اللي يبي قطعة الايقو او الباندلوكس يدخل

الحالة
موضوع مغلق

kfsdhm

عضو نشط
السلام اخواني
انا رحت المعرض اللي بمشرف بغيت اصير مينون لانه الايقو اللي الشباب يبيعونها اهني بسعر خيالي هناك ب 40 واباندلوكس على 45 بدون خط مع خط والالتزام لمدة سنة تاخذها ب 10 شي غريييب قطع اول مرة اشةفهم الراوتر مال زين ب 100 واشياء غريبه عجيبة ولا يطوفكم

واسمحولي على الاطالة وابي ردووود واللي شاف شي يديد يقولي لاني انا كان همي ابي قطعه وما انتبهت على الباجي

kwt7

موقوف
اذا كلامك صحيح ... اسعار روعة مقارنة مع الاسعار اللي نعرفعها .. عرض الباندلوكس معروف من الاخ بو سعود لكن سعر الايقو وسعر الباندلوكس من غير اشتراك اول مره اسمع فيه.

يعطيك العافية عالتوضيح ..

يعقوبيان

عضو نشط
هلا اخوي ..
عفوا تقصد ان اللي علي اسويه بس اني اشتري القطعة ب 10 دنانير واروح زين واشترك وبس ؟

يا ريت تفهمني

:)

yousef_83

عضو نشط
هلا اخوي ..
عفوا تقصد ان اللي علي اسويه بس اني اشتري القطعة ب 10 دنانير واروح زين واشترك وبس ؟

يا ريت تفهمني

:)

اي اخوي تشتري القطعه 10 وتروح شركة زين تاخذ خط بدينارين وانت اتنقي لشتراك في 13ونص وفي 16ونص طبعن اذا كان عندك خط فواتير زين بهالسعر يكون لك خصم بس انا اقول تاخذ قطعت زين السوده بالمعرض ب49 مع خط وتفك عمرك انا استخدمها خوش قطعه وبخصوص كلام اخونا على الموضوع الي ايبيعونها الشباب اهني اهما يفتحون الباب بس في واحد لوادشون على كل واحد عارض ايقو تلاقيه مرفع السعر مثلا من 30 موصله على طول 45 وياريت شراهم بس رفع لسعار وهق الشباب ماخلاهم ازيدون لآه سعرها نفس سعر المعرض بدون خط 45 ويديده مومستعمله ياريت من الأخوان اعرفون لسعار اليديده قبل لايرفعون سعر شي اكون جاد بالسومه اذا اهو موراي غيره يبي يشتري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى