السوق اعطى اشاره خروج.....

بوحمد 2007

عضو نشط
اخت ساره لا تصيرين حساسة زيادة على اللزوم

انتى عطيتينا تصورج واحنا ردينا عليج

فاتحمليى شوى ردود الاخوان سواء كانت ايجابية او سلبية

وللمرة المليوووووون مشكورة على الموضوع

:rolleyes:

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ....
بتداول اليوم السوق اعطى اشاره خروج واضحه بكسره الدعم الفعلى القوى 14530 وكذلك كسر الدعم النفسى14500...السوق متجه الى الدعم 14125 وفى حال اغلاقه تحت الدعم النفسى 14000 الف نقطه سوف نرى الدعم الحديدى 13700 والذى ممكن السوق يرتد منه ويؤسس للارتفاع لمستويات قياسيه جديده ربما تصل فى نهايه السنه الى 16000 الف نقطه او اكثر ان شاء الله....حاليا نحن فى مرحله تصحيح لابد منها والخروج ووقف الخساره استوب لوز للمضاربين او مستثمرى الفترات القصيره اعتقد افضل للى ماخرج من الاسبوع الماضى الخروج ووقف الخساره والعوده بعد الارتداد الفعلى وليس الوهمى ..اما المستثمرين لفتره طويله الامر عادى ولاخوف عليهم لان السوق والاسهم سوف تعاود الصعود مجددا بعد انتهاء التصحيح...
سوف تكون هناك ارتدادات وهميه وربما من يوم الغد احتمال والله اعلم لو نزل السوق اول نصف ساعه نزول قوى بحدود 100نقطه او اكثر سوف يعدل السوق فى منتصف وقت التداول وهى ارتدادات وهميه ولابد ان يكمل السوق تصحيحه فى الايام القادمه........موفقين خير ان شاء الله..........

مشكوره ام ضاري على طرح الموضوع

فعلا السوق اعطى اشارة خروج من امس بكسرة لدعم الترند الصاعد

وحبيت انبه ان هدف النزول يكون بحدود عند النقطه 13315 اذا لم يتماسك عند الهدف لنا كلام آخر

بالطبع لا احد يتمنى النزول الحاد لتسببه بخسائر كبيره لمعظم المتداولين

ولكن هذا الواقع وشكرا مرة اخرى على الموضوع المفيد

wld al salmiya

عضو نشط
صباحكم اخضر
انا برايى المتواضع ان اوضاع البلد واقتصادها فوق الممتاز الله يديم علينا هالاوضاع
وارباح الشركات جيده جدا وناطرين ارباح الربع الاول والتوقعات تشير الى نمو الارباح
والسوق مع عكس الكلام اللى ذكرته اعلاه يحتاج تصحيح بحدود 10 %
لكن مع هذى الاوضاع اعتقد ان السوق واسعار الاسهم جدا معقولة واذا في تعديل بعض اسعار الاسهم فما يمنع النزول والتعديل البسيط بدلا من كلمة انهيار او تصحيح
والله يرزق الجميع
راي شخصي

خبير النفط

عضو نشط
[quotصباحكم اخضر
انا برايى المتواضع ان اوضاع البلد واقتصادها فوق الممتاز الله يديم علينا هالاوضاع
وارباح الشركات جيده جدا وناطرين ارباح الربع الاول والتوقعات تشير الى نمو الارباح
والسوق مع عكس الكلام اللى ذكرته اعلاه يحتاج تصحيح بحدود 10 %
لكن مع هذى الاوضاع اعتقد ان السوق واسعار الاسهم جدا معقولة واذا في تعديل بعض اسعار الاسهم فما يمنع النزول والتعديل البسيط بدلا من كلمة انهيار او تصحيح
والله يرزق الجميع
راي شخصي
E][/quote]

هذا الكلام المضبوط

بيتك للتداول

عضو نشط
اعتقد ان الكاش في الوقت الحلي افضل...

والحكمة تقول : لا تدع السهم الاخضر يتحول الي اللون الاحمر..

