شركة راس الخيمة لصناعة الأسمنت ش .م.ع ( اسمنت ابيض )

الحالة
موضوع مغلق

المايسترو

موقوف
مشكور يا المهذب

انا والله ما املك في هلسهم حاليا بس قاعد اكلمكم من ضوء تجارب كثيرة جدا جدا مع هلسهم ( هلسهم علي فكرة حبيب قلبي ) :)

بس تقدرون تبيعونه بسوق ابو ظبي
انا اخر مرة شريتة من بورصة الكويت وبعتة في بورصة ابو ظبي
بس السالفة صعبة شوي
الي جاد وودة يبيعة هناك خل يرسلي رساله علي الخاص وانا مستعد اوضحله التفاصيل من الالف الي الياء

نسيت اقولكم شي اخير
تري كل مرة يسوون حق هلسهم دعاية قبل اعلان الارباح او اعلان التوزيعات ويوهمونك ان الارباح هلمرة غير عن سابقاتها وان ارباحهم فوق فوق وبالاخير ماكو شي ( اتعب من السنة الي فاتت ) لا تطوف عليكم هلسوالف

الراقي

بوعبدالله
اليوم مرتفع في الامارات وكان ودي اخذه غدآ لكن بعد كلام شباب جني خفت وغدآ راح افتح فمي واراقب سهم وهو يصعد وقول يالتني شريت :((

ودي اربح

عضو نشط
الابيض

السلام عيكم.......
خير اللهم اجعله خير :)

الرجاء من الاستاذ الكبير الريان والاخوان المراقبين والاعضاء ابداء الراي بسهم الاسمت الابيض ولو سمحت بسرعه :)
وقواكم الله جميعا

الاسمنت الابيض والرحله

تحياتى الى الجميع بداية رحلة الاسمنت الابيض بدات بتاريخ 4/1/2005
ب (126 ) فلس الكميه المعروضه 70 مليون سهم تاريخ 11/1/2005 اقفال 150 فلس هل هناك محطة وقوف للاسمنت الابيض ام يستمر بالصعود ارجو من اهل الخبره ان لايحرمونا من ارائهم ....

بالتوفيق الى الجميع

boalons

عضو محترف
الي صاير ان سوق الامارات مولع وشركات الاسمنت طايره
فاعتقد صعوده تفاعل مع السوق الاماراتي

في تقرير عن الابيض بهذا الموضوع ياريت تقرونه

http://www.**********.com/saudi/RAKCWTAD.htm

الحميدانى

عضو نشط
نعم اضم صوتى مع الي قبلى بأن السهم والشركة عموما مقبله على مشاريع وعقود قويه فى الامارات الخير عموما الان مشاريع ضخم جدا جدا هذه الى خله السهم يشعلل وليس فقط مضاربه وايضا دخو الاموال الاماراتية فى سوق الامارات امول ضخمة بأختصار سريع
;)

الحميدانى

عضو نشط
ترحيب من هيئة البيئة برأس الخيمة.. شركة الأسمنت الأبيض تحل مشكلة التلوث الهوائي بمنطقة خور خوير

بدأت شركة الاسمنت الابيض والمواد الانشائية التحرك بإيجابية ملحوظة باتجاه المساهمة في اصحاح البيئة وذلك بشراء فلاتر حديثة لاحتواء ظاهرة تصاعد الغبار الصناعي. وقال المهندس ابراهيم عبدالرحمن الشحي مدير الشركة: نسعى من خلال مشروع الفلاتر المزمع تركيبها لجعل الغبار المتصاعد اثناء حركة التصنيع في حدود المعدل المسموح به عالميا.

ومشروع الفلاتر الذي اقدمت عليه شركة الاسمنت الابيض يمثل خطوة مهمة تؤكد الرغبة في وضع حد لمشكلة التلوث التي تعاني منها منطقة خور خوير الصناعية.

وفي الاسبوع الماضي تم فتح المظاريف لتحديد الشركة المنفذة للمشروع الذي تقدر تكاليفه بحوالي 20 مليون درهم.

ويؤكد الشحي ان اجهزة تقنية الهواء المزمع استخدامها وعددها ثلاثة فلاتر ستكون من احدث ماتوصل اليه العالم من التقنية في هذا المجال.

