السوق اعطى اشاره خروج.....

ساره78

عضو مميز
يقول الإمام الشافعي : لايفتى ومالك بالمدينه...وانا اقول لايفتى وأمثال بوعبدالله بالمنتدى.

نعم صحيح لايفتى ومالك بالمدينه...ونعم صحيح نعطى الخبز لخبازه....
لكن الحمدلله ماعمرى فتيت او وصيت على سهم وتسببت بخساره الناس
والحمدلله والشكر ضميرى مرتاح لانى ماتسببت بخساره خلق الله بتوصيه مضلله ولله الحمد حتى السهم الى عندى و خسرانه فيه مااطبل له واذكر اخباره كل يوم واتشبت مثل الغريق بقشه........
ماذكرت للناس ان جيزان بعد صدور الحكم وقلت لهم لاتبيعون على 340 ترا السهم طالع الى 400 خلال اسبوع والسهم نزل ثانى يوم ووصل اليوم 260
وماخليت توقيعى على شكل اغنيه ياعبيد ترا السهم رايح 400 ....
ابديت وجهه نظرى وتحتمل الخطأ قبل الصواب .........

bo_hamood

موقوف
كلامج عين العقل كل من عقله براس يعرف خلاصه وسوقنا ما يرحم

Zero

عضو نشط
اقول الهوامير الى يعطون اشارت دخول وخروج مو انتوا :p

صايرينلي اشارات مرور اهني :D

سوقنا سوق هوامير ومحافظ وصناديق واهم الى يحددون مسار السوق

nawaf52

عضو نشط
أخوي كويتي زوم إنت إعتمدت على شارت المؤشر السعري ولي للأسف آنا ما أطالعه بس شوف المؤشر الوزني شقول اليوم ارتداد وهمي ومشكل راس وكتفين من اسبوع تقريبآ وكاسر الدعم 65 من امس وإذا بالامكان تحطه لنا ماعليك امر ، وبعدين بالنسبة لج أختي ساره 78 اخذي الامور بروح رياضيه ترا مدامج فتحتي موضوع الله يعينج على النقاد وقت النزول ماتشوفين احد وقت الصعود ما شاء الله عليهم الكل يدلي بدلوه .

nasy

عضو مميز
مشكوره ساره على حرصج على اخوانج بالمنتدى قبل وقوع الفاس بالراس

و مشكورين الاخوه المشاركين بالموضوع على اثراء النقاش اللي استفدنا منه

احنا نعرف نتناجر ما نعرف نتناقش من غير قصد لان النجره ماركه كويتيه :)

ورفقا بالقوارير

سايق الخير74

عضو نشط
والحمدلله والشكر ضميرى مرتاح لانى ماتسببت بخساره خلق الله بتوصيه مضلله ولله الحمد حتى السهم الى عندى و خسرانه فيه مااطبل له واذكر اخباره كل يوم واتشبت مثل الغريق بقشه........
ماذكرت للناس ان جيزان بعد صدور الحكم وقلت لهم لاتبيعون على 340ترا السهم طالع الى 400 خلال اسبوع والسهم نزل ثانى يوم ووصل اليوم 260
الظاهر حضرتج تحبين تتصيدين حق الاعضاء بالتوصيات السابقه وماتتقبلين إلا الكلام اللي في مديح لج...عمرج ما افتيتي وعنوان صفحتج اللي فاتحتها (السوق اعطى اشارة خروج) مو وجهة نظر ولكن اكبر وأجرأ فتوى حتى اكبر المحللين مايكتبها إلا بعد وضع الرسومات والشارتات اللي تثبت كلامه وحضرتج ما عطيتينا اي شارت ولا دليل ولا على اي نظريه فنيه استندتي وعنوان الصفحه المفروض انه يكون مليان بالنظره الفنيه وحضرتج اكتفيتي بالأدله العامه يعني فتوى شعبيه بحته...وبعدين انا اتحداج اذا انا قلت حق احد لاتبيع 340...كل اللي قلته وقبل حكم جيزان انه السهم فيه صعود قوي بإذن الله والهدف 400 فلس مبدئيا وكلمة مبدئيا معناتها اذا ماستجد جديد ووقتها كان السعر 300-305 وعقب ماصدر الحكم وصلت 350 (خوش خساره حق اللي خذا بتوصيتي) تقدمت ادارة السوق بطعن (استئناف) عالحكم فبناء على كلمة (مبدئيا) اللي ذكرتها بالتوصيه تأجل الهدف الى أن تتضح الرؤيا بالقضيه.. وبنفس الصفحات كنت اوصي على منتجعات وبقوه وكانت 214-216 واعتقد تدرين شنو اللي صار فيها بعدين (300فلس) خلال 10 ايام ( خوش خساره ثانيه حق اللي خذا بتوصيتي) وبعدين انا ملاحظ انه اي مشاركه ماتتفق مع رايج تعتبرينها مغرضه ومشككه مادري ليش ماتتقبلين الراي الآخر بسعة صدر وتردين عليه بالدليل والمنطق وبهدوء وبدون عصبيه صرتي مثل بوش اللي مو معاي ضدي..اعتقد انه المرحله الحاليه للسوق تحتاج كبار المحللين اللي بالمنتدى وياكثرهم والله يحفظهم ومتابعين المؤشرات (فنيا وليس شعبيا) ومو مقصرين...وسالفة توقيعي اعتقد هذا شي شخصي ماله اي علاقه بتوصيه..وهذي جميع الروابط اللي وصيت فيها على جيزان ومنتجعات اقريها عدل واقري مناقشاتي مع الاعضاء ( ان قام حظك-trustno1-tabbaz-سهمي خضر) وغيرهم وهذا اكبر دليل اقدر ادافع فيه ن نفسي ويثبت انه كلامج مبني على غير حق.http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=18 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=22 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=23 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=24

UNIX

موقوف
الظاهر حضرتج تحبين تتصيدين حق الاعضاء بالتوصيات السابقه وماتتقبلين إلا الكلام اللي في مديح لج...عمرج ما افتيتي وعنوان صفحتج اللي فاتحتها (السوق اعطى اشارة خروج) مو وجهة نظر ولكن اكبر وأجرأ فتوى حتى اكبر المحللين مايكتبها إلا بعد وضع الرسومات والشارتات اللي تثبت كلامه وحضرتج ما عطيتينا اي شارت ولا دليل ولا على اي نظريه فنيه استندتي وعنوان الصفحه المفروض انه يكون مليان بالنظره الفنيه وحضرتج اكتفيتي بالأدله العامه يعني فتوى شعبيه بحته...وبعدين انا اتحداج اذا انا قلت حق احد لاتبيع 340...كل اللي قلته وقبل حكم جيزان انه السهم فيه صعود قوي بإذن الله والهدف 400 فلس مبدئيا وكلمة مبدئيا معناتها اذا ماستجد جديد ووقتها كان السعر 300-305 وعقب ماصدر الحكم وصلت 350 (خوش خساره حق اللي خذا بتوصيتي) تقدمت ادارة السوق بطعن (استئناف) عالحكم فبناء على كلمة (مبدئيا) اللي ذكرتها بالتوصيه تأجل الهدف الى أن تتضح الرؤيا بالقضيه.. وبنفس الصفحات كنت اوصي على منتجعات وبقوه وكانت 214-216 واعتقد تدرين شنو اللي صار فيها بعدين (300فلس) خلال 10 ايام ( خوش خساره ثانيه حق اللي خذا بتوصيتي) وبعدين انا ملاحظ انه اي مشاركه ماتتفق مع رايج تعتبرينها مغرضه ومشككه مادري ليش ماتتقبلين الراي الآخر بسعة صدر وتردين عليه بالدليل والمنطق وبهدوء وبدون عصبيه صرتي مثل بوش اللي مو معاي ضدي..اعتقد انه المرحله الحاليه للسوق تحتاج كبار المحللين اللي بالمنتدى وياكثرهم والله يحفظهم ومتابعين المؤشرات (فنيا وليس شعبيا) ومو مقصرين...وسالفة توقيعي اعتقد هذا شي شخصي ماله اي علاقه بتوصيه..وهذي جميع الروابط اللي وصيت فيها على جيزان ومنتجعات اقريها عدل واقري مناقشاتي مع الاعضاء ( ان قام حظك-trustno1-tabbaz-سهمي خضر) وغيرهم وهذا اكبر دليل اقدر ادافع فيه ن نفسي ويثبت انه كلامج مبني على غير حق.http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=18 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=22 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=23 http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=24

رايتك بيضاء ان شاء الله

1بــوطلال1

عضو نشط
والله ياجماعه الموضوع السوق اعطى أشارة خروج هذا من أهم المواضيع لأنه في أهميه كبيره في ربح وخساره أنا عن نفسي متابع الموضوع هذا في جديه لأنه فعل أعطى أشارة خروج وأنتبهت ,وأنتبهت وحسبت حسابي أني أحاول أبيع الي أقدر عليه فيه خساره صغيره والحمدالله هذا القرار طبعا مو مني القرار لهذا المنتدى الطيب والي في ناس كبار وخبره والله أني أستفدت منه كثير وأنتو عارفين الناس هذي منو وملا داعي أذكرهم لأنهم معروفين ومشكوره ياساره على موضوعج المهم بس ياليت تنبيهنا وقت الدخول ؟؟ ودمتم

السور

عضو نشط
بالنسبة لى المؤشرات مطفحة عندى وحدها مبالغة بالبيع وعطتنى اشارة اقتحام مو دخول وحد الدعسة وعسى دربى اخضر وحد اعلى !!

