لا تبخصوا الناس اشيائهم

الحالة
موضوع مغلق

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من مبدء لا تبخصوا الناس اشيائهم

اتقدم للاداره الموقره بوضع رقابه شديده على بعض اليوزرات الذين لا يخافون الله بسوماتهم اللي الواحد يستحي يقولها بصراحه
توجد اشياء تسوى 1000 دينار ويجيك الحبيب يقول 30 دينار يا اخي خاف الله ولا تبخص الناس اشيائهم على انك شاطر وذكي وبورصاوي واعرف اشتري وابيع عيب عيب عيب
لا هي من الشهامه والله ما يوفقك بعدين
ارجو من الاداره الاهتمام بهذا الموضوع

وشكراً

al3zeez

عضو نشط
والله كلامك عدل وياليت الاداره الكريمه تهتم بهالسالفه
وسالفه الي يسجلون باكثر من نك ويزيدون على بعضاعتهم
وسالفه الي يسومون وما يصملون
وشكرا جزيلا لك اخوي

عادل علي

موقوف
انا معاك اخوي وبصراحه في ناس الحمدلله والشكر عبالهم انا احنا نشتري الشغله برخيص
واهي بصراحه غاليه وفي ناس تخرب وتغير يوزرها وتلعب
اتمنى من الاداره تشوفلنا حل معاهم
وتحياتي

أحمد ظاهر

عضو نشط
من بعد اذن صاحب الموضوع الموقر .. ومن باب التصحيح فقط .. ارجو ان تكتب (تبخسوا) .. ولا تبخسوا الناس اشيائهم .. لأن هذه آية قرآنية فيجب كتبتها بالشكل الصحيح .. اقصد بالسين وليس بالصاد .. فقط للتذكير .. والذكرى تنفع المؤمنين.

ومن ناحية ثانية .. بكل تأكيد انا مع وأؤيد ما قاله اخينا

وفقكم الله جميعا

البواردي

عضو نشط
الله يجزاكم خير على هالوقفه الرجوليه
وصدقوني اني لقيت مشاركه اقسملكم بالله ان صاحب الموضوع كسر خاطري والسبب مشاركة انسان تافه سام منه شي يسواله على الاقل وبالميت 14 الف دينار والحبيب سايم بـ9 الاف وهو مليون % يعرف ان هالشي على الاقل سعره 14 الف دينار ولكن شنقول غير الله يصلحهم

اخوي احمد ظاهر بارك الله فيك على التصحيح وصدقني قبل شوي حاولت اعدلها قبل ما اشوف مشاركتك لكن مع الاسف ما قدرت لذلك اطلب من الاداره ان تقوم بالتعديل وبارك الله فيهم

شنواسمي

عضو نشط
اخوي ان كان متعمد الله يسامحه ويهديه

وان كان مو متعمد لا تشره ترى مو كل الناس تعرف كل شي اكيد في شغلات ما يعرفها الا اهل المجال اعطيك على سبيل المثال الكامرات الاحترافيه روح اسال محل اشرف عنها وشوف الشباب
اهني مايعرفون اسعارهم لاتلوم هذا مثال واحد واخذ عاد باجي الامثله

تقبل اطيب تحياتي ومشكور على الموضوع وانا معاك ان كان في تعمد

state of kuwait

عضو نشط
ترا اكثر اللي بالمنتدى موكلهم ماياخذون بهالايه القرانيه والله يسامح كل من سوا جذي لاني فعلا تضررت مابي اوضح اكثر :(

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء بالبداية أود أن أشكركم جميعا على حسن تعاونكم وتبادل آرائكم كانتقاد لمن تسول له نفسه على الاقدام من مثل هذه الامور التي طرحت سلفا. ويجب علينا جميعا أن نقدم الاقتراحات البناءه اتجاه هذا التلاعب بشكل اكثر هدوئا وحكمه. وأنا من المؤيدين في هذا الطرح المفيد. وكما قال تعالى في محكم تنزيله: أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانو مهتدين مثلهم كمثل الذي استوقد نارا كلما اضاءت ما حوله ذهب الله بنورهم وتركهم في ظلمات لا يبصرون. صدق الله العظيم. اخواني نحن اخوه بالنهاية وندعي الله عزوجل أن يهديهم ويهدينا الى سبيل الرشاد. وخالص تقديري لكم. وشكرا.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى