شركة أحجار القابضة

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة bosaham, بتاريخ ‏27 ابريل 2008.

  1. bosaham

    bosaham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2007
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع 108000 سهم بسعر 110 فلس وشكرا
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    المخيزيم: «أحجار القابضة» تسهم بـ 35 في المئة في العمانية الألمانية لمواد البناء

    باسم رشاد


    أكد رئيس مجلس إدارة شركة أحجار القابضة خالد المخيزيم ان الشركة أسهمت في انشاء الشركة العمانية الالمانية لصناعة مواد البناء بحصة بلغت 35 في المئة بالاضافة الى مشاركة الصناعات الوطنية بحصة 35 في المئة لافتا الى رأسمال الشركة يصل الى 10 ملايين دينار. وقال المخيزيم على هامش الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة والتي انعقدت امس ان الشركة حصلت على ترخيص لانشاء مصنع للطابوق في قطر لافتا الى ان الشركة تسعى للادراج في السوق الموازي. وكانت الجمعية العمومية العادية قد وافقت استقطاع 10 في المئة من صافي الربح وتحويله للاحتياطي الاختيار، وكذلك تمت الموافقة على ادراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية «السوق الموازي» وتم قبول استقالة مجلس الادارة وانتخاب مجلس ادارة مكون من شركة المسار للاجارة والنخيل المتحدة العقارية وأحمد العصيمي وعصام الميلم وخلف المخيزيم. كما وافقت الجمعية العمومية غير العادية على تعديل المادة 13 من النظام الاساسي ليصبح النص الجديد «يتولى ادارة الشركة مجلس ادارة مكون من 5 أعضاء
     
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    عمومية »أحجار القابضة« توافق على الإدراج في الموازي

    كتب الأمير يسري:
    وافقت الجمعية العمومية لشركة أحجار القابضة التي انعقدت أمس في مقر وزارة التجارة والصناعة على الادراج في السوق الموازي على أن يتم استكمال الاجراءات المنظمة لهذا الأمر في الفترة المقبلة.
    وانتخبت الجمعية العمومية للشركة مجلس ادارة جديد يتكون من شركة المسار للاجارة والنخيل المتحدة وأحمد العصيمي وعصام الميلم وخلف المخيزيم بعد أن قبلت استقالة مجلس الادارة السابق.
    وأوضح رئيس مجلس الادارة خالد المخيزيم أن الشركة تساهم مع شركة مجموعة الصناعات الوطنية القابضة في الشركة العمانية الألمانية لصناعة مواد البناء التي تمتلك مصنعاً للطابوق الأبيض في عمان مشيرا الى أن رأسمال الشركة التابعة في عمان يبلغ نحو 10 ملايين دينار مشيراً الى أن ملكـــية الشركة تتوزع بواقع %25 لشركة أحجار و%35 لشركة المثنى للاستثمار المملوكة لبيت التمويل الكويتي و%30 لمجموعة الصناعات الوطنية.
    وأشار المخيزيم الى أن الشركة حصلت على ترخيص لانشاء مصنع للطابوق الأبيض في قطر لافتا الى أن الشركة ستتعاون مستقبلاً مع مجموعة الصناعات الوطنية بعدة مشاريع مستقبلية.

    تاريخ النشر: الخميس 1/5/2008
     
  4. التكانة

    التكانة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 فبراير 2004
    المشاركات:
    588
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ...

    للبيع أسهم أحجار القابضة 50 ألف سهم بسعر 115 فلس