والله اعلم

بيتك للتداول

عضو نشط
قيمة التداول 70 مليون دينار والساعة 11:20

الوضع فيه شئ ....

الله يستر

ساره78

عضو مميز
اخت ساره لا تصيرين حساسة زيادة على اللزوم

انتى عطيتينا تصورج واحنا ردينا عليج

فاتحمليى شوى ردود الاخوان سواء كانت ايجابية او سلبية

وللمرة المليوووووون مشكورة على الموضوع

:rolleyes:
اخوى بوحمد الله يعطيك العافيه...يمكن فهمت خطأ انى زعلانه من ردود بعض الاخوان اللى تختلف مع وجهه نظرى بالعكس انا ماعندى اى حساسيه من الراى الاخر واحترم وجهه نظرهم كما احب ان يحترم وجهه نظرى واللى قلت يمكن تحتمل الخطأ او الصواب ...واختلاف الراى لايفسد للود قضيه
لكن مازعلنى رد الاخ اللى تعرض لى شخصيا فقط ووصف الموضوع انه مستهدف ومغرض فقط اما وجهات نظر باقى الاخوان الى تختلف معى او تؤيدنى على راسى واحترم وجهه نظرهم وبالعكس تسعدنى ولاتضايقنى
ان نتحاور كمختلفين فى موضوع يخصنا ويهمنا ولكن التعرض الشخصى امر الكل يرفضه والتشكيك بالنوايا مهما اختلافنا بالراى امر مرفوض ...
وشكرا على مرورك ومشاركتك بالموضوع .........

المعوشرجي79

عضو نشط
اخوى بوحمد الله يعطيك العافيه...يمكن فهمت خطأ انى زعلانه من ردود بعض الاخوان اللى تختلف مع وجهه نظرى بالعكس انا ماعندى اى حساسيه من الراى الاخر واحترم وجهه نظرهم كما احب ان يحترم وجهه نظرى واللى قلت يمكن تحتمل الخطأ او الصواب ...واختلاف الراى لايفسد للود قضيه
لكن مازعلنى رد الاخ اللى تعرض لى شخصيا فقط ووصف الموضوع انه مستهدف ومغرض فقط اما وجهات نظر باقى الاخوان الى تختلف معى او تؤيدنى على راسى واحترم وجهه نظرهم وبالعكس تسعدنى ولاتضايقنى
ان نتحاور كمختلفين فى موضوع يخصنا ويهمنا ولكن التعرض الشخصى امر الكل يرفضه والتشكيك بالنوايا مهما اختلافنا بالراى امر مرفوض ...
وشكرا على مرورك ومشاركتك بالموضوع .........

يعطيج العافية اختي واسمحيلي اوضح بعض الامور

مجرد ما تحطين عنوان السوق اعطلى ( اشارة خروج ) ترى مو سهله حتى لو كان واقع :) السبب تأثر كثير من المتعاملين وبالذات الصغار والحديثين في السوق ويثير حساسيتهم واكرر حتى لوكان الامر واقع لابد منه ، فارجوا المراجعة اكثر من مره قبل وضع مثل هذا الموضوع الصعب للغاية والي يتردد فيه المحللين قبل الناس العاديين ، ادري رايتج بيضة ولكن الناس ماترحم :)
ملاحظة: السوق اليوم جنه عطى اشارة دخول وليس خروج وبالتوفيق اختي ساره

المحبوب2

عضو نشط
لازم تتحملين النقد لان كل واحد له رؤيه غير لاتنفعلين هذا هو التحليل الفني:d

ساره78

عضو مميز
يعطيج العافية اختي واسمحيلي اوضح بعض الامور

مجرد ما تحطين عنوان السوق اعطلى ( اشارة خروج ) ترى مو سهله حتى لو كان واقع :) السبب تأثر كثير من المتعاملين وبالذات الصغار والحديثين في السوق ويثير حساسيتهم واكرر حتى لوكان الامر واقع لابد منه ، فارجوا المراجعة اكثر من مره قبل وضع مثل هذا الموضوع الصعب للغاية والي يتردد فيه المحللين قبل الناس العاديين ، ادري رايتج بيضة ولكن الناس ماترحم :)
ملاحظة: السوق اليوم جنه عطى اشارة دخول وليس خروج وبالتوفيق اختي ساره

التحليل لازال كما هو والسوق دام انه لم يقفل فوق مستوى 14530 لمده يومين وبقيمه فوق 170مليون لم يعطى اشاره دخول ..وانا ذكرت ان من الغد يعنى اليوم لابد ان يكون فى ارتدادات وهميه السوق لازال سلبى ولاانصح بالشراء خاصه وقيمه التداول اليوم سيئه 120مليون..........

ساره78

عضو مميز
لازم تتحملين النقد لان كل واحد له رؤيه غير لاتنفعلين هذا هو التحليل الفني:d

نعم اتحمل النقد البناء ولا انفعل منه ...لكن التجريح الشخصى والاتهام بسوء النيه ليس من باب الادب او النقد الاتهام والتشكيك بالنوايا هو مايضايق الجميع..الاخ ذكر ان الموضوع مستهدف ومغرض وهذا اتهام وليس نقد...........

kuwaiti_zoom

عضو مميز
التحليل لازال كما هو والسوق دام انه لم يقفل فوق مستوى 14530 لمده يومين وبقيمه فوق 170مليون لم يعطى اشاره دخول ..وانا ذكرت ان من الغد يعنى اليوم لابد ان يكون فى ارتدادات وهميه السوق لازال سلبى ولاانصح بالشراء خاصه وقيمه التداول اليوم سيئه 120مليون..........

السلام عليكم

أختي ساره منو اللي قالج أن السوق لازم يغلق فوق 14530 ؟ لمده يومين ؟؟
هذي أعتبرها فتوه من محلل . تحتاج لدليل بشارت .. :)

أنا أتفق مع كل كلمه قالها الأخ معوشرجي 79

موفقين خير أن شاءالله

ساره78

عضو مميز
السلام عليكم

موفقين خير أن شاءالله
اخوى كويتى زوم يبدو انك ماقريت الموضوع من بدايته قريت اخر صفحه واخر مشاركه وبس ..انا مااقول السوق راح يقفل فوق 14530 انا لازلت اقول السوق خروج واعطى اشاره خروج من الاسبوع الماضى واكدها امس بكسره للدعومات الفعليه والنفسيه واليوم قيمه التداول سلبيه ولازال السوق خطر الدخول عليه والارتداد اليوم اخضر وهمى .........

الاخ المعوشرجى يقول ان السوق جنه اعطى اشاره دخول اليوم وانت مثل ماتفضلت تقول انك تتفق معاه عطنا فتوتك وتحليلك ان السوق دخول والسوق صاعد والا بس تتفق معه ان السوق دخول وخلاص بدون تحليل ...

kuwaiti_zoom

عضو مميز
اخوى كويتى زوم يبدو انك ماقريت الموضوع من بدايته قريت اخر صفحه واخر مشاركه وبس ..انا مااقول السوق راح يقفل فوق 14530 انا لازلت اقول السوق خروج واعطى اشاره خروج من الاسبوع الماضى واكدها امس بكسره للدعومات الفعليه والنفسيه واليوم قيمه التداول سلبيه ولازال السوق خطر الدخول عليه والارتداد اليوم اخضر وهمى .........

الاخ المعوشرجى يقول ان السوق جنه اعطى اشاره دخول اليوم وانت مثل ماتفضلت تقول انك تتفق معاه عطنا فتوتك وتحليلك ان السوق دخول والسوق صاعد والا بس تتفق معه ان السوق دخول وخلاص بدون تحليل ...

الله يهداج بسرعه تتنرفزين :)

أختي أنا قرأيت كل المشاركات اللي في الموضوع كله صدقيني
وأنا القصد من مشاركتي توضيح الكلام اللي كتبتيه

وكلام الأخ معوشرجي واضح بس أنتي متنرفزه ماعرفتي تردين
((مجرد ما تحطين عنوان السوق اعطلى ( اشارة خروج ) ترى مو سهله حتى لو كان واقع السبب تأثر كثير من المتعاملين وبالذات الصغار والحديثين في السوق ويثير حساسيتهم واكرر حتى لوكان الامر واقع لابد منه ، فارجوا المراجعة اكثر من مره قبل وضع مثل هذا الموضوع الصعب للغاية والي يتردد فيه المحللين قبل الناس العاديين ، ادري رايتج بيضة ولكن الناس ماترحم ))
أنا تحاليلي موجوده في المنتدى كلها
وأخر تحليل في هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=104321
أنا لا أجزم على الأرتداد لكن عندي أدله أن السوق راح يرتد أن شاءالله
والأدله واضحه في الشارت اللي بالرابط للوزني

....................

أختي أنت قلتي ((كسر 14530 ليومين فوق )) وهذا أكبر خطأ
لاتسمعين كلام أي محلل وتطبقينه بدون شارت
للأسف هذا أكبر خطأ

لأن الشارت اللي بحطه الأحين يوضح لج الدعم الحقيقي
اللي أخطأتي في تقديره

...............

أسم الوضوع (( السوق أعطى أشاره خروج ))
أكبر خطأ كتابته في الوقت الحالي
ويحتاج الي براهين وأدله حتى تكتبين هالشيء
صحيح كلام أخوي المعوشرجي ((صغار مستثمرين الجدد على السوق يسمعون أي كلمه ))

..........

أرجوا أنج ما تأخذين بخاطرج على هذا الكلام اللي كتبته
كنت متردد من كتابته من أول مافتحتي الموضوع

موفقه خير أن شاءالله

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.4 KB   المشاهدات: 278

ضحية طمع

عضو نشط
:)

ساره

مشكورة

ورحم الله والديج

ورحم الله والدي كل من شارك برأيه

السوق يخوف للمضاربين ويبيله قلب مايتعب

وانا مستثمر واتمنى منج التركيز اكثر على المستثمر لأن ناس وايد مستثمرين من يشوف تحليلج قط بسعر سوق لعل وعسى يرتد ويخمط وصارت في واحد من الربع بزين

وانا اؤيد الاخ اللي قال فتوة بخروج من السوووق يبيله محاسبة نفس قبل وضع الموضوع بالعام

سايق الخير74

عضو نشط
اهل مكه ادرى بشعابها وعطو الخباز خبزه ياجماعه

السلام عليكم

موفقين خير أن شاءالله

يقول الإمام الشافعي : لايفتى ومالك بالمدينه...وانا اقول لايفتى وأمثال بوعبدالله بالمنتدى.

C-oNtROoL

عضو نشط
السلام عليكم ....
بتداول اليوم السوق اعطى اشاره خروج واضحه بكسره الدعم الفعلى القوى 14530 وكذلك كسر الدعم النفسى14500...السوق متجه الى الدعم 14125 وفى حال اغلاقه تحت الدعم النفسى 14000 الف نقطه سوف نرى الدعم الحديدى 13700 والذى ممكن السوق يرتد منه ويؤسس للارتفاع لمستويات قياسيه جديده ربما تصل فى نهايه السنه الى 16000 الف نقطه او اكثر ان شاء الله....حاليا نحن فى مرحله تصحيح لابد منها والخروج ووقف الخساره استوب لوز للمضاربين او مستثمرى الفترات القصيره اعتقد افضل للى ماخرج من الاسبوع الماضى الخروج ووقف الخساره والعوده بعد الارتداد الفعلى وليس الوهمى ..اما المستثمرين لفتره طويله الامر عادى ولاخوف عليهم لان السوق والاسهم سوف تعاود الصعود مجددا بعد انتهاء التصحيح...
سوف تكون هناك ارتدادات وهميه وربما من يوم الغد احتمال والله اعلم لو نزل السوق اول نصف ساعه نزول قوى بحدود 100نقطه او اكثر سوف يعدل السوق فى منتصف وقت التداول وهى ارتدادات وهميه ولابد ان يكمل السوق تصحيحه فى الايام القادمه........موفقين خير ان شاء الله..........
وهذا ما لم يحدث .. فلماذا الاصرار :cool:
ـــــــــــــــــــــــ

