شركة العيد للاغذية ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏23 ابريل 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    و»العيد للاغذية« زادته الى 4.3 ملايين دينار

    كتب: محمود شندي
    قال رئيس مجلس ادارة شركة العيد للاغذية فهد المطيري ان الشركة قامت وبالشراكة مع شركة المهيدم السعودية بتأسيس شركة »نوراسيا« للمواد الغذائية بالكويت لافتا الى ان الشركة ستفتتح الفرع الرابع لتوكيل »جوس زون كافيه« في مجمع الافينوز خلال الشهر المقبل.
    واضاف المطيري في تصريحات صحافية على هامش الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة والتي انعقدت امس ان الشركة تسعى الى فتح فروع جديدة في البحرين وقطر لافتا الى ان الشركة بصدد افتتاح مصنع للمرطبات بالكويت.
    وأوضح المطيري ان الشركة تسعى الى زيادة ايراداتها من خلال انشاء اقسام جديدة وتوسعة منافذ البيع وزيادة عدد الوكالات التجارية في قطاع الاغذية, وقال ان الشركة قامت خلال 2007 بافتتاح فروع لشركة »جوس زون كافيه« بالكويت حيث تم افتتاح الفرع الاول في المطار ثم تم افتتاح فرع السالمية والجهراء.
    واشار المطيري الى ان شركة جوس زون من اكبر الشركات العالمية المتخصصة في توفير البديل الصحي للاطعمة لافتا الى ان الشركة حققت 841 الف دينار ارباح خلال عام 2007 بربحية سهم 28.3 فلس.
    وكانت الجمعية العمومية العادية وافقت على تقرير مجلس الادارة والحسابات الختامية وكذلك على توزيع 45 في المئة اسهم منحة بواقع 45 فلسا لكل 100 فلس كما وافقت الجمعية غير العادية على زيادة رأس المال من 3 ملايين دينار الى 4.3 مليون دينار