شركة مدى للإتصالات ( الشركة العربية للإتصالات سابقاً)

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة المتفائلون, بتاريخ ‏22 ابريل 2008.

  1. المتفائلون

    المتفائلون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,046
    عدد الإعجابات:
    0
    بيانات العامة للشركة



    الإسم شركة مدى للإتصالات ( الشركة العربية للإتصالات سابقاً)

    تاريخ التأسيس

    تاسست في 1982 الطبيعة القانونية شركة مساهمة كويتية مقفلة

    عنوان الشركة

    مدينة الكويت - الصالحية - مركز علياء- الدور السابع العنوان البريديص.ب : 25555 الصفاة- 13116 الكويت التليفون801888-00965فاكس : 2463136-00965العنوان الالكترونيwww.arabtel.netالبريد الالكتروني
    arabtel@arabtel.net

    نبذه عن الشركة

    شركة مدي للاتصالات هي شركة رائدة في تقديم خدمات الاتصالات السلكيةو و اللاسلكية وخدمات الاتصال بالانترنت علي أحدث طراز تمشياً مع التكنولوجيا الحديثه و المتطورة. و عملاء الشركة تشمل المنظمات الحكوميه ، وشركات النفط ، شركات الخدمات المالية والعديد غيرها من الشركات الكبرى والشركات والمنظمات. الزيادة في رأسمالها جعلت الشركة تركز في مجال خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وأن تصبح واحدة من مقدمي خدمات الاتصال في الكويت . خدمات الشركة تقدم الشركة علي الانترنت البث الحي من المعلومات عن سوق الكويت للاوراق المالية يومياً لتلبية احتياجات مئات المهنيين و المصارف والمؤسسات المالية الذين يعتمدون على هذه البيانات بصفة رئيسية مما يساعد علي اتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة . تقديم العديد من الخدمات الالكترونية للعديد من الوزارات مثل وزارة الشؤن الاجتماعية .

    أعضاء مجلس الإدارة

    السيد/ عبدالعزيز النصف ( رئيس مجلس الإدارة)
    السيد/ خالد الهاجري ( نائبس رئيس مجلس الإدارة)
    السيد / عبدالله مبارك السبيعي ( عضو مجلس الإدارة)
    السيد/ هيثم الخالد ( عضو مجلس الإدارة)
    السيد/ موسي أحمد الكندري ( عضو مجلس الإدارة)

    البيانات المالية للشركةرأس المال المصرح به و المصدر 5.000.000 د.ك ( خمسة ملايين دينار كويتي )

    مصدر المعلومات الموقع الالكتروني للشركة
     
  2. المتفائلون

    المتفائلون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,046
    عدد الإعجابات:
    0
    "]«مدى» للاتصالات نفذت شبكة تبادل المعلومات بين ديوان الخدمة و«الشؤون» والبنوك

    «مدى» للاتصالات نفذت شبكة تبادل المعلومات بين ديوان الخدمة و«الشؤون» والبنوك

    أعلنت شركة مدى للاتصالات انها قامت وبالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية بالانتهاء من مشروع تهيئة البنية التحتية لشبكة الاتصالات، وذلك لتوفير خدمة نقل وتبادل المعلومات بين ديوان الخدمة المدنية ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والبنوك المحلية لنقل رواتب العمالة الوافدة إلى حساباتهم الشخصية وإلغاء الكشوف الورقية. وتعد هذه الخدمة تطويرا وارتقاء في مستوى الخدمات المقدمة من الدولة لأصحاب العمل والعاملين في القطاع الأهلي والاستفادة من النظام الآلي الجديد لمكننة قطاع خدمات العمل في الوزارة.
    وقال المدير العام لشركة مدى للاتصالات أحمد إبراهيم إن المشروع تم تنفيذه بكفاءة عالية، وبمواصفات أمنية عالمية، مبيناً ان أهمية المشروع تكمن في كونه يمثل المنظومة الخاصة بنقل وتبادل المعلومات المتعلقة بتحويل رواتب العمالة الوافدة إلى حساباتهم الشخصية في البنوك المحلية.
    وأضاف «لقد جاء هذا المشروع لربط وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع جميع جهات مزدوي خدمة ISP مع النظام الآلي لمكننة خدمات قطاع العمل في الوزارة، وليتيح لجميع المزودين الفرصة للمشاركة في هذا المشروع الوطني وتقديم خدماته»، موضحاً ان المشروع سيقدم خدماته للقطاع الأهلي شاملاً جميع الشركات والمؤسسات.
    ونوه إبراهيم باعتبار الشركة واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الاتصالات اللاسلكية وتصميم الشبكات في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، كانت حريصة طوال مدة تنفيذ المشروع التي وصلت إلى عام تقريباً على أن يخرج بالشكل المطلوب الذي يفي بطموحات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، مبيناً ان الشركة قامت بأعمال التركيب والتجريب مع الجهات الحكومية وكذلك مع القطاع الأهلي لتتأكد من تحقيقها درجة الكفاءة المطلوبة. وبين ان الخدمة الآلية لمكننة خدمات وزارة الشؤون تعتبر من الخدمات المتطورة على مستوى الشرق الأوسط لقيامها بتوفير الوقت والجهد لأصحاب الشركات والإدارات المعنية في تلك الشركات، خصوصاً ان إنجاز المعاملات يتم خلال ساعات عوضاً عن أسابيع في الظروف العادية، وتمكن المستخدم من إجراء جميع المعاملات المتعلقة بالوزارة من خلال النظام الآلي.
    يذكر ان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كانت أعلنت انه اعتباراً من الاثنين الماضي ستقوم إدارة تفتيش العمل بوحداتها في المحافظات باستخراج الكشوف الآلية الخاصة بتحويل أجور العمالة الوافدة إلى حساباتهم الشخصية للبنوك المحلية وذلك عن أجور الشهور السابقة واللاحقة بعد اعتمادها آليا من البنك المختص.
     
