اخوى الاستقراطى لو سمحت

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
ابيك تحلل سهم cadd جميع النقدية عرض ترك الخدمة مقابل عوض 1،25 دولار للسهم الواحد عن كل من الكادو الدولية ، شركة من مجموعة دول اوروبا
الخميس 24 نيسان / ابريل ، الساعة 10:29 et


النفط المدينة ، مدينة لوس انجلوس -- (سوق الاسلاك) -- 24 ابريل ، 2008 -- الكادو الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : cadd.pk -- اخبار) اليوم اعلنت الادارة انها قد تلقى عرضا من فريق الاوروبي للاستثمار لشراء جميع من الأسهم المصدرة وغير المسدده من الكادو الدولية ، شركة لعرض جميع النقدية من 1،25 دولار للسهم الواحد. وعند الانتهاء من ترك الخدمة مقابل عوض الاداريه الجديدة المقترحة ستكون في دمج بعض المصالح الامريكية فى النفط والغاز الاخرى بما تحمله من مصالح ، ودمج الكادو الى الشركة الجديدة مع حملة الأسهم من سجل حتى الان لاستقبال 1 حصة كل 5 اسهم الشركة المندمجه الجديدة كما اضافية التعويض. العرض يتوقف على الكادو الدولية ، شركة توفير عنوان لمصالحها في بعض عقود ايجار النفط والغاز في منطقة الجزيرة الكادو باين من لويزيانا وانجاز مزيد من العنايه اللازمة.
الاعلان


الرئيس ماريو لانزا ، "ان هذا العرض ترك الخدمة مقابل عوض انه يجرى حاليا بحث ايجابيا من قبل الادارة ولكن القرار النهائي سيكون متروكا لتصويت الاغلبيه من المساهمين ، وسوف تطرح للتصويت حملة الاسهم على التصويت بالوكاله."

عن الكادو الدولية ، شركة :

الكادو الدولية المحدوده ، هي التي تقدم المنتجات والخدمات لصناعة النفط والغاز. توفر الشركة وتحقيق التكامل بين المنتجات والخدمات من خلال الاستكشاف والتطوير والانتاج والتشغيل والصيانة في غرب لويزيانا وتكساس مناطق الشرق.

تطلعي البيانات -- امن المرفأ :

هذا ما جاء فى بيان صحفى فيما يتعلق باى ضمني او الفوائد المتوخاة من القائمة حقول النفط والغاز والممتلكات والاحتياطيات والايرادات الفعليه التي يمكن ان تستمد من الاحتياطي ، ووضع خطط لحفر اضافية آبار النفط والغاز ، والايرادات المتوقعة ، وشراء اضافية من النفط او الغاز عقود الايجار ، والحفاظ على حقوق الايجار المعدنية ، وغيرها من الآثار الناجمة عن اي من البنود اعلاه هي تطلعي البيانات. مثل هذه التصريحات تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والاستمرار في انتاج الغاز في معدلات تاريخية ، تكاليف العمليات ، والتأخر ، وأية صعوبات أخرى ذات الصلة لانتاج المعادن مثل النفط أو الغاز ، والصيانة المستمرة لحقل النفط و الممتلكات ، وأسعار النفط أو الغاز ، التسويق والمبيعات من انتاج المعادن ، من مخاطر وأثار الاجراءات القانونية والاداريه والتنظيم الحكومي ، في المستقبل النتائج المالية والتشغيليه ، والمنافسة ، والاوضاع الاقتصادية العامة ، والقدرة على إدارة النمو المستمر.
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
تم رفع سعر السهم يوم الخميس ،،، ليتمكنوا من التصريف يوم الجمعة ،،، كسر ال 50 نزول على Rsi يعني الخروج اذا كنت تملك بالسهم ،،، تحياتي ،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
طووط
 
أعلى