وشركة الاسمنت الابيض والمواد الانشائية هي واحدة من بين مجموعة الشركات العاملة في مجال تصنيع مادة الاسمنت بمنطقة خور خوير ولكنها برزت دون غيرها كمتهم اول في المشاكل البيئية التي تعاني منها المنطقة بأسرها وطبقا لما ذكره الشحي فإن شركته التي بدأت الانتاج عام 1986 بطاقة انتاجية سنوية تبلغ 450 ألف طن من مادة الاسمنت و120 ألف طن من النورة و26 مليون طابوق تتقدم بخطى حثيثة على طريق المساهمة العملية في الجهود المبذولة لمعالجة المشاكل البيئية بمختلف اشكالها.

وبالنسبة لهيئة حماية البيئة والتنمية الصناعية فان الخطوة التي اقدمت عليها شركة الاسمنت الابيض تبعث على الارتياح.

ويقول كابتن ابراهيم الطنيجي المدير التنفيذي للهيئة: نشعر الآن بأن جهودنا بدأت تعطي نتائجها وكانت هيئة حماية البيئية برأس الخيمة قد قامت بجهود خارقة لتنظيف الهواء من الغبار عن خور خوير والقرى المجاورة لها وذلك بجهودها في مكافحة التلوث الهوائي. وتنطلق الهيئة في نشاطاتها البيئي من خلال برنامج عمل واضح يغطي جميع المناطق الصناعية ويمتد الى القرى المتأثرة بالغبار.

ويوضح الطنيجي ان هيئة البيئة تقوم اعتمادا على اجهزة مراقبة الكترونية محمولة برصد جودة الهواء بالمناطق السكنية وايضا انبعاث الغبار والغازات داخل المصانع.

وبالرغم من التحسن الذي طرأ على الهواء حيث وصل معدل التلوث الى 50% وربما الى حدود معقولة ببعض المناطق الا ان ذلك لا يمثل حدود طموح الهيئة التي يقول مديرها الطنيجي: لقد فرضنا على الشركات توصيات محددة وطالبناها العمل على تنفيذها عاجلا وأضاف: يتوجب علينا هنا ان نشكر شركة اسمنت رأس الخيمة وهي الاحدث في خور خوير لقيامها بتنفيذ كل ما ينبغي منها عمله خدمة للبيئة بل زادت على ذلك باللجوء لمشروعات مثل تغيير الفلاتر النسيجية بأنواع متطورة تستطيع خفض معدلات التلوث الى اقل مما هو معمول به في اوروبا.

وبالنسبة لشركة اسمنت الاتحاد وهي الرائدة بخور خوير فقد أقدمت هي الاخرى على مواكبة جهود اصحاح البيئة وذلك بأن رصدت مبلغ يناهز 14 مليون درهم تقريبا لشراء مبرد جديد متطور لحجز الغبار بمصنع الشركة في خور خوير ومعالجة مشكلة كسارات الرمس.

ويعرب الطنيجي عن ارتياحه لما نفذته شركة اسمنت الخليج تجاه البيئة مبينا في هذا الصدد ان جهود الشركة كانت واضحة وقد تخطت الاربعين مليونا من الدراهم وهي الآن تعمل على بناء مستودعات بملايين الدراهم.

ويقول عندما تنفذ شركة الاسمنت الابيض مشروع الفلاتر الثلاثة فإن قسطا وافرا من التلوث يكون قد اختفى من الهواء.

وتطرق الى دور الهيئة بالمنطقة الصناعية الجنوبية حيث اوضح انه يتم حاليا تطبيق برنامج مراقبة صارم لأنشطة الكسارات في كدرة والشامسي وبيرتوى وكذلك بالسيراميك وشركة الدواجن.

ويقول الطنيجي في اعتقادي ان الجميع هم الآن على قناعة تامة بأن هيئة حماية البيئة جادة ليتنفس الانسان الهواء النقي ويعيش في بيئة خالية من المشاكل.