  3. المتفائلون

    المتفائلون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,046
    عدد الإعجابات:
    0
    إبراهيم: «مدى» أنجزت البنية التحتية لنقل رواتب العمالة الوافدة إلى حساباتها

    إبراهيم: «مدى» أنجزت البنية التحتية لنقل رواتب العمالة الوافدة إلى حساباتها

    أعلنت شركة مدى للاتصالات المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية، الانتهاء من مشروع تهيئة البنية التحتية لشبكة الاتصالات الذي قامت به بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، وذلك لتوفير خدمة نقل وتبادل المعلومات بين ديوان الخدمة المدنية ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع البنوك المحلية لنقل رواتب العمالة الوافدة في الكويت إلى حساباتهم الشخصية وإلغاء الكشوف الورقية.
    وتعد هذه الخدمة تطويرا وارتقاء في مستوى الخدمات المقدمة من الدولة لأصحاب العمل والعاملين في القطاع الأهلي والاستفادة من النظام الآلي الجديد لمكننة قطاع خدمات العمل في الوزارة.
    وقال المدير العام للشركة أحمد إبراهيم ان المشروع نفذ بكفاءة عالية، بمواصفات أمنية عالمية، مشيرا الى أن أهمية المشروع تكمن في كونه يمثل المنظومة الخاصة بنقل وتبادل المعلومات المتعلقة بتحويل رواتب العمالة الوافدة إلى حساباتهم الشخصية في البنوك المحلية.
    واوضح إبراهيم «يأتي هذا المشروع لربط وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع جميع جهات مزودي خدمة ISP مع النظام الآلي لمكننة خدمات قطاع العمل في الوزارة ولاتاحة الفرصة لجميع المزودين للمشاركة في هذا المشروع الوطني وتقديم خدماته»، موضحا أن المشروع سيقدم خدماته للقطاع الأهلي شاملا كافة الشركات والمؤسسات.
    وقال إبراهيم ان شركة مدى باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الاتصالات اللاسلكية وتصميم الشبكات في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط كانت حريصة طوال مدة تنفيذ المشروع والتي وصلت إلى عام تقريبا على أن يخرج بالشكل المطلوب الذي يفي بطموحات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، مؤكدا أن الشركة قامت بأعمال التركيب والتجريب مع الجهات الحكومية وكذلك مع القطاع الأهلي لتتأكد من تحقيقها درجة الكفاءة المطلوبة.
    وقال ان الخدمة الآلية لمكننة خدمات وزارة الشؤون تعتبر من الخدمات المتطورة على مستوى الشرق الأوسط لقيامها بتوفير الوقت والجهد لأصحاب الشركات والإدارات المعنية في تلك الشركات، خصوصا أن انجاز المعاملات يتم خلال ساعات عوضا عن أسابيع في الظروف العادية ويتمكن المستخدم من إجراء جميع المعاملات المتعلقة بالوزارة من خلال النظام الآلي.
     
  4. فارس777

    فارس777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    297
    الاخ بو سالم هل اسهم الشركه للبيع وكم القيمه ومتى الادراج وهل نظامها اسلامي وممكن تحويل الاسهم باسم المشتري
     
  5. بو جاسم

    بو جاسم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,212
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت ...
    مرحبا شباب ...

    مطلوب أسهم شركة "مدى" للاتصالات بسعر 350 فلس ...

    للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...


    ودمتم ...
     
