للبيع عسل حضرمي (يمني) أفضل أنواع العسل. طبيعي ياأخوان والله الشاهد.

الحالة
موضوع مغلق

lovely stock

عضو نشط
عندك مطعم أيطالى وتبى تفتح فروع بالخليج وتبيع عسل وماى زمزم وهم شغال بالبورصه

أرحم نفسك ..

نعم أنا افعل هذا كله يا أخي. وممكن تعرفنا وين الغلط الله يبارك فيك؟ وبعدين الأسلوب ما كان منطقي منك أنك تعلق في موضوعي الله يبارك فيك . والحمدلله أن الله جعلني أعمل الأشياء هذه في أن واحد. والعمل ما هو غلط والأفكار ما هي غلط وأنصح نفسي وأياك وباقي الأخوان لا تستهزء بأي أفكار تجاريه أو أشخاص عمليه لأنه لا أحد يعرف أين مصدر رزقه. وأوكد لك بأن كل ما ذكرته من واقع حقائق وأي ملاحظات أخري تفضل. لكن أتمني منك عمل الواجب هنا ويعلم الله أنه ما بيني وبينك شئ لكن مستغرب من أسلوبك في المنتدي. وما أراه بأنك من عائله مرموقه ومحترمه. اسأل الله أن يحفظك وينور طريقك. ويسعدني التعرف عليك . شكرا لك.

lovely stock

عضو نشط
أهل العسل وينكم. أشكر كل من يشارك في الموضوع. بارك الله فيكم.

lovely stock

عضو نشط
الحمدلله تم الوصول الي شركه شحن. لطلب العسل يا أخوان أرجو الأتصال علي او ارسال رساله علي جوال رقم:

00966504625055

S500

عضو مميز
الله يباركلك بحلالك يالمنافس

لكن للعلم انا ابيع العسل السدر اليمني الكيلو 10 دنانير وعسل صافي لا شمع ولا اي شي معاه وشرط والناس اللي ماخذينه مني فاحصينه

سعرك اخوي مو اغلى مني بس انت اغلى من محلات العسل ياليت لو تراجع حساباتك بالسعر خاصه اننا من اصحاب الاختصاص ونعرف اسعار العسل من المصدر

الله يوفقك برزقك

خسران جداً

موقوف
عاد انا داش بس على شان اعلق على السعر....بصراحه جداً غالي شنو كيلو ب45.........اشتري كرتون عسل أبو نحلة اللي بالجمعيه ويبقى عندي نص المبلغ بعد.

اعتقد سعر العسل عند العويد اغلى نوع يمكن مايوصل 45 دينار

ali kh

عضو نشط

لكن للعلم انا ابيع العسل السدر اليمني الكيلو 10 دنانير وعسل صافي لا شمع ولا اي شي معاه وشرط والناس اللي ماخذينه مني فاحصينه

سعرك اخوي مو اغلى مني بس انت اغلى من محلات العسل ياليت لو تراجع حساباتك بالسعر خاصه اننا من اصحاب الاختصاص ونعرف اسعار العسل من المصدر

الله يوفقك برزقك

كلامك صحيح بارك الله فيك ....عتدك عسل يأخوي واذا امكن علي الخاص والف شكر.

lovely stock

عضو نشط

الله يوفقك برزقك

هلا أخوي. اشكرك علي المشاركه. لكن أرجوك وبكل أمانه أن تجاوب بصراحه أمام الأخوه هنا. والسؤال الموجه لك هنا هو:

هل تعرف أن هناك أنواع كثيره من العسل وأكثرها مغشوش؟ با لله العضيم تجاوب وبكل أمانه؟

وبعدين أي عسل هذا الي ب 10 دينار؟ يا أخي حرام عليك والله حرام عليك تعلق في موضوعي وبمعلومات غلط. والله ما يجوز الله يبارك فيك.

لا يكون العسل الموجود عندك كشميري؟ ترا والله يوجد أناس أبرياء وغشهم لا يجوز. يعلم الله أني صادق في كل كلمه أقولها لك وأرجوك لا تأخذ الموضوع بحساسيه لكن أسلوبك يدل علي حسد وغيره وهذا وربي العضيم لن تنال خير في هذه الدنيا. مره أخري لا تأخذ الموضوع بحساسيه لكن هذا الواقع. أضف الي ذلك أذا كان عندك عسل حضرمي أو دوعني وباالسعر الي ذكرته والله أتحداك أمام كل الرجال في منتدانا العريق وهم الشاهدون. وبعدين أنت تقول يمني وأنا قلت يمني حضرمي فأرجوك قبل أتخاذ قرار أو تعليق تمعن ما يكتبه المشاركون وبعد الـتأكد يمكن المشاركه بكل أمانه.

