في الكويت للبيع لابتوب اتش بي ( HP dv2799ee Chococolate ) جديد مو مستخدم

الحالة
موضوع مغلق

Medo

عضو نشط

اخوي برنس

صحيح كلامك بس حط في بالك ان الغانم من عمر يعطي 20 بالمية خصم على الاسعار المعلنة و اعتقد 10 بالمية خصم على اجهزة الكمبيوتر ولما تحسبها سعره بعد الخصم تلقاه مقارب لما ذكر الاخ لما زارهم اليوم وهو 429 دينار​

MMM666

موقوف
اخوي اخلصك هذي اسعار الغانم وروح تأكد عدل :/ وراح احطلك صورة واهوا الاول من اليمين من هالموديل وسعره ..وهذي المواصفات والجهاز نفس الي عارضة الاخ the2end

سبحان الله ....اجذب نفسى ... اليوم رايح....واصدق اعلانك ( الى بدون تاريخ )- لا ..وازيدك من الشعر بيت الى اقولك عنه الرام 4000 مو 2000 ( للعلم ).... ( بس منو تحاجى ) ....عموما الى يحب يتاكد يراجع الغانم ويشوف السعر ....علشان اخونا لا يدور على المجلات القديمه....

Prnce

عضو نشط

اخوي برنس

صحيح كلامك بس حط في بالك ان الغانم من عمر يعطي 20 بالمية خصم على الاسعار المعلنة و اعتقد 10 بالمية خصم على اجهزة الكمبيوتر ولما تحسبها سعره بعد الخصم تلقاه مقارب لما ذكر الاخ لما زارهم اليوم وهو 429 دينار​

اخوي هذا السعر مع الخصم الي انا حطيتة ولو تبي تحسب سعر الغانم مع الخصم مثل ماتقول راح يطلع 383 دينار :) والاخ يقول 429

Prnce

عضو نشط
سبحان الله ....اجذب نفسى ... اليوم رايح....واصدق اعلانك ( الى بدون تاريخ )- لا ..وازيدك من الشعر بيت الى اقولك عنه الرام 4000 مو 2000 ( للعلم ).... ( بس منو تحاجى ) ....عموما الى يحب يتاكد يراجع الغانم ويشوف السعر ....علشان اخونا لا يدور على المجلات القديمه....

اخوي انا ماقلت لك جذاب ولا انا بعد اجذب مجلت الغانم الي مسويها وقاعد يوزعها واجذب عيوني الي شافت السعر واهو معروض مع اللابتوب بس انا قاعد اتكلم عن نوعية الجهاز ومواصفات الي حاطة الاخ بالموضوع مو تقولي رام 4000 لا نبي نسولف على المواصفات الي عارضها :/ واهو سعره 479

وهذي اخر رد لي
واسف اخوي بويوسف :/

the2nd

عضو نشط
اخوي انا ماقلت لك جذاب ولا انا بعد اجذب مجلت الغانم الي مسويها وقاعد يوزعها واجذب عيوني الي شافت السعر واهو معروض مع اللابتوب بس انا قاعد اتكلم عن نوعية الجهاز ومواصفات الي حاطة الاخ بالموضوع مو تقولي رام 4000 لا نبي نسولف على المواصفات الي عارضها :/ واهو سعره 479

وهذي اخر رد لي
واسف اخوي بويوسف :/

السلام آسف بالتاخير بالرد .... الاخ اللي مختلف على السعر تراه مضيع شوي عباله الجهاز بس هو شايف جهاز ثاني ....آنا اقوولك شرايك بالفاتورة اللي طالعه من الغانم قبل يومين وعليها السعر ...هل هذا يرضيك ؟؟ اجذب الفاتورة ... .. وشكر خااص للاخ برنس لتوضيح الموضوع ووضع النقاط على الحروف ... ودحر بعض الاعضاء

Medo

عضو نشط
السلام آسف بالتاخير بالرد .... الاخ اللي مختلف على السعر تراه مضيع شوي عباله الجهاز بس هو شايف جهاز ثاني ....آنا اقوولك شرايك بالفاتورة اللي طالعه من الغانم قبل يومين وعليها السعر ...هل هذا يرضيك ؟؟ اجذب الفاتورة ... .. وشكر خااص للاخ برنس لتوضيح الموضوع ووضع النقاط على الحروف ... ودحر بعض الاعضاء

انا الغي السوم

مجلة جرير لهذا الاسبوع حاطين الموديل نفسه بس بشاشه اكبر 15 انش ب 439 دينار
اشتري جديد ابرك من الاخ صاحب الموضوع اللي ضارب ثقل​

the2nd

عضو نشط
انا الغي السوم

مجلة جرير لهذا الاسبوع حاطين الموديل نفسه بس بشاشه اكبر 15 انش ب 439 دينار
اشتري جديد ابرك من الاخ صاحب الموضوع اللي ضارب ثقل​

يا سلالالالالالالام هذا انت جبت نفسك .... شاشة شنووو شاشة 15 انش في فرق بالشاشة كل ما صغر الجهاز كل ما كان اغلى .... وبعدين اللي عندي جديد مو مفتوح الكرتون من قايلك مستعمل .... واضرب الثقل للي يبي يخرب البيعه ومو جاد بالشراء وسومتك مو شيء ..الجهاز المستعمل ينباع بهالسعر

:)

the2nd

عضو نشط
تم بيع الجهاز والله يبارك لصاحبه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى