ساعات شوارفسكي نسائية أصلية 100%

الحالة
موضوع مغلق

أحمد ظاهر

عضو نشط
اخي خالد راجع الخاص

أحمد ظاهر

عضو نشط

أحمد ظاهر

عضو نشط
الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله

أحمد ظاهر

عضو نشط
لا .. بعد :)

مو سعرها والله يا قلبي

Grofaz80

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
اذا ممكن واحد من الاخوان يفيدنا بأسعار هذي الساعات عند الوكيل !! على شان انعرف نسوم وشكرا والله ولي التوفيق

أحمد ظاهر

عضو نشط

أحمد ظاهر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
اذا ممكن واحد من الاخوان يفيدنا بأسعار هذي الساعات عند الوكيل !! على شان انعرف نسوم وشكرا والله ولي التوفيق

وأنا اضم صوتي إلى صوتك :)

سعمران

عضو نشط
شعندك اليوم تفتر بأرض المعارض ؟؟

أحمد ظاهر

عضو نشط
شعندك اليوم تفتر بأرض المعارض ؟؟

عن اي معرض تتكلم حبيبي؟ .. ماني خابر انه في معرض للمنتجات الفلسطينية في أرض المعارض :)

kwaity1978

عضو نشط
لسلام حبيبي سعرك على الخاص من اخره لكل ساعه على حده او الثنتين مع بعض وشكرا

kwaity1978

عضو نشط
لسلام حبيبي سعرك على الخاص من اخره لكل ساعه على حده او الثنتين مع بعض وشكرا

أحمد ظاهر

عضو نشط
حياك الله اخوي كويتي

حبايبي عشان أريحكم على الاخر أفضل انكم تتفضلوا وتزوروا موقع شوارفسكي على الانترنت وشوفوا الاسعار .. لأني صراحة ما اعرف كم قيمتهم عند الوكيل

اظن بالطريقة هاي ريحتكم على الآخر :)

kwaity1978

عضو نشط
يا حبيبي انت مصمم نشوف الاسعار ما ادري بتخلينا نشوف شنو جنا ما نعرف اسعارها اعتقد اسعارهم معروفه و اسعارهم بحدود 120 الى 180 وهذا شي معروف واعتقد الكل يعرف اماكن شوارفسكي بالكويت وشايفين الاسعار وعارفينها نبي سعرك اشوف في سومه طيبه من قبل بحدود الخمسين ما ادري تبي اكثر جم يعني تبي تبيعها بسعر المعرض يعني والا شنو ! الطلب بسيط سعرك بجم ما في داعي ندش مواقع ونشوف الا اذا في انواع ومواصفات مختلفه وهذي الساعات 5 انواع وكل وحده غير عن بعض وانت حاط 2 منهم للبيع تبي تعطينا سعرك والا اهيا دعايه حق شوارفسكي وبس !

أحمد ظاهر

عضو نشط
يا حبيبي انت مصمم نشوف الاسعار ما ادري بتخلينا نشوف شنو جنا ما نعرف اسعارها اعتقد اسعارهم معروفه و اسعارهم بحدود 120 الى 180 وهذا شي معروف واعتقد الكل يعرف اماكن شوارفسكي بالكويت وشايفين الاسعار وعارفينها نبي سعرك اشوف في سومه طيبه من قبل بحدود الخمسين ما ادري تبي اكثر جم يعني تبي تبيعها بسعر المعرض يعني والا شنو ! الطلب بسيط سعرك بجم ما في داعي ندش مواقع ونشوف الا اذا في انواع ومواصفات مختلفه وهذي الساعات 5 انواع وكل وحده غير عن بعض وانت حاط 2 منهم للبيع تبي تعطينا سعرك والا اهيا دعايه حق شوارفسكي وبس !

انا ما ادري والله ليش زعلان حبيبي! :) .. انا قايل لأعلى سعر في الاعلان والاعلان واضح ولا يحتمل اي لبس او سوء فهم!! .. هذا اولا.

ثانيا: تقول انه سعرهم بين 120 و 180 وهذا صحيح، شلون تقول انه الاخ اللي سام بـ 50 سومة طيبة!؟ .. يعني اخونا الحبيب ما وصل نص ثمنها!!

ثالثا وأخيرا:

البيع لأعلى سعر .. البيع لأعلى سعر .. البيع لأعلى سعر

أحمد ظاهر

عضو نشط

kwaity1978

عضو نشط
حبيبي انا مو زعلان في احد يزعل من اخوه افا عليك بس حبيت اختصر المسافات :) عشان نكون جدين بالبيع والشراء صحيح ما وصل نص ثمها بس لازم يكون في فرق بين الشراء من المعرض والشراء من شخص عموما انا مو عن شي بس اخوي كنت بعرف سعرك انت وبما انك مصمم لاعلى سعر بنطر السومات واشوف واذا ناسبني بالتوفيق للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى