وافد يعرقل توظيف مواطن في القطاع الخاص

المحسود

موقوف
هذا جدث بالامس حيث ذهب احد الاخوة الي الضجيج لتقديم اوراقه و بموعد مسبق للحصول علي علاوة دعم العمالة+العلاوة الاجتماعية هذا الشاب في كل مره يذهب الي هذه الادارة و اذا بورقة ناقصة و بالامس اتصل المواطن بهذا الوافد في شركة التمويل و هي في القطاع الخاص و اذا بالوافد يغلق الخط بوجه هذا الشاب.فألغى موعده مع الهيئة او المؤسسة و ذهب الي الشركة و التحدث مع هذا الوافد لاستجلاء الحقيقة ان في كل مره يطلب منه شهادات التوظيف او عقد العمل فكان يعتذر و في هذه المره اشتكى المواطن الي مديرة و شكى الحال و اذا بالمدير ينهر هذا الموظف و هو من جنسية عربية و امره المدير ان يعطيه جميع الاوراق المطلوبه لتقديمها الي مؤسسة دعم العمالة هذه احدى الامور التي تحدث يوميا في القطاع الخاص و تدخلت انا شخصيا و تحدثت مع هذا الوافد الذي قال بالحرف الواحد انتو الكويتين روحوا اشتغلوا في القطاع الحكومي احسن لكم و دعوا القطاع الخاص لنا لاحظ مدى بجاحت هذا الوافد و تم اعطائه انذااار حيث انها ليست المره الاولى في قاموس العراقيل
و شكرا

البواردي

عضو نشط
انا كنت بالقطاع الخاص وقدمت استقالتي من شهر يناير والسبه ان القطاع الخاص يحكمه غير الكويتيين ومع الاسف الشديد ترى الترقيات تأتي لاقربائهم
ودائماً يشوفون الكويتي على لقمته ويسألون عن الزيادات من الحكومه ويسألون عن العلاوات الاجتماعيه وعينهم ضيقه اعوذ بالله
وبكل صراحه اهم يغارون من الكويتي لان الكويتي اذا اشتغل يشتغل بضمير حي لكن بعضهم اعوذ بالله يشتغل ويلعب على الحبلين
نصيحتي لهذا الشاب بالابتعاد عن القطاع الخاص ويذهب للقطاع الحكومي احسن واضمن له
والله الموفق

المحسود

موقوف
انا كنت بالقطاع الخاص وقدمت استقالتي من شهر يناير والسبه ان القطاع الخاص يحكمه غير الكويتيين ومع الاسف الشديد ترى الترقيات تأتي لاقربائهم
ودائماً يشوفون الكويتي على لقمته ويسألون عن الزيادات من الحكومه ويسألون عن العلاوات الاجتماعيه وعينهم ضيقه اعوذ بالله
وبكل صراحه اهم يغارون من الكويتي لان الكويتي اذا اشتغل يشتغل بضمير حي لكن بعضهم اعوذ بالله يشتغل ويلعب على الحبلين
نصيحتي لهذا الشاب بالابتعاد عن القطاع الخاص ويذهب للقطاع الحكومي احسن واضمن له
والله الموفق
مساك الله بالخير و صح السانك و الله العظيم اللي قاعد اقوله حقيقة لكن في بعض الوافدين ما يبونه نشتغل في اي مكان شنو نقول اذا ربعنا يموتون فيهم و الله يوفق الجميع

navy_q8

عضو نشط
أكيد مو قصدك المصريين::verymad::ناطيلنا بالطالعة والنازلة وجريدة الراي صافة معاهم

عاشق سدني

عضو نشط
والله كلامك صحيح اكثر دولة رزتهم وعطتهم الكويت
جايين من ديارهم الي مافيها خير ام الفقر والدنيا وحاسدين الكويتي على رزقه
هذا الموظف حرام انه يكون موظف المفروض عقب هالي سواه يعطونه فناقر ويقلعونه لي ديرته عشان يعرف فضل هديره عليه وعلى اهله لكن الشرهه على المسؤلين الي هناك قاعد يوضفون الكويتي مندوب وهالاشكال تحطهم عليهم ..

المحسود

موقوف
مشكورين...في بنك بوبيان معطين سيارات كشخة حق موظفين يدشون كل يوم wronge side ليش ما تشغلون كويتين او متقاعدين علي الاقل ما يطلعون عكس السير ترى قانون المرور الجديد مو هين يا الوافد

خلهم يحسدون .. الحسد يحرق قلوبهم إنشاء الله

وكل محسود مرزوق..... ورزفنا على الله

zoya_y

عضو نشط
لووول الله يعين :\ ديـــرتنا ويداحرونه بس الشرها مو عليهم والله

نوط بو 1000

موقوف
ذكرتوني بسالفه صارت أول ما أعلنوا عن زيادة الكويتيين 120 و الوافدين 50

تلفزيون الراي سوا لقاء مع الوافدين بالشارع و السؤال كان شرايكم بالزيادة ال50؟؟

مافيهم واحد شكر الكويت أو حمد ربه عالنعمه كلهم يتذمرون و مو عاجبتهم الزياده..

إللي يقول مش بطاله و أللي يقول تمشي الحال و إللي يقول ليش ما زادونا مثل الكويتيين..!!

ناس قلوبهم سوده و يبون يحطون روسهم بروسنا و بديرتهم ياكلون نعل من الفقر و حكوماتهم دايسه على راسهم لأن هذا قدرهم ما يبين بعينهم المعروف.

تكانه

عضو نشط
ذكرتوني بسالفه صارت أول ما أعلنوا عن زيادة الكويتيين 120 و الوافدين 50

تلفزيون الراي سوا لقاء مع الوافدين بالشارع و السؤال كان شرايكم بالزيادة ال50؟؟

مافيهم واحد شكر الكويت أو حمد ربه عالنعمه كلهم يتذمرون و مو عاجبتهم الزياده..

إللي يقول مش بطاله و أللي يقول تمشي الحال و إللي يقول ليش ما زادونا مثل الكويتيين..!!ناس قلوبهم سوده و يبون يحطون روسهم بروسنا و بديرتهم ياكلون نعل من الفقر و حكوماتهم دايسه على راسهم لأن هذا قدرهم ما يبين بعينهم المعروف.

بطاله بعين ابليسه .. بديرته ما يحلم بزياده واهني من زود النعمه يبي
ياخذ حقه وحق ولد البلد .. لكن ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في
كل منكر حسنة

أعلى