ما بين السطور

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
اقتصــــــــــــاد


ما بين السطور
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ تباين تحركات المجاميع المؤثرة، حيث لوحظ وجود نوع من الهدوء والاستقرار على الاسهم التابعة لمجموعتي الاستثمارات وجلوبل، ونشاط ودعم لمجموعة الصفاة، وبيع وتصريف لمجموعة ايفا.
ـ التداولات الغريبة والمقلقة التي تقوم بها بعض المجاميع على اسهمها التابعة، بدأت تثير التساؤل عن جدوى تلك السياسة البعيدة عن الاحتراف المهني.
ـ متداولون عبروا عبر »الوطن« عن استغرابهم من سياسة التداولات المكثفة على اسهم اكتتاب وهيتس تلكوم وابراج، على الرغم من الاخبار الايجابية لتلك الاسهم.
ـ مسؤول كبير ومطلق التصرف باحدى الشركات الاستثمارية القيادية، يقوم وبشكل يومي بعمليات نقل ومضاربة وتصريف على عدد من الاسهم لصالح محفظة مسجلة بشركة اخرى.
ـ شخصية اقتصادية مخضرمة اكدت لـ »الوطن« ان موجة الاستحواذات وزيادات رؤوس الاموال والارتفاعات المتواصلة على بعض الاسهم، انما هي تعبير عن القدرة المالية للمجاميع الكبرى والرغبة بانتهاز الفرص الحالية، الا انه يجب التأكد من صحة تلك المعلومات.
ـ محافظ مالية تابعة لمجموعة استثمارية كبرى ومؤثرة، وراء الدخول القوي بالامس على سهم جيران القابضة، ومحفظة مالية اخرى تقوم بعمليات ضغط وتجميع يومي على سهم الاستهلاكية.

تاريخ النشر: الاربعاء 23/4/2008

 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
ماياب طاري ايفا ؟

شكله باع

الله يعوض عليه
 

hamadxp

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2007
المشاركات
265
الله يعطيك العافيه
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
ماياب طاري ايفا ؟

شكله باع

الله يعوض عليه

لا تخاف عليه من اكثر المتابعين للمنتدى بس انت ضغطته امس

شوفه بكره شيكتب اليوم يقول تصريف

شوف التناقض اللي بيكتبه بكره او الاسبوع الجاي بالكثير
 
أعلى