-= سهم زين ... توقع ارتداد السهم من هذا السعر =-

اعلامي

عضو مميز
شهد سهم زين تراجعا في النطاق السعري على مدى ال 20 يوما الماضية ... وكان لاقفال السهم في آخر جلسة تداول بالحد الادنى اثرا سلبيا على المتداولين حيث لم يكن واضحا اسباب هذا التراجع الحاد ...

وبالنظر الى شارت سهم زين .. نلاحظ بأن السهم كسر مستوى 61% من مستهدفات فيبوناتشي .. بالتالي نحن نتوقع ان تكون نقطه الارتداد باذن الله تعالى في جلسة اليوم من مستوى 1640 - 1660 فلس

لكن الارتداد المتوقع اليوم لا يعني انتهاء موجة التصحيح تماما ... فلا زال السهم مرشحا للتراجع حتى مستوى 1520 فلس مع مراعاة مستويات الدعم و المقاومة المختلفة

و الله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 8.2 KB   المشاهدات: 1,545
    الحجم: 8.4 KB   المشاهدات: 1,562

اعلامي

عضو مميز
تعزيز الطلبات عند مستوى 1640 فلس ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.8 KB   المشاهدات: 1,513

LONG TERM

عضو مميز
فرصة للمضاربة اليوم 60 - 80 فلس :)

صبحك الله بالخير ..

انا اقول خل السهم يستوي وصحح على راحته ولا تقرب منه ولا اجيليتي

ولاااااااا تلقف السكاكين وهي نازلة تراها تقطع:)

اعلامي

عضو مميز
صبحك الله بالخير ..

انا اقول خل السهم يستوي وصحح على راحته ولا تقرب منه ولا اجيليتي

ولاااااااا تلقف السكاكين وهي نازلة تراها تقطع:)

السلام عليكم ...

السهم انهى نسبة كبيرة من التصحيح ولا زال امامه فسحة من الصعود ومن ثم الهبوط مجددا ... بالتالي وفي ظل الوضع العام المتذبذب للسوق ... تعتبر المضاربة امرا مشروعا يستغله المضاربين عند مستويات سعرية تكون معروفة سلفا :)

وان كنت قد اشرت الى هذا الموضوع فهو ليستفيد من عنده خسائر ويعوض ولو جزء يسير منها

بشكل عام لا تحاتي ... لن يستمر هبوط السهم كثيرا وهو في طريقه لتسجيل ارتفاعات مرضية باذن الله :)

(طموح وقنوع)

عضو نشط
السلام عليكم ...

السهم انهى نسبة كبيرة من التصحيح ولا زال امامه فسحة من الصعود ومن ثم الهبوط مجددا ... بالتالي وفي ظل الوضع العام المتذبذب للسوق ... تعتبر المضاربة امرا مشروعا يستغله المضاربين عند مستويات سعرية تكون معروفة سلفا :)

وان كنت قد اشرت الى هذا الموضوع فهو ليستفيد من عنده خسائر ويعوض ولو جزء يسير منها

بشكل عام لا تحاتي ... لن يستمر هبوط السهم كثيرا وهو في طريقه لتسجيل ارتفاعات مرضية باذن الله :)

جزاك الله خير اخوي .وانا اعتقد ثلاث مواضيع لزين في النصف الاول من الصفحة الاولى تدل على ان الطبخة استوت والهجوم على السهم وشيك والله لايخيب ظن كل متفائل.

(طموح وقنوع)

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي .وانا اعتقد ثلاث مواضيع لزين في النصف الاول من الصفحة الاولى تدل على ان الطبخة استوت والهجوم على السهم وشيك والله لايخيب ظن كل متفائل.

صاروا اربعة:p

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم ...

يعطيك العافية يا خوي

ونيتة طيبة ولا شك ..... لكن المضارب في النزول خطر جدا مع سهم ضخم ومتضخم مثل زين

والله يوفقك

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.4 KB   المشاهدات: 1,433

اعلامي

عضو مميز
يعطيك العافية يا خوي

والله يوفقك

بلا شك كلامك منطقي ... وانا سبق وان اشرت بان لا زال هناك مجال لمزيد من التصحيح ولكن ليس قبل ارتداد السهم اليوم وغدا على الاقل

من استطاع الدخول على 1640 فلس ... وهو يعلم بان 1780 فلس تشكل مقاومة .... بالتالي لابد ان تكون لديه قناعة بضرورة الخروج قبل مستوى المقاومة و الانتظار .. وبكل تأكيد سيشكل له هذا الامر فارقا في عملية التداول

طبعا اود التذكير بان قرار البيع والشراء مسئولية شخصية :)

اعلامي

عضو مميز
يعطيك العافية يا خوي

والله يوفقك

لاحظ بأن هدف السهم في حال هبط الى مستويات اكثر تدنيا لن تتجاوز 1580 فلس ... وفي اسوأ الاحوال 1500 فلس

بما يعني ان السهم ممكن يلامس 1540 - 1560 فلس

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.6 KB   المشاهدات: 1,347

بوناصر10

عضو نشط
مشكور يابومحمد على التحليل لاهنت ياخوى

والله يحفظك ان شاءالله

اخوك بوناصر

هاوي99999

عضو نشط
مشكوووووووووووور على التحليل

وجزاك الله خيراااا

alnasralla

عضو نشط
سؤال سهم زين مستحيل يوصل 4 دك على مدار السنه؟؟؟؟؟

اعلامي

عضو مميز
اهو خل يرتد بالاول .... تالى نتكلم حتى عن مستوى 4 دنانير واكثر ..... :)

السؤال الاكثر اهمية .... توقعنا اليوم ارتداد من 1640 فلس وكل من تابع لاحظ شراء على هذا المستوى ولامس 1660 وعاد للاغلاق عند 1620 ... بالتالي ومع توقع حصول ارتداد على المؤشر الوزني ... هل تقود زين الارتداد بعد ملامسة 1560 - 1580 فلس ؟؟

غدا يوم آخر للمتابعة ....

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.2 KB   المشاهدات: 902

بريك بورصه

عضو نشط
اهو خل يرتد بالاول .... تالى نتكلم حتى عن مستوى 4 دنانير واكثر ..... :)

السؤال الاكثر اهمية .... توقعنا اليوم ارتداد من 1640 فلس وكل من تابع لاحظ شراء على هذا المستوى ولامس 1660 وعاد للاغلاق عند 1620 ... بالتالي ومع توقع حصول ارتداد على المؤشر الوزني ... هل تقود زين الارتداد بعد ملامسة 1560 - 1580 فلس ؟؟

غدا يوم آخر للمتابعة ....

ماراح يوصل 1560 ولا 1580 وراح يرتفع من 1620 ولا تخلي الناس تبيع على 1620 لانهم ماراح يحصلون عليه بالنازل و اتوقع التحليل فيه شي من الخطأ وباجر تبرهن إنكنت على صواب أو أنا على صواب على فكره انا ما أملك شي بالسهم بس متابع تحركاته

iig+grand

عضو نشط
توقع

بكره الارتداد

iig+grand

عضو نشط
يا خبر بفلوس بكره ببلاش

أعلى