جدول الفوركس الاقتصادي الحي من *********.ae

ta7lelat

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
533
فيوجن مديا تعلن عن اطلاق جدول الفوركس الأقتصادي الحي في فوركس بروس

فيوجن مديا محدود الضمان اعلن اليوم اطلاق الجدول الاقتصادي المهني , مقدم مجانا على بوابات الانترنت متعدده اللغات في فوركس بروس (*********)

فيوجن مديا محدود الضمان, الرائد في مجال توفير بوابات التداول الاكثر تقدما على الانترنت, تعلن عن اطلاق جدول الفوركس الأقتصادي المباشر الخاص بها بعده لغات الانجليزي, الاسبانيه, الروسيه, العربيه, الصينيه, البرتغاليه, الالمانيه, الفرنساويه والايطاليه.

مع الاخذ بعين الاعتبار احتياجات المتداول المتقدم في الفوركس , فقد استطعنا بتطوير منتوج خاص جدا الذي يناسب المبتدء بالتداول ايضا.

يقول مدير المنتوج في فيوجن مديا مايكل كاين ان الانطلاقه الاوليه لهذا المنتوج كانت ناجحه جدا, وتلقينا الكثير من الرسائل الالكترونيه الايجابيه تهنئ المنتوج ومع ذلك يوجد بعض الميزات التي ما زالت تحت العمل وسوف تطلق في الاسابيع القادمه. سيكون بالامكان مشاهذه هذه التعديلات في الموقع *********.ae وايضا في كل البوابات واللغات على شبكتنا.

فيوجن مديا تقدم جدول الفوركس الاقتصادي لشركائها على الشبكه, لشركات الوساطه, لمقدمي البرامج ولمدراء الحقائب. يوجد نسختين متوفرتين للجدول , الأولى مع تأخير بسيط بالأوقات, والأخرى في وقت مباشر وحي, XML feed متوفر للنسختين حسب الطلب.

عن فيوجن مديا محدود الضمان

فيوجن مديا محدود الضمان اقيمت لكي تزود بأرقى وانجع بوابات الانترنت, لتغطي مواضيع اقتصاديه معينه مثل الفوركس, الانتشارات الماليه المستقبليه وال CFD. مع المعلومات الاساسيه القويه جدا في تكنولوجيه الانترنت, فيوجن مديا طورت بوابات انترنت التي توفر للتاجر المستقل بيئه غنيه, عمليه وبسيطه للتجوال في الشبكه. فيوجن مديا فخوره جدا بالأخص في شبكه مواقع الفوركس المتعددة اللغات الخاصه بها.
 
أعلى