السوق اعطى اشاره خروج.....

بوحمد 2007

عضو نشط
يعطيج العافية اختي على التنبيه

بس ماتعتقدين انج شوى مبالغة بعملية وحجم التصحيح ؟

من ناحيتي اعتقد ان التصحيح نوعا ما اخذ حاصلة او بالاحرى سيتم انتهاء التصحيح بنهاية الاسبوع القادم وباجر السوق اخضر انشاء الله

بحدود 50 الى 60 نقطة

السور

عضو نشط
ممكن صحيح السوق اعطاك اشاره دخول وانا ذكرت ذلك فى نهايه الموضوع ولكن الدخول والخروج فى نفس اليوم بالنسبه للمضارب المحترف جدا الى يقدر يشترى فى النزول الحاد ويبيع فى الارتداد الوهمى وهذى محتاجه لمضارب محترف وسريع ولكن نسبه المخاطره فيها كبيره ...ديربالك لاتدبس فى سهم ينزل عليك مثل استهلاكيه:dوخلك حذر .........

لا يحوشك استهلاكية !!لا يصيدكم بعد !!

اخذتها اجل بال260 وانزلت ل190 وارتدت وبعتها براس مالها !

ساره78

عضو مميز
الموضوع ابداء راي اما اذا كل واحد يشارك نقول انه عميل او جاسوس ماراح نخلص

نعم ابديت راى ويحتمل الخطأ ويحتمل الصواب والله اعلم..
وكلامى واضح للى يفهم قلت السوق اعطى اشاره خروج من واقع كسره للدعومات واحتمال يواصل النزول ويرتد من 14125 واذا كسر الدعم 14000 الف احتمال يرتد من 13700 وهذا من واقع التحليل الفنى وذكرت لاخوف على المستثمر لفتره طويله والخروج للمضارب والمستثمر لفتره قصيره افضل بالوقت الحالى وذكرت ان السوق سوف يواصل الصعود بعد التصحيح الى مستويات قريبه من 16000الف نقطه او اكثر بنهايه السنه والله اعلم ..يعنى حاطه جميع الاحتمالات السلبيه والايجابيه ويشهد الله بنيه صافيه وقصدى خدمه اخوانى وخواتى صغار المستثمرين اللى قلبى عليهم وتحذيرهم وتنبيهم والله يشهد بذلك بعد عميله وجاسوسه حق منو ومستهدفه منو ومغرضه حق منو ..اما يردد كلام مثل البغبغاء ويقط بس كلام وماعنده رد لايعقب على الموضوع يكون افضل ...........

المحبوب2

عضو نشط
قواج الله علي التنبيه ولو انا متفائل واقول السوق مااعطي لحد الان اشاره خروج براي اشاره الخروج اغلاق المؤشر تحت 14000 :rolleyes:

فيصل2

عضو نشط
يعطيج العافية سارة
تنبية وادلة مقنعة وتحليل فني بعيد عن العاطفة
ولاتهتمين بكلام بعض الاخوان الي يقول مقصود او كلام مستهدف
ناس ماتومن بوجهة النظر او الراي والراي الاخر

استمري ولاتقاطعينا بطرح والتحليل المنطقي

مشكور على فتح الموضوع القيم​

ساره78

عضو مميز
يعطيج العافية اختي على التنبيه

بس ماتعتقدين انج شوى مبالغة بعملية وحجم التصحيح ؟

من ناحيتي اعتقد ان التصحيح نوعا ما اخذ حاصلة او بالاحرى سيتم انتهاء التصحيح بنهاية الاسبوع القادم وباجر السوق اخضر انشاء الله