1بــوطلال1

عضو نشط
سنه 2006 أيام أنهيار في أحد كتب موضوع السوق أعطى أشاره خروج؟ وليش كل الناس كانت خسرانه ليش مافي تنبيه نفس المواضيع هذي المهمه الحين

قنوع ؟

عضو مميز
اخوانى الاعزاء
الاخت ساره طرحت الموضوع ومشكوره على الطرح
والاخوان علقوا كل على ما يراه من وجهة نظره

واختلاف الراى لا يفسد للود قضيه :)

لنترك الامور على الفتره المقبله لان الصعود اليوم احتمال للتصريف

من وجهة نظرى الحذر واجب :)

والسيوله حلوه :p

1بــوطلال1

عضو نشط
اخوانى الاعزاء
الاخت ساره طرحت الموضوع ومشكوره على الطرح
والاخوان علقوا كل على ما يراه من وجهة نظره

واختلاف الراى لا يفسد للود قضيه :)

لنترك الامور على الفتره المقبله لان الصعود اليوم احتمال للتصريف

من وجهة نظرى الحذر واجب :)

والسيوله حلوه :p

والله كلامك صح سيوله والكاش ونقدي كلهم حلوين والحذر واجب

المعوشرجي79

عضو نشط
ماذكرت للناس ان جيزان بعد صدور الحكم وقلت لهم لاتبيعون على 340 ترا السهم طالع الى 400 خلال اسبوع والسهم نزل ثانى يوم ووصل اليوم 260

أخت ساره ارد واعيد واكرر ان الكل يحترم وجهات النظر سواء أخبار تحليل الى اخره... ولكن ما قصدته ان مواضيع مثل هذه بالفعل قد تسبب ربكة وهلع لدى الصغار ( صغار المستثمرين ) والمستثمرين الجدد في السوق ، وكما ذكر اخوي سايق الخير والاخوة الافاضل لذلك ما نبي ناخذ الموضوع اكبر من حجمه واتمنى من الاخوة المشرفين تغيير الموضوع من ( السوق اعطى اشارة دخول ) الى تحليل مؤشر السوق ، وبجذي خلصنا وأرضينا الجميع ( في اعتقادي ) ، ولي رجاء ارجو عدم الجزم في كل شيء حتى كلمة ( لو ) مشكلة ( ....... لو تفتح عمل الشيطان ) خلنا نقول ان شاء الله احسن

واجمل التحية للجميع

zeiss

عضو محترف
صباح الخير راح اتكلم عن السوق
من وجهة نظري وتحليلي الفني والكل له نظره وتحليل
خروج ودخول هذا الشي
السراحه اذا كان خروج بيزعل من بداخل السوق ويفرح
من هو خارج فأقول الحذر واجب وكل واحد يتابع سهمه
والكل حر بحلاله .
أنا راح أتكلم عن حركة المؤشر العام كتحليل
المؤشر كان محافظ على ترند صاعد لمدة تقريبا خمس شهور
وتم كسره في يوم الخميس نهاية الاسبوع الماضي وتم تأكيده يوم الاحد كذالك بنزول مع اقفال وتم الارتداد في تداول الاثنين امس هل الارتداد صحيح
أو غير صحيح
الحركه المتوقع في حالة الارتداد الوهمي او التصريف انه راح يواصل
الارتفاع حتى يختبر نقطة الكسر اللي كانت بالسابق دعم له عند 14570
وراح يقفل تحتها ويرجع يختبر الدعم الاخير عند نقطة 14300 والتي بعد كسرها راح يتذبذب بنزول وأهداف النزول نخليها في وقتها
في حالة الاقفال فوق المقاومة المذكوره 14570 راح يكون فيه مقاومه قويه
عند 14800 تجاوزها راح تكون لها اهداف نخليها بعد مايتجاوزها المؤشر
التحليل لاينطبق على المستثمر له وضع ثاني وتحليل ثاني هذا تحليل للايام
الجايه ابتداء من بكره الى اسبوعين او ثلاثه بالكثير ويبين اتجاة السوق
نتابع ونشوف
هذي نظرتي وتحليلي موفقين

