الي ابو هاني والدوجي صاحبا النظرية الذهبيه

الريان

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

اللهم اني اسلك ان تجعلها في ميزاني حسناتهم وتفتحها عليهم دنيا واخره من اوسع ابواب رحمتك ومغفرتك قولوا اميييييييييييييييييين

امين امين

ابو هاني والدوجي مشكوررررررررررررررررررررين على هذا النظريه اللي كنت قاعد اجربها اسبوعين وشفتها انها من ورها خير كثيييييييييير

يعني باليوم اكثر من 2 % ولكن بما انا قد يمر بالاسبوع يوم لا توجد شركه حلال ولو كانت قليل ووزعنا الحسبه مالت الربح لاتضحت 2% يوميا

ابو هاني والدوجي انا عندي مبلغ حلو يوهلني للدخول والبدا ان شاء الله من يوم السبت باذن الله بهذه النظريه

ومبلغ تقريبا بسيط على النظريه تقريبا 9000 دولار او اقل على الحدود هذه انا اقدر اقول تمكنت بهالنظريه بحيث احدد هدف السهم من الويكلي او الدايلي ويحققها بسرعه على هالنظريه

السوال هل تنصحني ادخل بهالمبلغ اذا كنت انا متكن فيها يعني مافيها خوف ؟

السوال الثاني هل هي مستمر يعني هل لها فتره مثلا لو حاجة السوق حركه تصحيحيا على كلامكم الرائع ان السهم مايهتم بالموشر هل سوف تقف هالنظريه يعني هل لها فترة انتهاء يعني اذا واحد قاعد شغال عليها راح يطلع ذهب ذهب مو بسيط لان السنه الاول 10000 والسنه الثانيه راح تصير 58000 واللي ورها 232000 الف دولا ر ذهب من قلب هل هي راح تستمر هذا سوالي وشكرا

واللسان يعجز امام الشكر على هالنظريه الرائعه وشكرا

ادما الله هالنظريه على المسلمين فقط بالارباح ونفعهم والشكرا لكم

ومن لايشكر الناس......................

doji

عضو نشط
عزيزي الريان

في البدايه اشكرك على شعورك الطيب تجاه ابو هاني و ابو عادل كمبني

عزيزي فيما يتعلق بالمبلغ من الصعب اني اقولك مبلغ مناسب او غير مناسب لاني ما اعرف رأس مالك المستثمر :D

عموما افضل طريقه لحماية رأس المال وسرعة تعديل الاخطاء هي :
1. 30 % من رأس المال مضاربه يوميه .
2. 30% ============ سوينق ( من اسبوع الى شهر ، تزيد او تنقص )
3. 30% من رأس المال استثمار متوسط الى طويل الاجل من (ثلاثه اشهر الى سنتين ) .

4. 10% من رأس المال المتبقيى (سهم صيده ) يعني احيانا يكون فيه سهم عليه خبر اكثر من رائع ويكون السعر و الوقت مناسب للدخول فيه من الضروري يكون لديك مبلغ لهذه النوعيه من الاسهم حتى لا تضطر الى التخلص من اسهم سواء بربح غير مقنع او بخساره غير متوقعه .

اللي انصحك فيه هو التسجيل في بروكر تدريب لفترة اطول وبعدها وزع رأس المال بالطريقه اللي تناسبك ولا انصحك بوضع البيض في سله واحده .

وبالنسبة لوضع السوق سبق اذكرتها لن تؤثر على اسهم البري ماركت لان السوق راح يكون في منحى وسهم البري ماركت في منحى اخر وتم تطبيقها في 12/24/2003 في يوم الاربعاء كان السوق بريش احمر بالاضافة الى ان التداول كان نصف داوم ومع ذلك كان فيه اكثر من سهم ومنها على سبيل المثال orch (اتمنى الرجوع الى سعر السهم الان ) بالاضافة الى يوم الجمعه في 12/26/2003 كان نصف دوام ومع ذلك تم تحقيق الارباح .

عموما اذا كان فيه شئ اسمه وول ستريت اعرف ان فيه شئ اسمه بري ماركت .

وفي النهاية يجب ان تحسب الخسائر (لا سمح الله ) قبل ان تحسب الارباح

تمنياتي لك القلبيه بالتوفيق

اخوك ابو عادل

ابوهاني

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الريان
السلام عليكم ورحمة الله

ابو هاني والدوجي انا عندي مبلغ حلو يوهلني للدخول والبدا ان شاء الله من يوم السبت باذن الله بهذه النظريه

لو ناوي تبدأ يوم السبت فانك ما تقدر !!!!!!!!!!!!!
لانه ببساطة شديدة يوم السبت اجازة في البورصة :p

على العموم اخوي ابوعادل وفى وكفى ... بس حبيت اصبح ....
صباح الخير للكل ....

ابن الرشيد

عضو نشط
ابو عادل وابو هاني كمبني رهييييييبه والله هذي الظاهر إن ابو رواف

اول من طلع بها

الله يعطيكم العافي ويرزقكم على قد نياتكم

ما قصرتوا بخدمة الجميع شكرا لكما

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

اذا مافي دوام يا ابو هاني نخليها على الاثنين ان شاء الله

متوكل

عضو نشط
الاخوة الاعزاء...

سبق ان وضعت استفسار مهم ولم اجد له جواب؟

السؤال هو:

اذا شريت البري ماركت انتم تقولون حسب النظرية ان يكون الربح 2% او 3% ولكن كيف احدد ذلك هل يوجد طريقة تساعد على اتخاذ هذا القرار.

السؤال الثاني: كل استراتيجية معرضة للفسل في يوم معين فقد تنجح عشرة ايام وتخسر في يوم وهذا لا يعيب النظرية وانما هذا حال الاسواق ولكن كيف استطيع معرفة ان السهم سوف يفشل في تحقيق الهدف (اين تكون نقطة الحد من الخسارة) الستوب لوز.

بمعنى آخر ان السهم بعدما نزل عن سعر الافتتاح وارتفع مرة اخرى واشتريت... الآن لدي السهم بسعر الافتتاح.. السؤال: لو نزل مرة اخرى عن سعر الافتتاح أين يكون التخلص من السهم للحد من الخسارة او انكم ترون ان امسك السهم الى نهاية اليوم..

ارجو التوضيح لان النظرية جميلة جدا ولكن دون تحديد هذه الامور مسبقا تصبح العملية مخاطرة صعبة!

doji

عضو نشط
عزيزي متوكل

في البدايه من الصعب جدا اني اتابع جميع ما يطرح بخصوص الاستراتيجية و خصوصا اذا كل عضو عزيزي فتح موضوع مستقل فانا لست شمس شارقه .

بالنسة لتحديد النسبة لم يسبق لي ان حددت وذكرت ذلك مرارا وتكرارا الخروج عن الارقام الكبيره لـ RSI اما بالنسبة للنسب فهي اسلم طريقه للي ما يجيد التحليل الفني او المؤشرات .
اما فيما يتعلق بطريقه النسبة اطرب سعر الدخول في (2 او 3 الخ) ثم اقسم على 100 زائد سعر الدخول .
مثال
سعر الدخول 10 *3 =30/100=0.30 +10=10.30 يكون الخروج .

اما بالنسبة للنجاح والفشل فصدقني لا يوجد فهذا الكون الا حقيقه واحده الايمان بالله وملائكته وكتبه و رسله وباليوم الاخر خيره وشره ما عذا ذلك بما فيه التاريخ فهو خزعبلات .
الاستراتيجية مبينه على التحليل الفني ونسبة نجحاح التحليل الفني 80% وهناك 20% خارج الحسبه بالاضافة الى ان اغلب ان لم يكن جميع مواقع التوصيات لم تنجح جميع توصياتهم 100% و مع ذلك يدفع لهم مئات الدولارات و نقوم بصنع المبررات عزيزي الشاهد هل فيه سهم بري ماركت حقق شروط اختيار السهم وحقق شرط الدخول ولم يحقق ربح على افتراض انه هناك نسبة من الخطأ كم هذه النسبة وهل هناك مجال لمعاودة التصحيح ؟ (موفنج افريج 50 اكبر من 200 يوم ) وسبق ان تحدثت عن هذه المتوسطات مرارا .
اما فيما يتعلق بالستوب لووز فلو طرحت هذا السؤال على جميع الاعضاء فانك سوف تحصل على عشرات الاجابات ان لم تكن مئات ولو سألتني عن الاستوب لووز بالنسبة لي هو EMA 50 يوم لاي سهم سواء مضاربه يوميه اسونق استثمار قصير متوسط طويل (قناعه شخصيه) اذاً سوف نختلف في عملية وضع الستوب لووز وفي النهاية ليس هو محور حديثنا .

مسألة افتراض لو نزل مره ثانيه
طيب لو شريت السهم عند سعر الافتتاح وطفى الكهرب وش بتسوي(بتقولي بكلم الوسيط) انت تصرفت غيرك ما يعرف رقم الوسيط والثاني البروكر حقه امريكي ولغته ما تأهله للاتصال عزيزي علم الاحتمالات علم الانهاية وسرعة البديهة تختلف من شخص لاخر بالاضافة لم يسبق اي سهم حتى الان حقق شرط الدخول وارتد في نفس يوم التداول .

عموما كما تعلم ياعزيزي انا فري وهناك غرف مضاربه بمئات الدولارات فقط عملهم تحديد رمز السهم وسعر الدخول والخروج اثناء السوق ولا تستطيع ان تعرف الاسلوب او الطريقه عزيزي هل فيه شخص الزمك بدفع اي مبلغ معين تجاه التاكد منها طبعا لا هل طبقتها وهمي وسجلت ملاحظات هل حاولت تطويرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبة للمخاطرة فصدقني المقدمه كانت كفيله بتوضيح الخطوره وسبق وان قلتها نسبة الخطوره 100% ولاحظ انك مضارب يومي يعني قمة الاحتراف من وجهة نظر متواضعه والاخطر من كذا هو كل عضو يعتمد على نفسه وهذا شئ غير متعارف عليه عن اغلب الاعضاء لان الاسلوب عطني سعر الدخول وسعر الخروج وكم الكمية فانا لا استغرب صعوبتها لدى الاغلبيه بسبب (الاتكالية ) عذرا ولكنه الواقع .

اتمنى اني اجبتك الى جميع الاسئلة
اخوك ابو عادل

الريان

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله العلي العظيم ماقصرت يالدوجي بالاجابه كامله مفصله وتامه وغير ناقصه

بس في استفسار عندي بسيط:D

شغلها مني فاهمها
( macd ) اللي تجي تحت الشارت

والثانيه اللي انت كتبتها ( EMA 50 )

وعذرا على الاستفسار الجاهل لايعذر عن جهله الا ان علم وانا جاهل بالهارمزين ممكن تشرحهم لي اذا ماعليك امر وفضلا لا امرا

أعلى