رساله الي المشرفين والمراقبين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة اباالخيل, بتاريخ ‏27 ابريل 2008.

  1. اباالخيل

    اباالخيل موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2007
    المشاركات:
    210
    عدد الإعجابات:
    0
    الرجاء من الاخوه رفع قضيه الامتيازات الي من يهمه الامر في سوق الاوراق

    والادارين والقانونين والمحاسبين

    ارجوكم



    اعلنت شركة الامتيازات الخليجية القابضة، امس، انها ستزيد رأسمالها 100 في المئة الى نحو 23 مليون دينار لتنفيذ سلسلة من المشاريع التوسعية للعام الحالي في الكويت وخارجها، من ضمنها مشاريع عقارية واستثمارية، بالاضافة الى مشاريع في مجال اختصاص الشركة الرئيسي وهو الفرانشايز حيث ستفتتح خمسة متاجر جديدة للبيع بالتجزئة في مجمع الافنيوز واربعة مطاعم في اربع جمعيات.
    وقال رئيس مجلس ادارة الشركة احمد سعدون اليعقوب على هامش جمعيتها العمومية العادية التي انعقدت امس ان الشركة اشترت عقارا بـ 1.5 مليون دينار في منطقة حولي وهي اما ستستثمره واما ستشغله للتوسع في التدريب في اطار معهد «بتمان» للتدريب الذي تم اعتماده شريكا اكاديميا لبرامج مايكروسوفت للتعليم الفني المجاز، وشريكا تدريبيا لشركة كومبتيا، وهي اكبر شركة في العالم لصناعة وصيانة نظم المعلومات وتقنيات الكمبيوتر.
    واشار اليعقوب الى ان الشركة ستزيد رأسمالها 100 في المئة اي بواقع 11.8 مليون دينار بسعر 100 فلس للسهم اضافة الى علاوة اصدار قدرها 90 فلسا، وهو الامر الذي اخفقت في تحقيقه امس نظرا لعدم تحقق النصاب لعقد جمعية عامة غير عادية. وعزا السبب في ذلك الى تشتت اسهم الشركة في السوق وعدم قدرة الشركة على التجميع. وقال ان الشركة ستطلب موعدا ثانيا من وزارة التجارة لعقد الجمعية غير العادية.
    واعلن اليعقوب ان «الامتيازات الخليجية» تسعى لادخال مستثمر استراتيجي في اعمالها وهي تتفاوض مع جهات عديدة، وقد تكون جهة اجنبية تعمل داخل الكويت وذلك بهدف زيادة رأس المال. ورفض تسمية الشريك المحتمل نظرا لاستمرار المفاوضات. واوضح ان الشركة ستفتتح خمسة متاجر جديدة في مجمع الافنيوز، كما ستفتتح اربعة مطاعم في اربع جمعيات في بيان والجابرية وشرق والزهراء، وهي فرانشايز مطورة لمطعم «ناز» الايراني الذي ستتوسع فيه الشركة خليجيا. والمطاعم الاربعة قيمتها نحو المليون دينار.
    وعن التدهور الذي ضرب سهم الشركة، قال اليعقوب «الله يجازي اللي كان السبب» ورد السبب الى المبالغة في التجميع وهو امر ليس للشركة ذنب فيه ويتعلق بسلوكيات السوق، قائلا ان سهم الشركة ليس للمضاربة.
    وعن ارباح الربع الاول، اوضح «اننا متفائلون ولكن ليس هناك ارقام بعد». واعلن ان الشركة تنوي القيام باستثمارات في قطاعي العقار والاستثمار في الكويت والخليج مع شركات عالمية لديها خبرة في التوسعات.
    وعن التخارج من مدينة الاعمال، قال اليعقوب ان الوقت كان مناسبا لبيع جزء من حصة الشركة، مشيرا الى ان الشركة مازالت تحتفظ بجزء من اسهمها في المدينة.
    واعلن اليعقوب عن النتائج المالية للشركة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2007 حيث حققت الشركة نتائج مالية متميزة نتيجة للاستثمارات وللاداء التشغلي الذي حققته الشركات التابعة من خلال توسع عملياتها التي انعكست في الارباح الصافية والتي بلغت 1.221.271 دينارا ما يعادل 10.36 فلس للسهم الواحد، كما زادت ايرادات المبيعات بنسبة 36 في المئة ونمت الارباح التشغيلية بنسبة 20 في المئة مقارنة بالعام الماضي وحققت الشركة زيادة في اصولها تفوق الـ 100 في المئة منذ نشأتها.
    وقال اليعقوب ان استراتيجية الشركة في تطوير استثماراتها المالية والعقارية لها اولوية كبرى في خطط التطوير لدى الشركة وتساهم بشكل رئيسي في النتائج الايجابية التي تم تحقيقها. وذكر اليعقوب ان لشركة الامتيازات الخليجية القابضة استثمارات في عدة شركات عقارية داخل الكويت وخارجها، كما تقوم الشركة بشكل مستمر بالبحث عن الفرص الاستثمارية الجديدة، خصوصا في مجال العقار ولاسيما في بلدان الشرق الاوسط في ضوء النمو الكبير الذي يشهده هذا القطاع في الوقت الحالي.
    وفي اطار الفرانشايز، اعلن اليعقوب ان العلامات التجارية العالمية في قطاع الملابس والتابعة للشركة، مثل «لالترا مودا» و«لانيدور» و«لوريل» و«ادولفو دومينغيز» استطاعت تأكيد مكانتها في سوق قطاع التجزئة بسرعة قياسية ونجحت في الاستجابة للموضة العصرية التي تلائم الاذواق في الكويت.
    واشار إلى ان الامتيازات الخليجية شهدت نموا في القطاعات التالية خلال العام 2007:
    - ادراج البريق القابضة في السوق الموازي للاوراق المالية ما ادى إلى زيادة سعر السهم اكثر من اربعة اضعاف، وتحقيق ارباح مجزية من بيع حصتها في البريق القابضة.
    - توسع في عمليات الشركة والشركات التابعة تجاوز توقعاتنا في مجال العقار والاستثمار وفي مبيعات التجزئة ونشاطات مركز «بتمان» للتدريب و«كمبيوتر ترابل شوترز» لخدمات الكمبيوتر، و«كويك كوبي» للطباعة والتصوير، والتحضير للانطلاقة في مشاريع المطاعم.
    - تأسيس شركة تابعة في دبي يسند اليها تطوير قطاعي التجزئة والمطاعم في المنطقة.