بوناصر10

عضو نشط
صباح الخير راح اتكلم عن السوق
من وجهة نظري وتحليلي الفني والكل له نظره وتحليل
خروج ودخول هذا الشي
السراحه اذا كان خروج بيزعل من بداخل السوق ويفرح
من هو خارج فأقول الحذر واجب وكل واحد يتابع سهمه
والكل حر بحلاله .
أنا راح أتكلم عن حركة المؤشر العام كتحليل
المؤشر كان محافظ على ترند صاعد لمدة تقريبا خمس شهور
وتم كسره في يوم الخميس نهاية الاسبوع الماضي وتم تأكيده يوم الاحد كذالك بنزول مع اقفال وتم الارتداد في تداول الاثنين امس هل الارتداد صحيح
أو غير صحيح
الحركه المتوقع في حالة الارتداد الوهمي او التصريف انه راح يواصل
الارتفاع حتى يختبر نقطة الكسر اللي كانت بالسابق دعم له عند 14570
وراح يقفل تحتها ويرجع يختبر الدعم الاخير عند نقطة 14300 والتي بعد كسرها راح يتذبذب بنزول وأهداف النزول نخليها في وقتها
في حالة الاقفال فوق المقاومة المذكوره 14570 راح يكون فيه مقاومه قويه
عند 14800 تجاوزها راح تكون لها اهداف نخليها بعد مايتجاوزها المؤشر
التحليل لاينطبق على المستثمر له وضع ثاني وتحليل ثاني هذا تحليل للايام
الجايه ابتداء من بكره الى اسبوعين او ثلاثه بالكثير ويبين اتجاة السوق
نتابع ونشوف
هذي نظرتي وتحليلي موفقين

كلام جميل وموزون يالحبيب
وصحيح المسار راح يبين فى نهايت الاسبوع والاسبوع المقبل

جزاك الله خير

اخوك بوناصر

أبو فلسين

عضو نشط
الاجتهاد واضح من الكل تشكورون عليه سواء السوق اعطى خروج او دخول انا لازلت بعمق السوق على ما أطلع راس مالى السالفه صارت عناد بينى وبين راس مالى وبعدين منا القابضه عطتنى أمل انى امسك واصبر وعيش احلام ورديه

صقرالبحر

عضو نشط
السوق لايزال ايجابي حاليا
وفوق متوسط 50

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.6 KB   المشاهدات: 410

حبيبكم

عضو نشط
يا شباب أنا اللي شايفه بأنه لا يوجد تصحيح ينخاف منه لأن التصحيح اللي صاير للسوق فاعد يصير على فترات متفاوته ولأيام قليله وليس التصحيح المدمر للسوق اللي ياكل اليابس والخضر وهذا من رحمة الله لنا. ولا شنو رايكم.
والحمد لله.

المؤشراتي2

عضو نشط
شكرآ للاخت صاحبة الموضوع على التنبيه

بس انا مع احترامي للشارتات والمختبرات اقول ان /ناصر الخرافي ما عطى اشارة الخروج لان معركة المجلس ومنصب الرجل الثاني لم يحسم ؟وفهمك كفايه

ياسر الروقي

عضو نشط
يا شباب أنا اللي شايفه بأنه لا يوجد تصحيح ينخاف منه لأن التصحيح اللي صاير للسوق فاعد يصير على فترات متفاوته ولأيام قليله وليس التصحيح المدمر للسوق اللي ياكل اليابس والخضر وهذا من رحمة الله لنا. ولا شنو رايكم.
والحمد لله.
قصدك التصحيح المتعرج كل الارتدادات راح تكون وهميه وهذا رأى بالسوق كتبته قبل اسبوع
انا بالنسبه لي اشوف ان السوق في قمم تصريفيه الجماعه مثبتينه ويصرفون قدر المستطاع دائم حط هذا الشي في بالكم مثل ما لتجميع وقت ترى لتصريف وقت ايضآ لان كميات الهواميرالتي يمتلكومنها من الاسهم كثيره لا يتم تصريفها فورآ هاهم مثبتينه ويصرفون وهذا اللي اشوفه وحتى ان ارتفع لن ادخل السوق وما الارتفاع الا لجلب المزيد من الضحايا سوق استنفد جميع اسباب الصعود
وهالسنه راح نسميها سنة الاستحوذات لانها كانت موظه وبالنسبه لي اللي حاصل مع منا القابضه دليل على عدم وجود شفافيه وهي انذار شؤم علي السوق السوق اقرب للهبوط منه لصعود ومصفي واتفرج من كتابة تاريخ المقال
ان شاء الله يطلع توقعي خطأ والكل يربح من السوق لكن هذا رأى بكل صراحه
لكم كل الود

أعلى