نشوف هذاالسهم

ماردونا

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2007
المشاركات
96
vdti.pk

امس ارتفعت من 0.44 الي0.525

شركة لها في الادوية

نشوفة اليوم​
 

ماردونا

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2007
المشاركات
96
VitalCare Offers Licenses for Diabetes Treatment Centers
Thursday April 24, 9:05 am ET
Company Will Offer Licenses in Selected Markets to Qualified Professionals


CARSON CITY, Nev.--(BUSINESS WIRE)--VitalCare Diabetes Treatment Centers, Inc. (Pink Sheets:VDTI - News), a Nevada corporation, today announced it will offer licenses in select markets for Diabetes Treatment Centers.
ADVERTISEMENT


The license will allow qualified professionals to administer the highly successful iCAT Therapy to patients with Type 1 and Type 2 diabetes. VitalCare will offer complete setup and training to all personnel at each center with a comprehensive ongoing support program. Licenses will also be offered to qualified medical groups and HMOs.

Jimmy McDougald, CEO of VitalCare, stated, “This is a unique opportunity for all those in the medical field who really want to make a difference in the lives of patients with Type 1 and Type 2 diabetes. The results of iCAT Therapy are well documented and speak for themselves.”

About VitalCare Diabetes Treatment Centers, Inc.

VitalCare Diabetes Treatment Centers, Inc. is a company specializing in providing Administrative, Marketing, Business Development, Strategic Planning, Clinical Oversight and Clinical Management Services to the Diabetes Healthcare Sector, with an emphasis in bringing "Cutting Edge" medical devices and healthcare services direct to consumers, focusing on an emerging FDA approved, US and European Patented technology and treatment intervention for treating Type 1 and Type 2 Diabetes known as “Intracellular Activation Therapy (iCAT).”

Safe Harbor Statement: Forward-looking statements in this release with respect to VitalCare Diabetes Treatment Centers, Inc.’s business, financial condition and results of operations, as well as matters of timing and the prospective terms of the transaction described are subject to risks and uncertainties that could cause actual results to differ materially from those expressed in the forward-looking statements, including, but not limited to, certain delays beyond VitalCare Diabetes Treatment Centers, Inc.’s control with respect to market acceptance of their technology and/or products, whether financing will be available, the effect of the application of acquisition accounting policies as well as certain other risk factors which are and may be detailed from time to time in VitalCare’s filings with the Securities and Exchange Commission.




Vitalcare عروض تراخيص لمراكز علاج مرض السكر
الخميس 24 نيسان / ابريل ، 9:05 صباحا et
وستقدم الشركة على التراخيص في اسواق مختارة لالفنيين ذوى المؤهلات


كارسون سيتي ، nev. -- (التجارة الاسلاك) -- vitalcare ومراكز علاج مرض السكر ، وشركة (الوردي صحائف : vdti -- اخبار) ، وهي شركة نيفادا ، اعلنت اليوم انها ستقدم على تراخيص في اختيار الاسواق ومراكز علاج لمرض السكري.
الاعلان


الرخصه تسمح المهنيين المؤهلين لادارة ناجحه للغاية icat لعلاج المرضى الذين يعانون من النوع 1 والنوع 2 من داء السكري. Vitalcare سوف يتيح استكمال الاعداد والتدريب لجميع الموظفين في كل مركز شامل مع برنامج الدعم المستمر. التراخيص وسيتم ايضا عرض المؤهلين في المجال الطبي والجماعات وhmos.

جيمي mcdougald ، الرئيس التنفيذي لvitalcare ، ، "وهذه فرصة فريدة لجميع العاملين فى المجال الطبى الذين نريد حقا ان تحدث فرقا في حياة المرضى الذين يعانون من النوع 1 والنوع 2 من داء السكري. نتائج العلاج icat موثقه توثيقا جيدا وتتحدث عن نفسها. "

عن vitalcare ومراكز علاج مرض السكر ، شركة

Vitalcare ومراكز علاج مرض السكر ، شركة هي شركة متخصصه في تقديم الخدمات الاداريه ، والتسويق ، وتنمية الاعمال التجارية ، والتخطيط الاستراتيجي ، والاشراف والسريريه الاكلينيكيه ادارة خدمات الرعايه الصحية لمرض السكري القطاع ، مع التركيز في تحقيق "طليعه" الاجهزه الطبية وخدمات الرعايه الصحية المباشره الى المستهلكين ، مع التركيز على الظهور وافقت هيئة التنمية الحرجيه ، والولايات المتحدة واوروبا والتكنولوجيا وبراءات الاختراع العلاج التدخل لعلاج النوع 1 والنوع 2 من داء السكري المعروف باسم "intracellular تفعيل العلاج (icat)."

أمن المرفأ البيان : تطلعي البيانات في هذا الاصدار فيما يتعلق vitalcare ومراكز علاج مرض السكر ، وشركة 'الاعمال التجارية ، والوضع المالي ونتائج العمليات ، فضلا عن مسائل التوقيت والتوقعات من حيث المعامله وصفها هي عرضة للخطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي أعرب عنها في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بعض التأخير خارج vitalcare ومراكز علاج مرض السكر ، وشركة 'السيطرة على السوق فيما يتعلق بقبول من التكنولوجيا و / او المنتجات ، ما اذا كان سيتم تمويل المتاحة ، وأثر تطبيق السياسات المحاسبيه للشراء وكذلك بعض عوامل الخطر الأخرى التي قد تكون مفصلة ومن وقت الى آخر في برادة مع vitalcare للجنة الاوراق المالية والبورصه.
الألمانية إلى الإنجليزيةالألمانية إلى الفرنسيةالإسبانية إلى الإنجليزيةالإنجليزية إلى الألمانيةالإنجليزية إلى الإسبانيةالإنجليزية إلى الإيطاليةالإنجليزية إلى البرتغاليةالإنجليزية إلى الروسيةالإنجليزية إلى الصينية (التقليدية)الإنجليزية إلى الصينية (المبسطة)الإنجليزية إلى العربيةالإنجليزية إلى الفرنسيةالإنجليزية إلى الكوريةالإنجليزية إلى الهولنديةالإنجليزية إلى اليابانيةالإنجليزية إلى اليونانيةالإيطالية إلى الإنجليزيةالبرتغالية إلى الإنجليزيةالروسية إلى الإنجليزيةالصينية إلى الإنجليزيةالصينية (التقليدية إلى المبسطة)الصينية (المبسطة إلى التقليدية)العربية إلى الإنجليزيةالفرنسية إلى الألمانيةالفرنسية إلى الإنجليزيةالكورية إلى الإنجليزيةالهولندية إلى الإنجليزيةاليابانية إلى الإنجليزيةاليونانية إلى الإنجليزية
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
اخوي انصحك نصيحة اذا وصيت علي سهم وماشارك الاخ الارستقراطي ويكون موجود ابتعد عنه والف شكر لك
 

ماردونا

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2007
المشاركات
96
اخوي انصحك نصيحة اذا وصيت علي سهم وماشارك الاخ الارستقراطي ويكون موجود ابتعد عنه والف شكر لك


اولأ احترامي وتقديري لك وللارستقراطي وبعدين اناماقلت ياناس اشترو

والايام بتثبتلك انا شريت 0.38 ولا اجبرالناس تشتري لاني واثق بعد الله ان السهم رايح فوق ويمكن اخونا الارستقراطي مشغول
والله يرزق الجميع
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
لا اخوي انت فهمتني غلاط انا اقولك انت اذا بقيت تشتري سهم وبغيت راي الشباب ومالقيت مشاركه الاخ الاستقراطي ابتعد عن السهم نصيحه لك
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
لا اخوي انت فهمتني غلاط انا اقولك انت اذا بقيت تشتري سهم وبغيت راي الشباب ومالقيت مشاركه الاخ الاستقراطي ابتعد عن السهم نصيحه لك

مشكور أخوي ماجد على الثقة ،،، وآنا بصراحة أفضل ان العضو يضع اسم السهم في عنوان المشاركة ،،، اختيار موفق من الاخ مارادونا ،،، مع التحفظ باسلوب الطرح لبعض السوابق في مشاركاته الماضية ،،، آنا بعد ما ضفت السهم اكتشفت انه عندي أسهم بالشركة ،،، الظاهر اني كنت شاري في من فترة وصار علي تقسيم عكسي ،،، السهم كسر مقاومة ال 50 يوم 0،73 وتبقى مقاومة ال 200 يوم 13،95 ومن سابع المستحيلات أن يصل اليها ،،، ولكن من يعرف !!! نحن في السوق الامريكي ،،،
 
أعلى