ivoc cesy

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة bannay, بتاريخ ‏8 يناير 2004.

1. bannay

bannay عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الى خبراء المنتدى ما سبب النزول الكبير لهذين السهمين وهل هناك مجال للارتفاع ام ان االبيع افضل ؟؟؟

2. hassn

hassn عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم والله يأخي ما أدري شالسالفه هل الشباب نايمين والا ما ايردون الا على اللي فوق ال 10000000000 يا أخي حنا على قد حالنا وشرينا بهالسهم ال IVOC وتوهقنا فياريت ايردون وشكرا للكل الرجاء الرد انبيع وانتحمل الخساره افضل ما اتصير كارثه

3. bannay

bannay عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الغايب عذره معاه يا اخوي حسن ... ولا تلوم الشباب يمكن مشغولين .. بعدين راي الشباب يعتبر مساعده لك .. وفي النهايه القرار لك .. ما يصير تعتمد على راي الشباب في كل عمليه بيع وشراء:)

4. hassn

hassn عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    نعم اخوي بس المساعده حلوة اكيد اذا الواحد خسر لا قدر الله فهي عليه فقط ولكن المشوره حلوة وانا اتمني من الله ان لا يخسرني بهذا السهم اللعين لاني شريت بكل ما عندي من مال بهذا السهم على 0.0078 والله يستر

5. wasl

wasl عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    نصيحه اخي العزيز لا تحط راس مالك في شركه وحده خاصه البني ستوك لانك ممكن تضيع في لحظه

6. بن شبعان

بن شبعان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه فوليوم فوق المليار .......الصبر نصيحه لاتبيع بخسارة لابد يجى يوم ويصعد دبل قبل 3شهور شاريه 0.0062 ونزل 0.0029 وصعد الحين وبعته 0.0094 الحمدلله أصبر وتابع أخباره

7. hassn

hassn عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي بن شعبان المشكله انه طاح بالمرة هل يمكن انه خلال اشهر يستعيد مجده بعد ان هبط بسرعه جنونيه خلال يومين الى ال0.0046 وما ندري الى اين يالله لا اتخسرنا امين

8. بن شبعان

بن شبعان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أنا أقول هالنزول لتغطية القاب والتصحيح ......البنى ستوك حلوة بس ترفع الضغط ......بس تبى صبر ومتابعه وأقتناص أى أرتفاع والشراء وقت النزول أذا عندك برد على فلوسك..الله يرزقك من فضله

9. hassn

hassn عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي بن شعبان يعني باعتقادك هل سترتفع مرة اخري خلال هالاسبوع هذا وكم توقعك سترتفع بعد نزولها الى ال0.0045 وتمنياتي لك بالتوفيق والرزق الحلال لي ولكم جميعا

10. بن شبعان

بن شبعان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    لاحظ أسهم البنى ستوك لاتعتمد على أى تحليل سوى الأخبار ومطرقة عزيز الفوليوم وأنا شخصيا وهذا رأيي ولاتاخذه بالحسبان أنا متفائل جدا بهالسهم هذى أم الخير أسميها
    اهم شى لاتبيع بخساره

11. hassn

hassn عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    تسلم اخوي بن شعبان والله يوفقك الى عمل الخير اكرر شكري لك والله يرزقنا بأذنه تعالى من حيث لا نحتسب امين امين امين يارب العالمين ولك شكري

12. بن شبعان

بن شبعان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تسلم أخوى ونصيحه لاتحط فلوسك فى سهم واحد وزعها وحط بكل سهم أكثر شى ألف دولار يعنى 5أسهم لوواحد صعد يعوضك عن كل خساراتك وأذا تحب المغامره أشتر بالى أقل من سنت مثل ththf/pacc/afrr/ وتابعها أول شى شوف الهاى واللو وأخبارها وحاول تصيدها نازله والله الموفق

13. alattar

alattar عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    كلام اخوي بن شبعان سليم مئه بالمئه السهم عنده قاب عند 0.0036 تقريبا ممكن ان يسكره وينطلق مره ثانيه

من صبر نال ماتمنى

ولكن لاتنسون نصيحة اخونا wasl

تحياتي

14. بن شبعان

بن شبعان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تسلم أستاذى العطار ......العين ماتعلى على الحاجب

15. alattar

alattar عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    تسلم يابن شعبان

انا العين وانت الحاجب ;)

ماشاء الله نشاطك ملحوظ هذي الايام واسهمك اللي تحطها لايعلى عليها

تحياتي

16. hassn

hassn عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لكم كلكم الاخ alattar اثريك انت العطار يا هلا ومرحبا فيك والاخ بن شعبان ما شاء الله عليه ما ايقصر يا جماعه لا ت}اخذونني لاني بصراحه مالي الا شهر واحد من دشيت هالاسهم بصراحه شي جميل اذا الواحدربح اما اذا خسر تلقاه :( :mad: :(( :confused: :eek: مع شكري لكم جميعا انا ما رايح ابيع الا بأذن الله استرجع ولو الشي اليسير من الخساره ولكم شكري

17. بن شبعان

بن شبعان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تسلم يالعطار ما نحن ألا أمتداد لكم ....أستاذى ما رأيك ب PACC/THTHF/AFRR أتوقع لها أنطلاق غير طبيعى خصوصا THTHF

18. ابو غانم

ابو غانم عضو نشط

عدد الإعجابات:
    161
    ياشباب أنا خذيت قبل أمس في cesy على 0.0038 وبعدها نزل ... أبيكم تتكلمون عن السهم هذا شوي وسمعت أن عليه أخبار جيده وأنه سيحلق فوق السنت .. بس مدري والله عنه شكله يخوف ... أبي نصيحتكم بما أني جديد ومشكورين .

19. المحامي

المحامي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عاد اليكم من جديد

شكرا البناي على الموضوع هذا الي خليت كم هائل من اروع المستثمرين يشاركون فيه واقدر اقولك انك تعتبر من الصفوه لانك جمعت عدد كبير من الناس الي نتمنى انهم يشاركون في موضوع خصوصا اذا كان الموضوع مهم لملاك هذه الاسهم . والسؤال الحين انا تميت نايم على السهمين هذول وما بعت ادري اني غامرت فيهم مع اني شفت الدبل جدامي بس قلت احس انه الي ناطري شي اكبر من الدبل فشرايكم ياجماعه وركزوا انا مغامر يعني لحد يلومني ويقول ليش ما بعت يمكن اكون غلطان بس والله احس بشي اكبر من الدبل والا شرايكم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وما نيل المطالب بالتمني ### ولكن تأخذ الدنيا غلابا :p

20. Abu Faisal

Abu Faisal عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    What can I say I bought it at 0.0099 …….. it was stupid mistake but I will hold it up to the end.