وبالنسبة لأهالي القرى المتأثرة بالغبار الصناعي فهم يستبشرون خيرا بمشروع الفلاتر الذي ترغب شركة الاسمنت الابيض تنفيذه ولكنهم يؤكدون على ضرورة الجدية والمراقبة المستمرة.

ويقول محمد سالم الهادفي: من المعروف على نطاق واسع ان 95% من مشكلة التلوث تؤول تبعاتها للاسمنت الابيض ورغم ان مشروع الفلاتر جاء متأخرا من وجهة نظري وبعد شبع الناس غبارا الا انه سيساهم في الحد من المشكلة خاصة اذا وجد متابعة متشددة من قبل هيئة حماية البيئة الاتحادية.

ويضيف الهادفي: يجب ان تعرف ادارات الشركات ان اهالي المنطقة ليسوا ضد المشروعات الصناعية بل يدركون اهميتها ومنافعها ولكن بالقدر نفسه فإن المطلوب ان تكون الشركات اكثر حرصا على سلامة صحة الانسان وبيئته التي يعيش فيها ويقول ان المنطقة الصناعية في خور خوير لا تزال تعاني من التلوث ولكن لا ننكر بأن نوعا من التحسن قد طرأ على الاحوال البيئية وأملنا كبير في حدوث الافضل بعد ان نرى فلاتر الاسمنت الابيض وهي تعمل بكامل طاقتها ليلا ونهارا.

رأس الخيمة ـ سليمان الماحي:

:d

يوسف غضنفري

محلل محترف
تحليل فني

السلام عليكم جميعا

نجد من خلال الشارت الموضوح لسهم اسمنت الأبيض ان السهم قد وصل إلى الهاي السنوي عند 152 في تاريخ 29/5/2004... وها هو الان اقفل عند هذا السعر .. اي عند المقاومة ...

والجدير بالملاحظة هو ان حجم الكمية المتداولة في تاريخ 29/5/2004 مقاربة تقريبا لكمية التداولة ليوم الثلاثاء 11/1/2005 ....

هل يتكرر السيناريو كما أشار إليه الأخ مايسترو ؟؟؟

من خلال معلوماتي القليلة والمتواضعة في التحليل الفني هو ان أحد أسباب هبوط السهم وهو في الصعود المتواصل Rally هو:

1- ارتفاع السهم وانخفاض كميات التداول بشكل ملحوظ بحيث لا تستطيع الكمية اسناد السعر وبذلك يهبط السهم

2- ارتفاع السهم وملامسته للمقاومة بحيث يرتد السهم ويتصور المتداولين بانهم اكتفوا بالسعر الحالي وحان الان جني الارباح

وحسب المعطيات الفنية فان توقع ارتداد السهم يتطابق مع السبب الثاني الذي ذكرناه .. حيث اخترق السهم حاجز المقاومة في أثناء تداولاته ولكن اقفل عند 152 وهو نفس السعر الذي اقفل عليه بتاريخ 29/5/2004 ..

ما تم تحليله كان هدفه للتنويه ومتابعة لحركة السهم ....

تحياتي

الملفات المرفقه:

• اسمنت الابيض.JPG
    اسمنت الابيض.JPG
    الحجم: 75 KB   المشاهدات: 374

nabeels8

موقوف
صباح الخير
الحين سعر الأبيض بسوق أبوظبي 2,24 درهم

سوق المناخ

عضو نشط
اخوي نبيلز والاخوه اصحاب الخبره هل تنصحون بالدخول على السهم بسعره الحالي 152

nabeels8

موقوف
سوق المناخ قال:
اخوي نبيلز والاخوه اصحاب الخبره هل تنصحون بالدخول على السهم بسعره الحالي 152
مساء الخير
أخوي سوق المناخ
والله السهم شكله طالع بس أنت وخر عن السهم علشان لا ينزل :D
أخوي لا الصج ينشرااااااااااااااااااااااااااااااااا بسعر 152 أحسن من إيفا على الأقل سعره ببلاش :eek:

المهذب جداً

عضو مميز
.

أنصح بعدم الإحتفاظ بالسهم بعد 8 فبراير 2005 لأن المحافظ تطلع من هالسهم قبل الإعلان و التوزيع!

