جهاز خاص لتبريد السيارة

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة MR ALMAS, بتاريخ ‏24 ابريل 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. MR ALMAS

    MR ALMAS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    468
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    جهاز خاص لتبريد السيارة اثناء توقفها في الشمس

    الجهاز هذا يعمل على تبريد سيارتك اثناء توقفها بالشمس ، والحلو اللي فيه ما يحتاج شحن وما يحتاج بطارية
    احلى ما بالجهاز انه يشتغل بالطاقة الشمسية!!

    مميزات الجهاز:-

    1- يخرج الهواء الساخن من السيارة .
    2- ما يحتاج بطاريات لانه يشتغل على الطاقة الشمسية .
    3- يصلح لاي سيارة .
    4- يزيل الحرارة و الرطوبة والهواء الساخن ورائحة الحيوانات و السجائر.
    5- يساعد على حماية داخلية السيارة من التلف بسبب الحرارة.
    6- يساعد على تقليل الهواء الساخن الخارج من المكيف ببداية التشغيل.

    للإستفسار : 7878962

    اتركم مع بعض الصور
    سعر الجهاز 15
     

    الملفات المرفقة:

    • a1.jpg
      a1.jpg
      حجم الملف:
      14.1 KB
      المشاهدات:
      1,105
    • a2.jpg
      a2.jpg
      حجم الملف:
      18.8 KB
      المشاهدات:
      1,087
    • a4.jpg
      a4.jpg
      حجم الملف:
      23.8 KB
      المشاهدات:
      1,095
  2. abdullah151

    abdullah151 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2008
    المشاركات:
    897
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي جم سعرك النهائي
     
  3. MR ALMAS

    MR ALMAS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    468
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    هذي نهايتها والعدد اللي عندي 3 فقط
     
  4. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    القطعة عليها كفالة
    لأن الشمس إللي عندنا مو طبيعية
     
  5. ولد^الكويت

    ولد^الكويت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خووش قطعه اخوي شنو الصناعه وعليها كفاله ولا لا وشنو يعني الي داخليته جلد لم يركب السياره مايحس بحراره كلش ولا تخفف الحراره درجه معينه ؟
     
  6. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا كان مجرب وفعلا له تاثير واضح ،،
    انا شراي بـ 10
     
  7. lary

    lary عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2005
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    انا اشتري جهازين ( حبتين ) منك ب20 اذا بياع هذا رقمي
    9589846
     
  8. بوعبدالله

    بوعبدالله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2004
    المشاركات:
    470
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    العفو أخوي
    الجهاز موجود في مركز سلطان الجمله الدائري الرابع وسعره جديد 8 دنانير وربع وانا شاريه قبل الصيف الي طاف 2007

    أنزل السرداب وروح يمين ( اذا ماتغير الديكور ) راح تشوفه على الرف معروض
     
  9. سعمران

    سعمران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2008
    المشاركات:
    356
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا شايفه بمركز سلطان اللى بسوق شرق بالقسم الخاص بأكسسورارات السيارات بالدور الأرضى ..
     
  10. حبيب

    حبيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    630
    عدد الإعجابات:
    0
    بوعبدالله جربتة صج تكون سيارة باردة
     
  11. بوعبدالله

    بوعبدالله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2004
    المشاركات:
    470
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    أي نعم الجهاز جيد جدا و أستخدمته طوال الصيف وفرق معاي وايد وخصوصاً وقت أنتهاء الدوامات من أركب السياره وأشغل المكيف تبرد السياره خلال فتره بسيطه و السبب بسيط عدم وجود حراره داخل السياره

    أنصحك فيه أخوي أذا عندك مشاوير وايد و دوام
     
  12. Prnce

    Prnce عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,624
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير والله يكثر من امثالك ..
     
  13. MR ALMAS

    MR ALMAS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    468
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    ارجوا اغلاق الموضوع
     
  14. al3zeez

    al3zeez عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    589
    عدد الإعجابات:
    0
    اوكي اخوي اذا ب8 انا اشتري منك
     
  15. ولد^الكويت

    ولد^الكويت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
     
  16. al3zeez

    al3zeez عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    589
    عدد الإعجابات:
    0
    ولد^الكويت


    مع احترامي لك ولصاحب الموضوع بس ما يصير اشتري شغله وابيعلك اياها بدبل السعر:)
    الشي الي ما ترضاه على نفسك لا ترضاه على غيرك وانا اخوك
    والشباب الله يجزاهم كل خير انهم وضحوا هالشي
    والي يبي يسترزق يا اخي مو بالطريقه هذي
    وتقبل تحياتي واسفي للمره الثانيه لك ولصاحب الموضوع
     
  17. yousef_83

    yousef_83 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2008
    المشاركات:
    360
    عدد الإعجابات:
    0
     
  18. السوق توافيق

    السوق توافيق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1,132
    عدد الإعجابات:
    0
    ما قصروا الشباب على النصيحه وهذي احلى ميزة في المنتدى ان قلوب الشباب على بعض عسى الله لا يخلينا منهم قولوا امين.

    اما عن سومتي فانا مع المثل اللي يقول (( ربي ارزقني وارزق مني ))

    وانا مازلت على سومتي بـ 10 دك (مع التوصيل :D )
     
  19. al3zeez

    al3zeez عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    589
    عدد الإعجابات:
    0
    نفس اخوي السوق توافيق حتى انا 10 مع التوصيل
     
  20. MR ALMAS

    MR ALMAS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    468
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    علي فكره انا هذي يايبهم من امريكا


    وثاني شي اهم طالعي علي غالي


    وأنا ما ادري انها موجودين بالكويت


    ويا اخوان حلالي عندي وفلوسكم عندكم


    ومركز سلطان إذا فيها نفسه موجود بالشويخ وصليبيه والديره والجهراء والفروانيه


    ومشكورين وما قصرتوا

    وأرجوا إغلاق الموضوع
     
حالة الموضوع:
مغلق