لا تزعل مني يا أخوي لكن هذا الواقع وللأسف الشديد بأن سعرك مستحيل اذا كان العسل نفس العسل الموجود معي. وهذا الله ولفظ الجلاله ما تنطق لعب بأن سعرك غير معقول وغير منطقي الا في حاله أن العسل الموجود معاك غير حظرمي أو دوعني. بمعني أخر قد يكون العسل الموجود معك كشميي أو مغشوش ( المغشوش بمعني ماء وسكر يعطي للنحل -وللاسف يكون العسل مغشوش ويسبب اضرار للصحه).

مره أخري أشكرك علي المشاركه ولا تزعل مني ويعلم الله أني اتمني لك التوفيق وأرجوك تعديل المعلومات في نفس الموضوع أذا حبيت.

بارك الله فيك.

lovely stock

عضو نشط
يأاخوان أحذرو العسل المغشوش . هناك أنواع كثيره مغشوشه وما منها الا المرض والـتأديه الي مرض السكر وضرر الأبرياء.

من يصدق يصدق ياأخوان واسألو أهل ألخبره أذا كان هناك عسل يسقي بماء وسكر. وأضيف المعلومه الجديده لكن بأن هناك نوع أخر من الغش وهو أضافه البيبسي الي العسل. يعلم ألله بأن هذا ما يحصل في بعض انواع العسل. وقد يكون الأخ أعلاه لا يدري بهذا وهو علي نيته يشتري من شخص والشخص هذا يقول له بأن العسل صافي او اصلي أو غيره. فأنا لا الومه ولا أتهم الشخص لكن ودي أنه يكون منتبه للنقطه هذه.
أشكر كل من يطلب من العسل أو يشارك في الموضع بملاحظات أو ارشادات. ونتقبل تعليقاتكم وبكل أمانه بصدر رحب .

للأستفسار
00966504625055

S500

عضو مميز
لا المسأله لا شخصيه ولا تضن اني احسدك انا قلتلك الله يرزقك

العسل اللي عندي عسل يمني سدر صافي من محافظه إب من شخص اتعامل معاه من اكثر من سبع سنوات

مسأله الغش الحمدلله انا اخاف الله قبل لا اخاف من العالم

واذا انت تكلم من غير حساسيه على قولتك وانا ما ودي اتطرق الى هالكلام

العسل السدر اذا كان اصلي ومن اليمن نفس الشي سواء كان حضرمي او دوعني او اي مكان باليمن

لكن السالفه وما فيها ان وادي دوعن اخذ شهره اكثر من غيره واما الاصل فيه انه وادي شاسع وفيه شجر السدر فقط لا غير

وفوق هذا كله اذا انت مشكك انا ابيك تكلم اي واحد من الناس اللي شروا مني خلال الثلاث سنوات اللي فاتوا من خلال هذا الرابط وتحلفهم على قولتك شرايكم بالبضاعه واسأل كم واحد فحص العسل وهم ان شاء الله يغيدونك

الله يباركلك بحلالك وعساك تبيع كل بضاعتك بالمبلغ اللي تبيه

بس رجاء خاص لا تجيب طاري الحسد لانه مو من طباع المسلم

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=40911&highlight=%DA%D3%E1

bo hamd

عضو نشط
مساك الله بالخير

اسعارك غاليه اخوى
ماى زمزم :

سعر 10 لتر =25 دينار
سعر 20 لتر= 30 دينار

العسل 45 للكيلو يعنى اغلى من برميل النفط

عيل الصمونه بمطعمك جم سعرها طبعا موحسد انشالله مجرد فضول ؟

S500

عضو مميز
مساك الله بالخير

اسعارك غاليه اخوى
ماى زمزم :

سعر 10 لتر =25 دينار
سعر 20 لتر= 30 دينار

العسل 45 للكيلو

عيل الصمونه بمطعمك جم سعرها ؟

اخوي ابو حمد والله ضحكتني اضحك الله سنك

صراحه بديت اشك صاحب الاعلان مو خليجي من الاساس وطايح فينا والخليجيين وخاصه الكويتيين ويضن انهم خزنه فلوس متنقله

ياصاحب الاعلان الله يرحم والديك فتح شوي سعرك والله العظيم غالي جدا جدا

انا اغلى عسل بعتخ اذا انت تفهم بالعسل

عسل جبلي اسود جايني مخصوص اذا لقيته بالمحلات مو اقل من اربعين دينار انا بعت الكيلو منه بعشرين

والله ابيلك الخير لكن الشق اكبر من المخبه بالنسبه لسعرك ما يترقع بالمره

وفوق هذا كله انت مو من الكويت لو واحد ما عجبه عسلك شلون يرده

حدث العاقل بما يعقل

كلام اخوي اس500 منطقي صراحه

زين اخوي اس 500 انا بشتري منك عسل شلون طريقته وانا بالكويت شلون استلمه منك ؟

ياليت معلومات لان ودي اجرب العسل الي عندك

في انتظارك

S500

عضو مميز
كلام اخوي اس500 منطقي صراحه

زين اخوي اس 500 انا بشتري منك عسل شلون طريقته وانا بالكويت شلون استلمه منك ؟

ياليت معلومات لان ودي اجرب العسل الي عندك

في انتظارك

راجع هذا الرابط ولا يسير خاطرك الا طيب

bo hamd

عضو نشط
ايبيع الله ايمنه الصحه والعافيهماى زمزم ب 35 دينار
ويقول اشلون اجيب ماى زمزم

1-الذهاب من جده الي مكه والمسافه 50 كيلو ذهاب و 50 كيلو أياب.
2- ساعه كامله علي الأقل أنتضار في الطابور لتعبئه الماء.
3- الوزن الثقيل لحمل الجالون.
4- الذهاب الي الشاحن والتفاوض معه وتحميل الجواليين .
هذا ما أتي علي بالي ويبدو بأن الخطوات أعلاه سهله قراءتها وفهما ولكن أرجو منكم تصورها بدقه يا أخوان وسوف ترون كميه الجهد المبدول في تجهيز أي جالون. أضف الي ذلك بأن الجو أو المناخ الحار لا يساعد يا أخوان لكن يعلم الله أني سوف أنجز هذا العمل بما يرضي الله ورسوله. اي ملاحظات تفضلوا.

2-او ايبيع عسل يمنى 45 دينار

3-اوعنده مطعم ايطالى شغال نار ( وتوهق يوم الشباب اسالوه شنو الاكلات الى بمطعمك )

4-ويدور كرين بقسم السيارت (اى شى )

5-ويبيع طوابع بريديه ( للبيع طوابع البريديه وبكميات كبيره لدول العالم)

6- ايبيع بلاكات سيارات

7-مضارب بالبورصه الامريكيه والسعوديه

مشاء الله الله ايزيده ويبارك له فى رزقه باين

بس سؤالى شيبى بالكرين بالضبط الضاهر هذا اهو المشروع القادم (مقاول بنيان )
اوعنده وقت ايجابل المنتدى 24 ساعه شابك على النت اولمبته ولعه اخضر ؟

ترى لقايتونا بالفتره الاخير بسكم استخفاف بالعقول اوتوهيم الناس واحد ايبيع غتر ويقول سارعوا الكميه محدوده اويطلع ماكوا غتر ولاقال ها الله والثانى بيركب شبكات ويقول لحد يجى المحل بدون موعد او اخرتها يطلع عارض المحل بقسم العقار والاخت عارضه كلنس مقاعد ملوت حمام الله يجيركم ويعزكم تلقاه حتى بالبقالات الايرانيه موجود والى عارض تكرمون نعل والاغلبيه تسوم اوتنحاش ولاايقولك رحت محل ثانى عبالى محلكم والى من بره الكويت ايسوم وشط نفسه بعدين ايقول لاطلع فرق العمله كبير اويعتذر على الخاص لا اويرجع ايسوم مره ثانيه بدون حيا

نصيحه ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء
والى ماعنده شغل ايفكر بمشروع جاد يمكن الله يفتح عليه من حيث لاحيث لايحسب

lovely stock

عضو نشط
اخوي ابو حمد والله ضحكتني اضحك الله سنك

صراحه بديت اشك صاحب الاعلان مو خليجي من الاساس وطايح فينا والخليجيين وخاصه الكويتيين ويضن انهم خزنه فلوس متنقله

ياصاحب الاعلان الله يرحم والديك فتح شوي سعرك والله العظيم غالي جدا جدا

انا اغلى عسل بعتخ اذا انت تفهم بالعسل

عسل جبلي اسود جايني مخصوص اذا لقيته بالمحلات مو اقل من اربعين دينار انا بعت الكيلو منه بعشرين

والله ابيلك الخير لكن الشق اكبر من المخبه بالنسبه لسعرك ما يترقع بالمره

وفوق هذا كله انت مو من الكويت لو واحد ما عجبه عسلك شلون يرده

حدث العاقل بما يعقل

أنت تحب تدخل في مواضيع عميقه جدا وهذا ليس بمنطق. وبعدين الكويتيين حبايبنا يا أخي وكلنا مسلمين ولا كيف؟ بعدين تركيزك علي موضوعي بسبب أنك أنت قد أعلنت في المنتدي عن العسل ويعلم الله أني لا ادري بهذا لذلك أخذتك بعض الغيره لأني فتحت موضوع العسل. ياأخي خليني أطلب الله وبعدين قلت لك أشتري مني علبه وجرب. وبعدين أنا ما ارسل أو ابيع علبه الا وانشالله تكون مضمونه بأذن الله . وفيه واحد من الربع طلب مني 10 علب تعرف ماذا كان جوابي؟ والله العضيم أخبرته بأن لا يستعجل وأن يجرب كيلو مني وبعد ذلك يشتري الكميه التي تحتاجها. علي العموم لا تأخذ بخاطرك وما حصل الا الخير الله يبارك فيك. والواحد مثل ما يقولون ينام علي الجنب الي يرتاح عليه. فكل أنسان له خصوصياته وأفكاره لذلك الخاطر طيب ويعلم الله الخاطر طيب وأن كان في خاطرك شئ قلي وأنا اعتذرلك يا حبوب. أسال الله التوفيق لك وليا وللجميع.

تحيه طيبه.

lovely stock

عضو نشط
راجع هذا الرابط ولا يسير خاطرك الا طيب

طيب طلب منك يا الغالي. كم السعر المفروض وضعه للعسل مالي؟ اتمني انك مدرك العسل الذي اتكلم عنه هنا. فمكن بكل امانه وأخلاص تبدي رأيك هنا عن السعر المناسب. لا تنسي بأن العسل سوف يشحن. اشكرك علي أهتمامك.

أخوك.

S500

عضو مميز
طيب طلب منك يا الغالي. كم السعر المفروض وضعه للعسل مالي؟ اتمني انك مدرك العسل الذي اتكلم عنه هنا. فمكن بكل امانه وأخلاص تبدي رأيك هنا عن السعر المناسب. لا تنسي بأن العسل سوف يشحن. اشكرك علي أهتمامك.

أخوك.

شكرا على اسلوبك الراقي وطيبت خاطرك ويعلم الله اني ابادلك نفس الشعور

الخلاصه انا مو من حقي اقيم السلعه اللي عندك بدون لا اشوفها ولا من حقي اقولك بيع بالسعر الفلاني وبنفس الوقت انت مو من حقك تزعل وتاخذ على خاطرك اذا قلنالك الحقيقه وان سعرك غالي جدا والدليل ان احسن عسل عند اشهر محل عندنا بالكويت واللي هو العويد ما يتعدى الكيلو عنده 35 دينار

ممكن انت معذور ما تدري عن الاسعار لكن ارضى بالواقع واقل بأسعار السوق

واذا انت تبي تصرف بضاعتك لا بد من تنزيل السعر الى اقل من العشرين دينار ويمكن اقل

واذا تبي توضيح اكثر اعمل بحث بالمنتدى وشوف كم واحد معلن عن بيع العسل بأسعار تتفاوت من 15 الى 20 دينار ولا فيه منهم عسل سدر كويتي

واكثر والله اعلم ما قدر يصرف لا ربع بضاعته

انا والحمدلله من تقريبا 7 سنوات وانا اشتغل بالعسل اليمني وابيع على 10 دنانير ولا غيرت سعري بالمره بالنسبه للعسل اليمني السدر والحمد لله بديت اكون قاعده من الزبائن وعلى فكره انا اشتغل لنفسي ما عندي محل

وحاضرين لأي استفسار

اخوك ابو محمد

lovely stock

عضو نشط
يرفع للتذكير ولوضع الصور كما وعدتكم بناء علي طلب الأخوه.

lovely stock

عضو نشط
صور العسل بناء علي طلب الأخوه

هذه صوره العسل يا أخوان.
العسل ليس كأي عسل وأكرر لا أقول ذلك للتسويق او لغرض البيع لكن هذه هي الحقيقه والواقع. هذا أفضل أنواع العسل في العالم وهذا هو الواقع. نعم أنه احسن أنواع العسل عالميا. عسل طيب للشفاء بأذن الله . لا تبخل علي نفسك فهو يساوي صيدليه بكاملها.

بناء علي طلب الأخوه لتنقيص السعر فالأن السعر النهائي 40دك.

أتمني لكم التوفيق.

أخوكم أبو عمر.

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.2 KB   المشاهدات: 1,458
    الحجم: 42.6 KB   المشاهدات: 821
    الحجم: 209.4 KB   المشاهدات: 3,657
الحالة
موضوع مغلق
أعلى