سألتك منذ البداية : لأوضح لك أن كلمة خروج تعني الشمولية
وهل يعني الخروج من كافة الشركات :cool:

أيٍّ كانت !
ــــــــــــــ

بينت وجهة نظري فتضايقتي
بالسابق نزول المؤشر وكلمة تصحيح كانت تخيف الكل

الان لم تعد تفرق

المؤشر صاعد أو نازل فغالبية الشركات لم تفيد المتداولين

ـــــــــــــ

تعليقي على العنوان مع التناقض في تحليلج لاحتمالية أن يكون مصدرك هو المخطئ أو متعمد ( وسبحان من لا يخطأ غير الخالق تعالى )
ممكن توضح اخوى اكثر عنوان الموضوع مستهدف منو ومغرض حق منو لو سمحت يا استاذ..........

ــــــــــــــ

أعقبت كلامي بشارت لكن لم تعلقي عليه بل كتبتِ​
:
نعم ابديت راى ويحتمل الخطأ ويحتمل الصواب والله اعلم..
وكلامى واضح للى يفهم قلت السوق اعطى اشاره خروج من واقع كسره للدعومات واحتمال يواصل النزول ويرتد من 14125 واذا كسر الدعم 14000 الف احتمال يرتد من 13700 وهذا من واقع التحليل الفنى وذكرت لاخوف على المستثمر لفتره طويله والخروج للمضارب والمستثمر لفتره قصيره افضل بالوقت الحالى وذكرت ان السوق سوف يواصل الصعود بعد التصحيح الى مستويات قريبه من 16000الف نقطه او اكثر بنهايه السنه والله اعلم ..يعنى حاطه جميع الاحتمالات السلبيه والايجابيه ويشهد الله بنيه صافيه وقصدى خدمه اخوانى وخواتى صغار المستثمرين اللى قلبى عليهم وتحذيرهم وتنبيهم والله يشهد بذلك بعد عميله وجاسوسه حق منو ومستهدفه منو ومغرضه حق منو ..اما يردد كلام مثل البغبغاء ويقط بس كلام وماعنده رد لايعقب على الموضوع يكون افضل ...........
ـــــــــــــــــــ

ولم أعقب بعدها مع انى متابع المشاركات
وتركت الموضوع ليأخذ مجراه الطبيعي

ساره78

عضو مميز
الله يهداج بسرعه تتنرفزين :)

أختي أنا قرأيت كل المشاركات اللي في الموضوع كله صدقيني
وأنا القصد من مشاركتي توضيح الكلام اللي كتبتيه

وكلام الأخ معوشرجي واضح بس أنتي متنرفزه ماعرفتي تردين
((مجرد ما تحطين عنوان السوق اعطلى ( اشارة خروج ) ترى مو سهله حتى لو كان واقع السبب تأثر كثير من المتعاملين وبالذات الصغار والحديثين في السوق ويثير حساسيتهم واكرر حتى لوكان الامر واقع لابد منه ، فارجوا المراجعة اكثر من مره قبل وضع مثل هذا الموضوع الصعب للغاية والي يتردد فيه المحللين قبل الناس العاديين ، ادري رايتج بيضة ولكن الناس ماترحم ))
أنا تحاليلي موجوده في المنتدى كلها
وأخر تحليل في هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=104321
أنا لا أجزم على الأرتداد لكن عندي أدله أن السوق راح يرتد أن شاءالله
والأدله واضحه في الشارت اللي بالرابط للوزني

....................