ولكن لا ندري مدى صحة الإشاعة القائلة بأن هناك توزيع جيد للأرباح!

ربحية هالسهم أقل من فلسين للتسعة أشهر الأولى من عام 2004!

.

المايسترو

موقوف
الي جميع اعضاء منتدي المؤشر نت الكرام
كثرت التساؤلات لدي عن طريق الرسائل الخاصة
الكل يسال عن طريقة بيع الاسهم في بورصة الامارات ( ابو ظبي )
انا بصراحة بعت قبل اكثر من سنة ( شريت من الكويت وبعت في ابو ظبي)
بس لاحظت هتاك ناس كثيرون يروجون اشاعات مفادها بانه لا يجوز بيع الاسهم التي تم شراءها بالكويت في بورصة ابو ظبي
هذا الكلام غير صحيح
يحق للكويتيين شراء اسهم من بورصة الكويت وبيعها في بورصة ابو ظبي ويستفيدون من فرق السعر بين البورصتين
واليكم الطريقة بالضبط
1- يجب بالبداية طلب شهادات الاسهم ( اسهم الابيض ) من مكتب الوساطة الي انت تتعامل فية بالبورصة عن طريق المحاسبين( قول حق المحاسب انت جك سهم عندك وهناك فرومة خاصة تسجل فيها طلبك )
2- بعد مدة معينة غالبا ما تكون اسبوع واحد تستلم شهادات الاسهم الي طلبتها من نفس مكتي الوساطة مالك ( اذا تعرف احد بالمقاصة ممكن يخلصلك اياها بسرعة )
3- تاخذ شهادات الاسهم وتروح فيها الي مكتب شركة الاسمنت الابيض بالكويت ومكانة عمارة المحري مقابل البلوكات مباشرة . عمارة قديمة
4- تعطي شهادات الاسهم الي عندك للهندي الموجود بمكتب الشركة او للمحري نفسة ( عدد موظفين الشركة كلهم 2 او 3 موظفين ) تقشف الظاهر او ان المعزب حزرة شوي :)
5- يقوم المحري بالتوقيع علي شهادات الاسهم
6- لازم يكون عندك حساب تداول في بورصة ابو ظبي للاوراق المالية واذا ما عندك حساب لازم تسافر بنفسك هناك وتفتحلك حساب تداول ( نفس الطريقة بورصة الكويت)
7- بعد فتح حساب تداول تستطيع من خلال اي مكتب ان تبيع اسهمك بكل بساطة وسهولة

يا اخوان ما عليكم بالاشاعات والي يقول ان مايصير تبيع هناك
اقولكم انا مجرب الطريقة وبعت اسهمي الي كنت شاريها بالكويت واستفدت من فرق السعر حيث كان السعر في الكويت 128 فلس وفي ابو ظبي السعر تقريبا يعادل 143 فلس

واخيرا بالتوفيق بس عاد لاتنسوني بالدعاء :)
دجوهم دج هناك صرفوا ببطونهم ونزلوا السهم عليهم :)

nabeels8

موقوف
مساء الخير
مشكور أخوي المايسترو وما تقصر
الله يوفقك يارب

ودي اربح

عضو نشط
المايسترو

السلام عليكم.......
مشكور على الافاده شرحك وافي وكافى :) وعلى الطريج اذا ممكن تفيدونه السهم وين وجهته الريان يا ريت نسمع رايك بالموضوع .

