@@@@ إنتهــــاء العرض على قطعــة باندلوكـس @@@@

الحالة
موضوع مغلق

Abdulazeez

عضو نشط
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانـي أنتهى العرض على قطعـة باندلوكس C120 من قبل يومين أو 3 أيام

بسبب إنتهـاء خطوط الداتــا المدعومه من قبل زين

كان هنـاك دعم من زين لكل قطعه مع الخط لعدد معين وتم بحمد الله بيع كل الكميه

و لكن للعلم الســعر مازال 45 دينــار للقطعه بالمعرض فقط

الـســعر 45 دينـار مع إشتراك أو بدون إشــتراك ... مع إشتراك أنت غير ملزم بعقد سـنه

هم يوجد قطعة باندلوكس C100 اللون الأبيض بســعر 50 دينـار لكميه محدوده

الرجــاء عدم الإتصـال للســؤال عن عروض المعرض أو العرض السـابق بتـاتا

كان هناك عرض وأنتهى ... وما أقدر أني أسوي شيء موليه الحين

وليد السعيدي

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ما قصرت .

liger79

عضو نشط
جزاك الله خير على اعلامنا بالعرض ... ورحت والله هناك ولثلاث ايام متتاليه بس ما حصلت القطعه بالعرض ( عشر دنانير ) طمروني ياخي ... تخيل ثلاث ايام اروح ويوم يقول في داتا وما في قطعه ويوم يقول في القطعه ومافي داتا ... مالك بالطويله آخرتها شريتها ب45 ... وجزاك الله خير ثاني مره.

Abdulazeez

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ما قصرت .

الله يعافيك
حياك الله أخوي

جزاك الله خير على اعلامنا بالعرض ... ورحت والله هناك ولثلاث ايام متتاليه بس ما حصلت القطعه بالعرض ( عشر دنانير ) طمروني ياخي ... تخيل ثلاث ايام اروح ويوم يقول في داتا وما في قطعه ويوم يقول في القطعه ومافي داتا ... مالك بالطويله آخرتها شريتها ب45 ... وجزاك الله خير ثاني مره.

الله يجزاك كل خير

أخوي أول 3 أيام العرض كان موجود والكل يدري
بس الناس كانت متردده .. يعني أعتقد أنت مثلا أكيد مارحت أول 3 أيام !!
بعدها القطعه من بعد الـ 3 أيام خلصت لمدة يوم ونصف ... ولما وصلت القطعه والكميه الثانيه
كانت مبيعات الداتا المدعومه من زين وصلت أكثر من 500 خط وهني تم وقفها من زين

يعني 3 أيام العرض موجود - يوم ونص القطعه خالصه - يوم ونص كل شيء موجود - وبعدها الإشتراك خلص

وعلى يوم الجمعه قبل أمس خلصت القطعه

أنا صارلي 3 أيام من قبل المعرض وغير أيام المعرض أقول للشباب لحقوا العرض يستاهل للأمانه

أمس أتصل علي أخوي يبي إشتراك وقطعه لصاحبه .. قلت له ممكن أدبر له قطعه من برا المعرض ، بس الإشتراك أنلغى

على العموم بالتوفيق ... والله يرزقك

abatchy007

عضو نشط
شنو اهو العرض الي تتكلم عنه اخوي؟؟

kha6622

عضو نشط
يعطيك العافيه على خدمة أخوانك
بغيت اشتري قطعة
دزيتلك رساله على الخاص

خسران جداً

موقوف
بصراحه مو فاهم شنو يعني باندولكس ولا فاهم الاشتراك ماله هذا حق شنو بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كويتي مال اول

عضو نشط
السلام عليكم

اول شي يا اخ عبدالعزيز انت قصيت على العالم وبس هدفك من العرض الي تقول عنه بخس الناس الي تلمك الباندلوكس واحنا من زمان عارفين هل شي وساكتين عنك بس اذا بتقول انتهاء عرض اساسا مافي عرض ومرينا على المعرض وكل واحد يبي يشتري القطعه اب 45 تقولون مافيه تتوفر بعد يومين او باجر ومع ان العلم موجوده للعرض يمكن عشرين حبه ,,,,