  6. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    ليش ماأندرجت هالشركه بالبورصه
     
  7. المتفائلون

    المتفائلون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,046
    عدد الإعجابات:
    0
    طلب ...

    مطلوب أسهم شركة "مدى للاتصالات" بسعر 350 فلس ...
     
  8. المتفائلون

    المتفائلون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,046
    عدد الإعجابات:
    0
    موعد الجمعية العمومية ...

    الخميس 24-7-2008 موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية و غير العادية لشركة مدي للاتصالات ..
     
  9. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تقدم خدماتها في 35 دولة حول العالم و»زين« تستحوذ على %20 من أسهمها
    »مدى للاتصالات« تبحث زيادة رأسمالها بواقع %30 بعد غد



    كتب سعيد حبيب:
    تنعقد بعد غد الخميس الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة مدى للاتصالات ـالتي تستحوذ شركة الاتصالات المتنقلة »زين« على%20 من أسهمها ـ لمناقشة زيادة رأسمالها بواقع %30 لتوسيع قاعدة مساهميها واستقطاب مساهمين جدد وتمويل توسعات الشركة المرتقبة في الشرق الاوسط خصوصا أن الشركة توجد في اكثر من 35 دولة عبر الخدمات اللاسلكية والانترنت والمكالمات الدولية بأحدث التقنيات
    يذكر أن »مدى للاتصالات« استحوذت على شركة »وورلد بوينت« العالمية في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون دينار واندمجت معها تحت اسم مدى للاتصالات.




    تاريخ النشر: الثلاثاء 15/7/2008
     
  10. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    اقتصــــــــــــاد


    عموميتها وافقت على زيادة رأسمالها إلى 16.2 مليون دينار
    «مدى للاتصالات» الزميلة لـ «زين» تتقدم بطلب لإدراج أسهمها في السوق الرسمي بالربع الأخير
    كتب سالم عبدالغفور:
    قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة مدى للاتصالات الشركة الزميلة لمجموعة الاتصالات المتنقلة «زين» عبدالعزيز يعقوب النفيسي ان الشركة تعتزم التقدم بطلب لإدراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية «السوق الرسمي» وتوقع النفيسي في تصريحاته للصحافيين عقب الجمعية العمومية للشركة امس ان تتقدم الشركة بطلب الادراج في الربع الاخير من العام الجاري عقب استيفاء شروط الادراج وزيادة رأس المال وتوسيع قاعدة المساهمين.
    واضاف النفيسي ان الشركة تستهدف 5 فرص استثمارية خلال المرحلة المقبلة في العراق والسعودية والسودان ونيجيريا ولبنان مبيناً ان الفرص تتمثل في رخص او استحواذ على شركات قائمة بالتعاون مع شركاء استراتيجيين يعملون في تلك الاسواق.
    وقال ان الشركة تسعى حالياً للتعاقد مع شركة «فندر» العالمية لتزويد الشركة بالبرودبان لعملياتها في 3 دول لافتاً الى حصول الشركة على رخصة في امريكا ولندن تتعلق بنقل البيانات بسرعات عالية.

    أسواق جديدة

    واضاف ان الشركة نجحت خلال العام الماضي في اضافة اسواق جديدة لقاعدة استثمارها لتضم 36 دولة موزعة في مختلف انحاء العالم كما حولت اسمها التجاري من «الشركة العربية للاتصالات» الى «شركة مدى للاتصالات».
    واشار الى ان شركة مدى للاتصالات حققت انجازات كبيرة خلال 2007 استطاعت من خلالها ان تعزز من ريادتها في قطاع خدمات الاتصالات اللاسلكية في الكويت ومنطقة الشرق الاوسط.

    الايرادات التشغيلية

    ولفت الى ان اجمالي حجم الايرادات التشغيلية للشركة عن العام الماضي 11.84 مليون دينار بزيادة بلغت نسبتها %802 عن نفس الفترة من العام 2006 وبلغت الارباح التشغيلية المجمعة عن ذات الفترة مبلغ وقدره 3.4 ملايين دينار بنسبة ارتفاع بلغت %362 عن نفس الفترة من العام الماضي فيما بلغت الارباح الصافية 8.47 ملايين دينار بزيادة بلغت نسبتها %628 عن العام 2006 والتي بلغت 1.16 مليون دينار «علما ان هناك 6.51 ملايين دينار ارباحا غير محققة».
    وأضاف ان نسبة حقوق المساهمين ارتفعت بنسبة %172 وبلغت 29.40 مليون دينار فيما بلغت القيمة الدفترية للسهم الواحد في العام 2007 ما قيمته 262 فلسا.

