فض فوك طويل العمر

المقاطي

عضو نشط
يعطيكم العافيه

الى بقوله حرام حرام حرام

والله اذا اللي تقولة صج ...!!!!
بيكون البنك المركزي ضليع بهذا الموضوع
يا جماعة ما يصير كل اللي يبونة البنوك يحقق المركزي
لهم ....ّ!! الحين المركزي يوم حس البنوك بتنزل الفايدة وهي على الطريق
قام يصدر قرارات تصب لصالح البنوك بمعنى يعطيهم ويضمن لهم فايدة ثابتة
وعالية عشرين سنة قادمة
والله اذا الموضوع صج فان المركزية مع البنوك ضد الشعب....لاتعليق....!!!

Chess

عضو نشط

zo_om

عضو نشط
يعطيكم العافيه ونشالله يكون الموضوع يصحى النايم من الشغلات هذى ويعطيكم العافيه جو جو

coolmanQ8

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا موقع الاخ خالد الزامل وهو اول واحد يربح قضية ضد البنوك الربوية
في كل التفاصيل والقوانين عن القروض ويقدر المقترض يرفع قضية ضد بنك انشاء الله يربحها ويسقط الفوائد ويحصل على تعويض
هذا الموقع / http://www.chakbom.com/Default.aspx

اتمنا التوفيق انشاء الله لجميع لمحاربة البنوك الربوية

أعلى