قانون المرور الجديد منع استخدام النقال فى السياره هل يضر شركات الاتصالات

مضارب شجاع

عضو نشط
هل القانون الجديد مخالفة كل شخص يستخدم النقال فى السياره سوف يأثر بشكل مباشر على شركات الاتصالات ... انا اتوقع ان سوف يقلل المكالمات اذا تم تطبيق القانون بقوه , وهذا سوف يقلل المردود المادي على شركات الاتصالات كافه لان الجهاز النقال أكثر استخدام له فى السياره , وهنا بعض الاشخاص سوف يخاف يستخدم النقال او يقلل من محادثاته او يأجل المحادثه عندما يصل الى المنزل او المكتب ، وهنا سوف تتأثر ارباح الشركات ،
وأنتم ما هو رأيكم هل هذا الشئ هل له تأثير على المدى البعيد ....

سعمران

عضو نشط
ما شاالله على هالعقليه الأقتصاديه الجباره اللى تمتلكها وأستشرافك لتجليات المستقبل من خلال أرهاصات الحاضر .

أنا أضم صوتى لصوتك وأتوقع أنه سهم زين سيتأثر سلبيا بهذا القرار ولن يكون مستغربا أن وجدناه يتداول تحت الربع دينار بعد تطبيق القانون مع عنوسه وعزوف عن الشراء من قبل المستثمرين تحديدا .

اباالخيل

موقوف
لا والله ونت الصاج الحين المنفعه

يعني بالعربي اللي ياخذ تليفون لازم يشتري مستلزماته هاند فري او بلوتوث او عن طريق المذياع

كوادر

عضو نشط
لا والله ونت الصاج الحين المنفعه

يعني بالعربي اللي ياخذ تليفون لازم يشتري مستلزماته هاند فري او بلوتوث او عن طريق المذياع

و عقب ينسون نفسهم بالكلام و يزيد استعمال التلفون لان حسب القانون يقدر يتكلم الشخص على كيفه اذا مو شايل الجهاز على راسه.

مضارب شجاع

عضو نشط
ما شاالله على هالعقليه الأقتصاديه الجباره اللى تمتلكها وأستشرافك لتجليات المستقبل من خلال أرهاصات الحاضر . نفس نكك سعمران

أنا أضم صوتى لصوتك وأتوقع أنه سهم زين سيتأثر سلبيا بهذا القرار ولن يكون مستغربا أن وجدناه يتداول تحت الربع دينار بعد تطبيق القانون مع عنوسه وعزوف عن الشراء من قبل المستثمرين تحديدا .

انا ما راح ارد على مشاركتك لانها كلها أرهاصات وأستشراقات وتجليات ,,,,,,,
وعنوسه وعزوف ,,, ما شاء الله عليك
وبعدين اخوى سعمران جاب سيرة زين !!!!! انا قلت شركات الاتصالات بدون تحديد ,,,,
على العموم شكرا على هذه المصطلحات الجميله :)

مضارب شجاع

عضو نشط
خلون نكون واقعيين أكثر هناك قوانين تأثر على الاقتصاد مثل قانون عدم الرهن العقارى أثر على اسعار المنازل

ياسر الروقي

عضو نشط
اللي انا متأكد منه ان سوق السماعات راح ينشط ولا تستغرب ان ارتفعت اسعاره

دولار$

عضو نشط
هل القانون الجديد مخالفة كل شخص يستخدم النقال فى السياره سوف يأثر بشكل مباشر على شركات الاتصالات ... انا اتوقع ان سوف يقلل المكالمات اذا تم تطبيق القانون بقوه , وهذا سوف يقلل المردود المادي على شركات الاتصالات كافه لان الجهاز النقال أكثر استخدام له فى السياره , وهنا بعض الاشخاص سوف يخاف يستخدم النقال او يقلل من محادثاته او يأجل المحادثه عندما يصل الى المنزل او المكتب ، وهنا سوف تتأثر ارباح الشركات ،وأنتم ما هو رأيكم هل هذا الشئ هل له تأثير على المدى البعيد ....

السلام عليكم
بكل اختصار .. عساهم ما اربحو خلها تأثر على الارباح ولا تأثر على الارواح
انا مع القانون 100%

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم
بكل اختصار .. عساهم ما اربحو خلها تأثر على الارباح ولا تأثر على الارواح
انا مع القانون 100%

نعم اخوى اخوى كلامك صحيح ومنطقى اهم شئ الارواح ، ونلاحظ فى الكويت كل يوم حادث ويكون النقال سبب فى حداث سيارته وهو يكتب مسج ويرسلها !!!! تصور ,,
يعنى شلون يكتب مسج ويقود سياره ،،، تصور هذه الرعونه والاستهتار فى ارواح البشر .
ولكن الخوف من اهمال تطبيق هذا القوانين ويواجه مصيره مصير مخالفات حزام الامان ...

بو سعود2003

عضو نشط
:) شل المشكله اشدعوه عاد الناس بتلتزم بالقانون الحين احزام الامان فيه قانون في اخد يحط عشان ما يخالفونه وين وين يخالفون على احزام الامان وطبعا اذا محد راح يتكلم بالتلفونن اثناء القياده هذا ماراح اييه نقطه في بحر في ارباح شركات الاتصالات

FOCUS

عضو نشط
هل القانون الجديد مخالفة كل شخص يستخدم النقال فى السياره سوف يأثر بشكل مباشر على شركات الاتصالات ... انا اتوقع ان سوف يقلل المكالمات اذا تم تطبيق القانون بقوه , وهذا سوف يقلل المردود المادي على شركات الاتصالات كافه لان الجهاز النقال أكثر استخدام له فى السياره , وهنا بعض الاشخاص سوف يخاف يستخدم النقال او يقلل من محادثاته او يأجل المحادثه عندما يصل الى المنزل او المكتب ، وهنا سوف تتأثر ارباح الشركات ،
وأنتم ما هو رأيكم هل هذا الشئ هل له تأثير على المدى البعيد ....

كلام عدل مدل راح تقل المكالمات وراح يقلل من الأرباح ... وأتمنى هذا أن تقل أرباحهم ... لأنهم حارقينا حرق بأسعار المكالمات ويمكن تطبيق القانون راح يخليهم يخفضون بسعر المكالمات :D وآنا مع القانون 100% لاتشترون الهاند فري ولابلوتوث ولاعلى أي شئ له بالموضوع هذا ... الحل اذا ياتك مكالمة طنش لاترد قطها براس القانون ممنوع :D وبهذه الطريقة طبقتوا القانون وقللتوا من الحوادث المرورية ووفرتوا بيزاتكم وخسرتوا بلاعين البيزه قصدي الإتصالات:D ..... وشكرا لكم .

لحظة ترى من اليوم يطبق القانون :eek::eek: ديروا بالكم

أخوكم فووووكس:p

boalons

عضو محترف
من صجك يا اخوي

ترى يصير تتكلم بالهاند فري ماكو مخالفه

ومثل ماسولنا دندره على حزام الامان راح يشدون حيلهم كم يوم بهالقانون وبعديين ينسي

أعلى