    توزيعات وإعادة انتخاب
    ووافقت الجمعية العمومية على اقتراح مجلس الادارة بتوزيع عشرة في المئة نقدا.
    واعادت الجمعية العمومية انتخاب اعضاء مجلس ادارتها وهم اليعقوب رئيسا وبدر السميط نائبا له، ولمى الدخيل وطارق الايوب ومنصور الملا وخالد الغانم اعضاء. ويمثل السميط والايوب شركة «جلوبل» والدخيل «الوفرة» والغانم «المشروعات السياحية».

    جريدة الراي الجمعه 24-4






    جلوبل والتاْمينات شراكة بجريمة قتل صغار المستثمرين بالامتيازات

    جلوبل والتاْمينات بسباق مع الزمن بفترة غياب مجلس الامة .. تم رفع السهم لسعر معين لبيع كمية التاْمينات لاحد الاطراف المحظوظة والمتنفذة ... نعم ... لان التاْمينات تملك ربع الشركى وبسعر التاْسيس ومن 8 سنوات ... هل من المنطق والعقل التاْمينات تبيع تلك الكمية بسعر زهيد لشركة مدرجة بعد 8 سنوات من الانتظار ؟

    والحين عرفنا ليش التاْمينات ساكتين على بيعة مدينة الاعمال !!!!!! 190 فلس وصعر التكلفة 190 فلس لا ربح ولا خسارة بعد اربع سنوات من الانتظار .. والشاري متقدم الحين لادراجها بالسوق .
    اكيد المسئوول له شئ من الكعكة ...!!!!!!!
    والحين عرفنا ليش الامتيازات باعت لجلوبل شركة البريق 300 فلس فقط !!!!! من3 شهور فقط
    وهذا الاعلان اليوم
    ... 8:55:14 اعلان عن بيع كمية تتجاوز 5% من أسهم شركة البريق القابضة
    يعلن سوق الكويت للاوراق المالية أنه في يوم الاربعاء الموافق 30 ابريل2008‏
    سيتم عقد مزاد لبيع عدد 3,000,000 سهماً من أسهم شركة البريق القابضة‏
    تمثل نسبتها 20% من راس مال الشركة بسعر إبتدائي قدره(470 فلس كويتي)
    ِ اربعمائة وسبعون فلساً للسهم الواحد أي بقيمة اجمالية قدره (1,410,000 د.ك)

    الحين عرفنا قصة المستثمر الاستراتيجي 190 فلس .... شركة اماراتية تابعة لجلوبل ..

    ياشباب جريمة ترتكب بحق المستثمرين والدولة ممثلى با لتاْمينات

    بس الحين نبي نعرف ليش الخرافي ساكت ( الاغذية )

    هذه المقالة تستحق النشر بالصحف كلها وايضا تصل للمرشحين واذا في احد يتبرع بايصالها للقضاء وايضا لادارة البورصة .





    من المسؤول انا اريد حقي من هذا السهم بقيمه 90 الف سهم بقيمه 265

    خسارتي 7000 دينار في اسبوع واحد وكل يوم حد ادني ؟؟

    اريد تحقيق بهذا الموضوع

    ارجوكم

    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  2. الاوربي

    الاوربي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sk
    حسبي لله ونعم الوكيل
     
  3. اباالخيل

    اباالخيل موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2007
    المشاركات:
    210
    عدد الإعجابات:
    0
    44 ريال دشوا وشافوا ولا احد عقب سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  4. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    أنا اّسف لخسارتك و الله يعوض عليك، سوق الأوراق المالية يتسم بالمخاطرة العالية و التداول فيه يحتاج نوع من الاحترافية حيث يجب على المستثمر أن يحلل الشركة أساسياً و فنياً و ادارياً و من ثم يستخير ثم يقرر الشراء أو من عدمه. و اللي مافيه السمات اللي ذكرتها فوق كان الأولى انه يدخل ضمن صناديق استثمارية حيث تتميز بالادارة المحترفة و السيولة العالية و التوزيع الجيد للمخاطر. انصحك اذا تبي ترفع قضية على أحد، ارفعها على اللي قالك دش البورصة و اشتر بكل فلوسك امتيازات وهو معلق صارله كم يوم.

    و بالتوفيق.