اتق الله في نفسك وخل عنك سوالف التخريب على الي يملك مثل هل قطهه سواء شركه او محل

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم

اول شي يا اخ عبدالعزيز انت قصيت على العالم وبس هدفك من العرض الي تقول عنه بخس الناس الي تلمك الباندلوكس واحنا من زمان عارفين هل شي وساكتين عنك بس اذا بتقول انتهاء عرض اساسا مافي عرض ومرينا على المعرض وكل واحد يبي يشتري القطعه اب 45 تقولون مافيه تتوفر بعد يومين او باجر ومع ان العلم موجوده للعرض يمكن عشرين حبه ,,,,

اتق الله في نفسك وخل عنك سوالف التخريب على الي يملك مثل هل قطهه سواء شركه او محل

أول شيء أتق الله في نفسك وبسك عن الجذب وعيب سوالف اليهال

50 واحد أقل شيء من المنتدى أشتروا القطعه مع العرض وهم أعضاء

ودامك دشيت هني .. مو حلوه أبلغك بعد أنه منهم 2 من المراقبين كانوا موجودين وشروا القطعه بعد على العرض

يا أخي أنت مار المعرض بعد 4 أيام أو على 5 أو سادس يوم يمكن .. إشلون تبي القطعه والعرض يكونون متوفرين بعد جم يوم ... يا أنك حقود وداش تخرب أو أنك مضيع موليه

للعلم كميه العرض الي انباعت بالمعرض مع العرض .. يعني الباندلوكس مع الداتا أكثر من 500 قطعه غير باقي الأنواع

ومو أنا أخرب ولا أعرف العب .. وعلم نفسك أتق الله قبل ما تكتب شيء يضر الناس

و أعرف الله من قبل ما تكتب حتى موضوعك وردك هني ... والحمد لله على كل حال

وعلى كلامك أخرب على ما أدري على منو فكلامك مردود ... للعلم جميع وأكثر من 99% من المحلات الي عرضوا القطعه مشترين عن طريق شركه صاحبي

تبي تعرفهم : ؟؟

كاميو / هاتف 2000 / الهاتف الأوروبي / فونز / وغيرهم من محلات الكمبيوتر

وكافي عندنا فيها وكاله رسميه من المصنع وكل الموزعين مشترين من عندنا ولله الحمد

فأطلع برا المنتدى وروح خرب على واحد غيري .. كلامك مثل واحد قبلك معروف ولعبه للتخريب

وقبل ما ترد علي مره ثانيه فكر ألف مره ... عندك دليل ومشكله نتحاور وتعطيني دليل ... داش عبط أو عن طريق ناس أطلع مو من الصفحه من المنتدى بعد ... ترا مو حلوه واحد غيري يرد عليك ويبين خطأك

تبي تدش تغلط وتخرب مو بس أرد عليك ... أرد عليك وأوقفك عند حدك .. كل شيء له حدود مثل ما أنت عارف

الكلام طيب يكون الرد عليه كلام طيب

والكلام السفيه يكون له رد على قدره طبعا

وهذا الموضوع رد لك ولكل واحد يفكر يخرب ويكتب شيء مو عارف شنو معناته أو ما يخاف الله فيه ...

أنا بهل المنتدى أحترمت ناس وايد أكثر من اللزوم ... ناس تدش أو تتصل عليك وتغلط وكل واحد على حسب تربيته

وناس تكتب للتخريب من دافع حسد أو لقافه أو حتى للعب ...

بس عرفت شيء واحد أخوي ... أني لازم أرد على واحد مثلك ... مثل مارديت على واحد قبلك وقت عرض القطعه والمعرض وقبله غيرهم وايد ... وأكثر المشرفين والأعضاء عارفين قصدي

المشكله كاتب إحنا من زمان عارفينك ... وساكتين !!! مو عيب هل الكلام .... يعني إشلون ترقعها ؟!!!