أختي أنت قلتي ((كسر 14530 ليومين فوق )) وهذا أكبر خطأ
لاتسمعين كلام أي محلل وتطبقينه بدون شارت
للأسف هذا أكبر خطأ

لأن الشارت اللي بحطه الأحين يوضح لج الدعم الحقيقي
اللي أخطأتي في تقديره

...............

أسم الوضوع (( السوق أعطى أشاره خروج ))
أكبر خطأ كتابته في الوقت الحالي
ويحتاج الي براهين وأدله حتى تكتبين هالشيء
صحيح كلام أخوي المعوشرجي ((صغار مستثمرين الجدد على السوق يسمعون أي كلمه ))

..........

أرجوا أنج ما تأخذين بخاطرج على هذا الكلام اللي كتبته
كنت متردد من كتابته من أول مافتحتي الموضوع

موفقه خير أن شاءالله

الاخ الفاضل كويتى زوم للامانه ردى عليك ماكنت متنرفزه ومدرى الغالبيه موبس انت يقولون ردج فيه نرفزه مدرى يمكن فى خطا فى اسلوبى فى الكتابه ساحاول اتحاشاه مستقبلا انشاء الله....
نعم هذا ماذكرته وانت ذكرته ان السوق كسر دعمه وانا ذكرت فى بدايه الموضوع ان الخروج موقت ولابد للسوق ان يرتد من يدقق فى بدايه الموضوع يرى انى اتفق معك فى ماذكرته .. وانا قصدى الخروج الموقت والعوده فى حال الارتداد انا ماقلت خروج نهائى من السوق بل ذكرت ان السوق سوف يتجه فى نهايه السنه الى مستويات قياسيه والقصد والكلام موجه للاخوه المضاربين وليس للمستثمرين علشان يستفيدون من وقف الخساره ويردون يشتروا بالنازل وانت شفت كم نزلت اسعار الاسهم هاليومين فقط عن الاسبوع الماضى....
انا ماسمعت كلام محلل او اى شخص اخر انا الحمدلله عندى خبره وعرفه ان شاء الله اتجاه السوق من طريقه تداوله وعارفه دعمه ومقاومته والله اعلم والايام القادمه تبين انى على صح او خطأ...
بالعكس يابوعبدالله انت تبقا اخ كبير لنا واستاذ نستفيد من خبرتك فى التحليل الفنى والتى انا من اشد المؤيدين له........

ساره78

عضو مميز
:)

ساره

مشكورة

ورحم الله والديج

ورحم الله والدي كل من شارك برأيه

السوق يخوف للمضاربين ويبيله قلب مايتعب

وانا مستثمر واتمنى منج التركيز اكثر على المستثمر لأن ناس وايد مستثمرين من يشوف تحليلج قط بسعر سوق لعل وعسى يرتد ويخمط وصارت في واحد من الربع بزين

وانا اؤيد الاخ اللي قال فتوة بخروج من السوووق يبيله محاسبة نفس قبل وضع الموضوع بالعام

اخوى ويرحم والدايك ان شاء الله...
اطلب منك ان تقراء الموضوع بتركيز وتمعن واللى يعافيك ..انا قلت المستثمر ماعليه خوف وكلامى كان للمضاربين المستثمر لفتره طويله لايهمه التصحيح والنزول لان السوق مصيره بيرد اقوى من من قبل تصحيحه ..واذا المستثمر يقط حسب كلامك علشان ياخذ باقل هذا اصبح مضارب مو مستثمر....انا ماعرف اضع مشاركتى فى نفس هذى المشاركه سضعها لك واشر عليها بالاحمر......

ساره78

عضو مميز
السلام عليكم ....

هذا كلامى وواضح بالنسبه للمستثمرين ..........

اما الكلام الى بالحمر تحت رد على الاخ انا قلت لو نزل السوق اليوم 100 احمر لازم يعدل من منتصف التداول ...
وهو تقريبا ماحصل اليوم السوق وصل تقريبا 80احمر ورد عدل بنهايه السوق اخضر ........

أعلى