    تنويع استثمارات

    وأوضح ان الشركة حرصت على التنوع الكبير الذي قامت به خلال العام الماضي في سياستها الاستثمارية وهي الرافد الرئيسي في تحقيق هذه الطفرة الكبيرة في حجم الايرادات والارباح وتوفير الخدمات ذات القيمة المضافة وذلك عندما نجحت الشركة في الاستحواذ على كامل اسهم «%100» شركة دزلي للاتصالات المتخصصة في تقديم الخدمات التكنولوجية والخدمات اللاحقة على شبكات الهاتف النقال وقد دعمت عملية الاستحواذ على شركة دزلي كثيرا من حجم عمليات الشركة فهي تملك قاعدة عريضة من العملاء المهتمين بالخدمات التكنولوجية ذات القيمة المضافة لخطوط الهاتف النقال.
    واضاف ان الشركة ابرمت صفقة اندماج ضخمة مع شركة «وورد بوينت للاتصالات» والتي تم بموجبها دمج الشركتين في كيان واحد وذلك في اطار صفقة تحفظ استمرار اطلاق اسم مدى للاتصالات على الكيان الجديد وقد اسست هذه الصفقة الدعائم الرئيسية لشركة مدى في الانطلاق بعملياتها التشغيلية الى مناطق واسواق اخرى خارج السوق الكويتية بالاضافة الى انها عززت من تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية الدولية.
    واشار الى فوز الشركة برخصة تقديم الخدمات اللاسلكية بالحزم العريضة «البرودباند» في الاردن وهو المشروع الذي سيسمح للشركة بتقديم خدمات نقل البيانات والانترنت لاسلكيا وخدمات الهاتف الثابت والمكالمات عبر الانترنت بالاضافة الى المكالمات الدولية في سوق يعتبر السوق الانشط على الاطلاق في قطاع الاتصالات في المنطقة.

    نقل البيانات

    واكد ان الهدف الرئيسي للمرحلة المقبلة يتمثل في التركيز على الاستثمار في عمليات نقل البيانات ذات السعات العالية «البرودباند» ومن هذا التوجه والتنوع الكبير في تواجدها الجغرافي في المنطقة منوها الى مضي الشركة بعملية ربط واسعة النطاق لشبكات الشركة في المنطقة عبر الالياف الضوئية وقد تم اتخاذ خطوة جدية في هذا الاتجاه والعمل على ربط السوق الاردني مع السعودية خلال العام المقبل.
    وقال قمنا بتوسيع وتطوير شبكة الاتصالات اللاسلكية في الكويت وذلك لتوسيع قاعدة العملاء خصوصا ان الشركة ستركز على توفير السعات العالية لخدمات الانترنت للافراد في المرحلة المقبلة هذا بالاضافة الى مساهمة الشركة في تنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية وتحقيقها لزيادة ملحوظة في المشاريع الحكومية التي تنفذها وهو ما تطلب منها مضاعفة القدرة الاستيعابية للشبكة.
    وتابع ان الشركة تعتبر السوق المحلي هو المنصة الرئيسية حيث ان %40 من حجم الايرادات المحققة جاءت من هذا السوق، لذا ومن هذا المنطلق حرصت الشركة على ان تولي اهمية وتوجها خاصا ترجم الى عمليات تطوير وتوسعة القدرة الاستيعابية لديها كترجمة لهذا التوجه.
    يذكر ان الجمعية العمومية للشركة وافقت على زيادة رأس المال من 11.2 الى 16.2 مليون دينار موزعة على منح اسهم منحة مجانية بواقع %12 وزيادة راس المال بنسبة %30 بعدد 33.7 مليون سهم بواقع 30 سهماً لكل مائة سهم بقيمة 100 فلس وعلاوة اصدار 400 فلس وزيادة راس المال بمبلغ 222.600 دينار وفقا لنظام خيار الموظفين بسعر 100 فلس للسهم وعلاوة اصدار 285.5 فلساً بما يمثل %35 من الاسهم المسموحة للشركة.
    كما وافقت الجمعية على ادراج الشركة بالسوق الرسمي للاوراق المالية والنظر في استقالة احد الاعضاء وانتخاب عضو بديل لاعتذار عضو الاحتياط.
    يذكر ان شركة الاتصالات المتنقلة «زين» لديها حصة %20 في «مدى للاتصالات».

    تاريخ النشر: الجمعة 25/7/2008
     
  11. ابومشاري 288

    ابومشاري 288 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2011
    المشاركات:
    2,941
    عدد الإعجابات:
    7
    معروض
    لدينا اسهم شركة مدى للإتصالات ( الشركة العربية للإتصالات سابقاً)

    ابومشاري
    لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
    99028808
    Bomshary66@
    Soo8_aljat@