Discovery

عضو نشط
المايسترو قال:
الي جميع اعضاء منتدي المؤشر نت الكرام
كثرت التساؤلات لدي عن طريق الرسائل الخاصة
الكل يسال عن طريقة بيع الاسهم في بورصة الامارات ( ابو ظبي )
انا بصراحة بعت قبل اكثر من سنة ( شريت من الكويت وبعت في ابو ظبي)
بس لاحظت هتاك ناس كثيرون يروجون اشاعات مفادها بانه لا يجوز بيع الاسهم التي تم شراءها بالكويت في بورصة ابو ظبي
هذا الكلام غير صحيح
يحق للكويتيين شراء اسهم من بورصة الكويت وبيعها في بورصة ابو ظبي ويستفيدون من فرق السعر بين البورصتين
واليكم الطريقة بالضبط
1- يجب بالبداية طلب شهادات الاسهم ( اسهم الابيض ) من مكتب الوساطة الي انت تتعامل فية بالبورصة عن طريق المحاسبين( قول حق المحاسب انت جك سهم عندك وهناك فرومة خاصة تسجل فيها طلبك )
2- بعد مدة معينة غالبا ما تكون اسبوع واحد تستلم شهادات الاسهم الي طلبتها من نفس مكتي الوساطة مالك ( اذا تعرف احد بالمقاصة ممكن يخلصلك اياها بسرعة )
3- تاخذ شهادات الاسهم وتروح فيها الي مكتب شركة الاسمنت الابيض بالكويت ومكانة عمارة المحري مقابل البلوكات مباشرة . عمارة قديمة
4- تعطي شهادات الاسهم الي عندك للهندي الموجود بمكتب الشركة او للمحري نفسة ( عدد موظفين الشركة كلهم 2 او 3 موظفين ) تقشف الظاهر او ان المعزب حزرة شوي :)
5- يقوم المحري بالتوقيع علي شهادات الاسهم
6- لازم يكون عندك حساب تداول في بورصة ابو ظبي للاوراق المالية واذا ما عندك حساب لازم تسافر بنفسك هناك وتفتحلك حساب تداول ( نفس الطريقة بورصة الكويت)
7- بعد فتح حساب تداول تستطيع من خلال اي مكتب ان تبيع اسهمك بكل بساطة وسهولة

يا اخوان ما عليكم بالاشاعات والي يقول ان مايصير تبيع هناك
اقولكم انا مجرب الطريقة وبعت اسهمي الي كنت شاريها بالكويت واستفدت من فرق السعر حيث كان السعر في الكويت 128 فلس وفي ابو ظبي السعر تقريبا يعادل 143 فلس

واخيرا بالتوفيق بس عاد لاتنسوني بالدعاء :)
دجوهم دج هناك صرفوا ببطونهم ونزلوا السهم عليهم :)

ارجو من الاخ الكريم مايسترو عدم ترويج الاشاعات اولا تم قيد الشركه ببورصه ابوظبي سنه 2004 وتم قيدها بالسوق الموازي هناك سنه 2002 ولا يجوز بيع الاسهم المشتراه من الكويت بالامارات وثاني شي اذا انت غير مقتنع بالسهم لما تروج للاخوان بالبيع علي هذا السعر ومن اول مقاله لك عن الابيض وانت تنبهم علي التصريف والخروج من السهم والسهم مازال بصعود ومن الطبيعي ان يشهد السهم تصحيح وتأسيس علي سعر معين ولا تنسي ان السهم صاعد من 120 فلس عزيزي ومن الطبيعي ايضا ان السهم يواجه مقاومه قويه هناك علي سعر 2,20 والسهم صاعد من 1,56 فلس اماراتي والله انا ما ادري اخبارك من وين وشلون حكمت علي التصريف علي السهم هناك تابع طريقه تداول السهم هناك وانت تحكم تصريف ولا تجميع ارجو توخي الدقه في كتاباتك وعدم بث الاشاعه والرجاء من الاخوان التأكد من صحه كلامي لان السهم دائما مترابط بين سعره بالكويت والامارات واي فجوه بالسعر يتم تعديله خلال فتره وخير دليل علي ذلك اسمنت الخليج ارجو من الاخوان التاكد والذهاب الي عماره المحري والتأكد والي الاخ مايسترو تحري الدقه في كتاباته

