لدي طلب 11/1991 من يبدل ويزود

الحالة
موضوع مغلق

ابو غانم

عضو نشط
نعم ياشباب لدي طلب 11/1991

منو يبدلني بطلب قريب منه ويزودني ويدخل المناطق الحالية .. وهل يسمح بتبديل طلب بطلب ولا شنو السالفه بالضبط ؟

abofahad1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

لدي طلب 5\98شوف كم تبي وراسلني على الخاص

AHMADO85

عضو نشط
لكن الى اعرفة انة مايصير اتبدل طلب اب طلب
لكن ايصير اتبدل تخصيص اب تخصيص

مركز التبادل

عضو نشط
نعم ياشباب لدي طلب 11/1991

منو يبدلني بطلب قريب منه ويزودني ويدخل المناطق الحالية .. وهل يسمح بتبديل طلب بطلب ولا شنو السالفه بالضبط ؟

اخي الكريم هل استلمت بطاقة دخول القرعه في 30-6 لبيوت النهضه واذا استلمت البطاقه ياريت نعرف السعر لكي افيدك بما ترغب

عموما طلب مع طلب وتخصيص مع تخصيص وطلب مع تخصيص ما يصير

ابو غانم

عضو نشط
لاوالله يالغالي ماأستلمت بطاقة .. بس لو أستلمت مثلا شنو اللي تقدر تفيدني فيه طال عمرك

alshammery

عضو نشط
تبديل طلب مع طلب ما يصير وانا شريت بيت وكنت بحول طلبى الملغى على اخوى ما وافقوا فقط المسموح فية هو تخصيص باخر

مركز التبادل

عضو نشط
لاوالله يالغالي ماأستلمت بطاقة .. بس لو أستلمت مثلا شنو اللي تقدر تفيدني فيه طال عمرك

بمل انك ما استلمت بطاقة القرعه (( فهنا مع الاسف قد فقدت نوعا ما فرصه لتبديل طلبك )) ولو انك استلمت بطاقة القرعه كان بامكانك بيع الطلب بسعر السوق وهو 25 الف حيث تقوم بتفويض الشاري بالدخول نيابة عنك بدخول القرعه وبعد ان ياخذ البيت نيابتة عنك بامكانك بعدها تحويل البيت له واستلام باقي المبلغ المتفق عليه للبدل

عموما حاليا ممكن ان تبدل طلبك ولكن يجب ان تخصص في قسايم جابر الاحمد على اعتبار ان يشتريه منك شخص له رغبه في قسايم جابر الاحمد بحيث يدخل قرعة قسايم جابر الاحمد نيابتة عنك وبعد ان يحصل على القسيمه باسمك بامكانك تحويلها له وذالك بعد تاريخ 30-6 وهو التاريخ المتوقع عنده فتح التحويل بصفه رسميه لاصحاب الطلبات الاسكانيه بحيث يجب ان يكون تاريخ الطلب لا يتجاوز 31-3-97

عموما سعر طلبك حاليا يتراوح ب 25 الف تقريبا او اقل بقليل واذا لك رغبة بامكانك الاتصال ومن الممكن ان توفر من يرغب بقسائم جابر الاحمد ان ياخذه منك بسعر السوق -- وبالتوفيق ان شاء الله -وللمزيد من الاطلاع على امور البدل يمكنك زيارة الرابط ادناه

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=102027

الحالة
موضوع مغلق
أعلى