بحدود 50 الى 60 نقطة
الله يعافيك اخوى ..ليش لا ممكن السوق غدا اخضر والله اعلم..
وذكرت انه فى ارتدادات وهميه ولكن حتى لو السوق اخضر كم يوم لابد ان يواصل التصحيح حسب المؤشرات التى تدل على ان السوق ممكن يرتدمن 14125او يرتد من 13700 فى حال كسره 14000الف نقطه لاسمح الله ..
ومو معنى كلامى انى احرض الناس على الخروج والبيع بخساره اللى بيصبر ومايبيع الله يصبره ويطلع من اسهمه بارباح واللى يوقف خسارته ويبيع
عليه الخروج حاليا وعدم الشراء وانتظار الارتداد الحقيقى والعوده مجددا والله يرزقه بارباح...حسب المؤشرات وكسره للدعومات امس اعتقد مافى مبالغه بكلامى وانشاء الله يكون قريب من الواقع والله اعلم..........
بس اعتقد من ناحيه نفسيه اللى ينبه الناس بالامور السلبيه الناس ماترضا عنه وارضا الناس غايه لاتدرك.........

dollq8

عضو جديد
قواج الله على هالتحليل
بالنسبه لي اعتقد الوقت مبكر على الخروج
عندي امل بارتفاع بسيط من يوم غد
الافضل النتظار حتى نهاية هالاسبوع

المهلب

عضو نشط
نعم ابديت راى ويحتمل الخطأ ويحتمل الصواب والله اعلم..
وكلامى واضح للى يفهم قلت السوق اعطى اشاره خروج من واقع كسره للدعومات واحتمال يواصل النزول ويرتد من 14125 واذا كسر الدعم 14000 الف احتمال يرتد من 13700 وهذا من واقع التحليل الفنى وذكرت لاخوف على المستثمر لفتره طويله والخروج للمضارب والمستثمر لفتره قصيره افضل بالوقت الحالى وذكرت ان السوق سوف يواصل الصعود بعد التصحيح الى مستويات قريبه من 16000الف نقطه او اكثر بنهايه السنه والله اعلم ..يعنى حاطه جميع الاحتمالات السلبيه والايجابيه ويشهد الله بنيه صافيه وقصدى خدمه اخوانى وخواتى صغار المستثمرين اللى قلبى عليهم وتحذيرهم وتنبيهم والله يشهد بذلك بعد عميله وجاسوسه حق منو ومستهدفه منو ومغرضه حق منو ..اما يردد كلام مثل البغبغاء ويقط بس كلام وماعنده رد لايعقب على الموضوع يكون افضل ...........

قلاص ماي ..... قلاص ماي
هدي هدي يا أختي أم ضاري

و مشكورة على الموضوع :)

برقر

موقوف
الاخ azd2 اعتقد كلامك صحيح 100% الموضوع مو موضوع سهم زين الموضوع محاوله ربط زين بالموشر ولاتنسى ان اللاعب الاساسى على سهم زين هو المسؤؤل عن ضبط الموشر وهم صانعى سوق معظم الشركات الكبيره بالسوق

ساره78

عضو مميز
قلاص ماي ..... قلاص ماي
هدي هدي يا أختي أم ضاري

و مشكورة على الموضوع :)

اخوى المهلب قلاص ماى ماينفع قول حبه تونورمين 50ملى تخفظ الضغط :dمن حده الاعلا...صرت مستهدفه ومغرضه وعميله وجاسوسه بسبب هالتحذير بس الله كريم واعلم بالنيات..........

مضارب شجاع

عضو نشط
بصراحه فى ناس ما استفادت من صعدة السوق ولا راح تستفيد من نزلة السوق
كله لعب فى لعب فى المؤشر ولا احد استفاد الا شركة منا قابضه صعد السهم سرعة جنونيه والله يرزق ملاكه ويكفيهم شر هذه الصعده القويه لا تجيهم نزله قويه تتجيب لبعضعهم السكته القلبية للبعض والله يستر عليهم .

ابو حضين

موقوف
عاااااااااااشت سارونا
والله وبصراحه كلامج 200% على راسي اخت الرجال
وانشالله بالايام اليايه ابي منج طلب صغيروووني او خدمه
وانشالله ماترديني

bamk555

عضو نشط
يا أخوان خلصون السوق فوق 14500او تحت13500

::verymad::::verymad::::verymad::

ساره78

عضو مميز