المايسترو

موقوف
الاخ ديسكفري
اولا
اشوي اشوي لا يصير فيك شي
ليش هذا الهجوم علي
الحمد لله انا لاني قاعد ابث الاشاعات ولا شي
انا بالفعل بعت اسهمي من الاسمنت الابيض الي شريتهم في بورصة الكويت بعتهم في بورصة ابوظبي
وممكن انت ايضا تقوم بنفس العملية ايضا
اما بخصوص ان سهم الابيض سعرة في بورصة الكويت نفس سعرة في بورصة ابو ظبي فاسمحلي انت غلطان ولا مرة بعمرة صار سعرهم نفس الشي دايما في ابوظبي اعلي من الكويت
اخوي اذا انت مو مصدقني اني بعت اسهمي فارجوك احتفظ في هذة المعلومة لنفسك ولا تنشر الاشاعة وتحبط الناس الي ناوين يبيعون هناك
حب الخير لغيرك قبل لا تحبة لنفسك
انانية عجيبة بصراحة
اما بخصوص اني قلت ان السهم شكلة راح يتراجع وينزل سعرة
نعن انا اعترف اني قلت هلكلام وهناك الكثير من الاخوان الي ايدوني ومنهم الاخ الكبير يوسف غضنفري
بالنهاية اخوي ماله داعي هالي انت قاعد تسويه وعيب عليك تتبلي علي الناس وانتا ما تعرف شي

Discovery

عضو نشط
اولا هذا ليس هجوم عليك واصلا انا ما حبيت ارد عليك الا لين شفت كلامك فيه الكثير من التأليف وانا قلت للاخوان تحري الدقه والتوجه الي عماره المحري والتأكد من معلومتك او الظاهر كنت شاري الابيض وانت نايم ورايح تبيع بابوظبي ثاني شي كلامي لا يوجد فيه شيئ من الانانيه وللعلم هذا للاخوان الشهاده التي تصدر بالكويت تختلف كليا عنها بالامارات ولا يحق لكل المستثمرين الشراء من الكويت والبيع بالامارات او شراء السهم بالامارات والبيع بالكويت

رقم مكتب الامارات الدولي للوساطه 0097126128819 اسم الوسيط وائل

رقم مكتب الاتحاد للوساطه0097126412278

رقم مكتب الشرهان للوساطه0097143055222

الرجاء من الاخوان التأكد من معلومه الاخ مايسترو سواء بالكويت عن طريق مكتب المحري او الاتصال علي شركات الوساطه هناك

وبالتوفيق للجميع

nabeels8

موقوف
صباح الخير
الله يعطيكم العافيه يارب

المايسترو

موقوف
Discovery قال:
اولا هذا ليس هجوم عليك واصلا انا ما حبيت ارد عليك الا لين شفت كلامك فيه الكثير من التأليف وانا قلت للاخوان تحري الدقه والتوجه الي عماره المحري والتأكد من معلومتك او الظاهر كنت شاري الابيض وانت نايم ورايح تبيع بابوظبي ثاني شي كلامي لا يوجد فيه شيئ من الانانيه وللعلم هذا للاخوان الشهاده التي تصدر بالكويت تختلف كليا عنها بالامارات ولا يحق لكل المستثمرين الشراء من الكويت والبيع بالامارات او شراء السهم بالامارات والبيع بالكويت

رقم مكتب الامارات الدولي للوساطه 0097126128819 اسم الوسيط وائل

رقم مكتب الاتحاد للوساطه0097126412278

رقم مكتب الشرهان للوساطه0097143055222

الرجاء من الاخوان التأكد من معلومه الاخ مايسترو سواء بالكويت عن طريق مكتب المحري او الاتصال علي شركات الوساطه هناك

وبالتوفيق للجميع

اذا انت مو مصدق ان السهم تقدر تبيعة هناك فهذا شي راجعلك
انا عن نفسي بعت بالسابق وقاعد اشرح للشباب الطريقة بس ما ادري انت شيلي حارك

وبعدين شدخل مكاتب الوساطة اليانت ذاكرهم بالموضوع وشدخل بو وائل وبو فلان ( ركز شوي حبيبي ) وشوف انا قاعد اتكلم عن شنو
مكتب الوساطة بالكويت بس دورة ان هو يطلعلك شهادة الاسهم الي تملكها
ياشباب روحوا بنفسكم اسئلوا ادارة البورصة عن هل تستطيعون بيع الاسهم هناك وشوفوا شنو ردهم
راح يقولولكم راجعوا قسم العلاقات العامة والي هو بدورة راح يقولكم عادي تقدر تبيع
بس انا مادري شيلي دخل العذال بياعين الاشاعات بالموضوع
وبعدين يا اخي رجاءا لا تناقشني انت في هلموضوع او اي موضوع اخر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى