شركة الوفاق للتمويل ...

الموضوع في 'الأسواق الخليجيه للأوراق الماليه' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏30 ابريل 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    عمومية "الوفاق للتمويل" في الإمارات تقر توزيع أسهم منحة بواقع 7% وزيادة رأسمال الشركة إلى 535 مليون درهم
    أرقام 30/04/2008

    عقد مساهمو شركة "الوفاق للتمويل" اجتماع الجمعية العمومية العادية والغير عادية وذلك بحضور سمو الشيخ نهيان مبارك ال نهيان وزير التعليم العالي و رئيس مجلس ادارة شركة الوفاق للتمويل و السادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة المساهمين بالإضافة إلى أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة. وقد اعلن خلال الاجتماع عن النتائج والانجازات التي حققتها الشركة.

    و قد صرح سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بأنه استنادا الى مستوى الاداء المُرضي للشركة منذ بداية نشاطها، فقد تمت موافقة السادة المساهمين على توزيع أسهم منحة بواقع 7% من قيمة رأس المال المدفوع مما سيؤدي الى رفع قيمته الى مبلغ 535 مليون درهم اماراتي.

    و من الجدير بالذكر أن شركة الوفاق للتمويل قد أحرزت تقدما جيداً خلال الفترة القصيرة التي مرت منذ بداية نشاطها في الربع الأخير من عام 2006 والتي حققت خلاله ارباحا بلغت 10 ملايين درهم اماراتي بالرغم من قصر فترة مزاولة النشاط خلال تلك السنة.

    ولقد استمرت الشركة في تحقيق نتائج مُرضية تأسيسا على انطلاقتها القوية حيث بلغت الارباح عن الفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2007 مبلغ 40.4 مليون درهم اماراتي.

    هذا وقد انتقلت الشركة الى مقرها الجديد في أبوظبي خلال عام 2007 حيث تم افتتاح فرعها الرئيسي في نفس الوقت.

    ومن المزمع افتتاح فروع جديدة للشركة خلال الفترة القصيرة القادمة، الامر الذي سوف يساهم في زيادة مستوى الربحية عن طريق توسيع حصة الشركة من سوق المعاملات الاسلامية بالدولة عندما يتم تشغيل تلك الفروع في المستقبل القريب.

    وسيواكب كل هذه التطورات قيام الشركة بالانتهاء من تركيب وتشغيل أحدث نظم المعلومات خلال عام 2008 بحيث توفر كافة الخدمات والاحتياجات المصرفية والتمويلية لعملاء الشركة وفقا لاحدث النظم التقنية
     
  2. *المسك*

    *المسك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2008
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    اشسالفت شركات التأمين التكافلي بالأمارات ؟
    ما تتوقع يا أخ حمدان أنه شي غريب شوي!!!