أول شيء ما حصل لي الشرف أتعرف عليك !! عدل ؟!! .. ثاني شيء أنت مو مكمل حتى سنه بالمنتدى وتقول من زمان نعرفك !!

أمرك غريب والله !!

انا عدلت وايد على أول رد لي لسبب واحد .. .أعطيك فرصه تراجع نفسك قبل ماترد علي .. وهم عشان تشوف ردود الناس

وردي راح يكون على قدر ردك لي ..

ما أنك لا أحترمتنا بكلامك ولا المعني والي مكتوب بين السطور ... يعني قصدك نصابين وجذابين .. طبعا كل واحد يعرف نفسه عدل

وصج لما يقولون ماذبحنا بهل الديره إلا الحسد ... كاتب لي بس للعلم الموجود بس 20 قطعه .. ما أدري من وين طلعت معلومتك ولا أنت أتعرف الغيب يعني !!! حتى أنا ما عرفت جم قطعه تم بيعها إلا بعد المعرض بيومين بس وقت الجرد وانت ما شاء الله عرفتها قبل ما يسكر المعرض !!

ali kh

عضو نشط
بو سعود والله انا واحد من الناس شريت منك القطعه ممتازه والله انك كلك ذوق ومحترم وخلوق وبارك الله فيك...

Abdulazeez

عضو نشط
بو سعود والله انا واحد من الناس شريت منك القطعه ممتازه والله انك كلك ذوق ومحترم وخلوق وبارك الله فيك...

الله يخليك ويبارك فيك ويسلمك أخوي علي ومشكور على الكلام الطيب

وعسـاها تكون قطعه مباركه

sahran

عضو نشط
للأمانــــــــه أنا قريت موضوع ابو سعود عن العرض ورحت المعرض ثاني يوم وحصلت الباندلوكس وكانت متوفره عند أكثر من محل ..... والأخ هذا داش عرض مايدري وين الله قاطه....إتق الله في نفسك وإحترم عقولنا وإحترم نفسك!!!

ابو سعود تعاملت وياه أكثر من ثلاث مرات.....إنسان في قمة الذوق والأخلاق وباله وسيع ونصوح .....والله يشهد على كلامي
الله يوفقك دنيا وآخره يابو سعود....ومن يسمع

سهم فسفوري

عضو نشط
القطعه اول يوم افتتاح المعرض ماخذها بعشرة دنانير وكلك بركه يا بو سعود .......... وإن أتتك مذمتي من ناقص,,, هذا دلالة على الكمالي
الله يوفقك

Abdulazeez

عضو نشط
للأمانــــــــه أنا قريت موضوع ابو سعود عن العرض ورحت المعرض ثاني يوم وحصلت الباندلوكس وكانت متوفره عند أكثر من محل ..... والأخ هذا داش عرض مايدري وين الله قاطه....إتق الله في نفسك وإحترم عقولنا وإحترم نفسك!!!

ابو سعود تعاملت وياه أكثر من ثلاث مرات.....إنسان في قمة الذوق والأخلاق وباله وسيع ونصوح .....والله يشهد على كلامي
الله يوفقك دنيا وآخره يابو سعود....ومن يسمع

السلام عليكم

بصراحه أخجلتني بكلامك أخوي

كلام طيب من شخص طيب وخلووق

-----

للأمانه أول يوم المعرض الناس كانت شبه متررده وعدد القطع الي انباعت مازادت عن 15 قطعه ممكن مع العرض

بس ثاني يوم وصلت الكميه إلى 90 قطعه

واليوم الثالث إلى أكثر من 130 قطعه وأكثر أكيد

والمشكله الناس كانت متردده وخاصه يوم كتبت الموضوع كان في أخ مسوي بلبله .. ومسوي مشاكل بالصفحه والأخوان خايفين كانوا

ولما خلصت القطع ... وطلبنا بشكل طارئ 300 قطعه ... خلصت بعدها بيوم الإشتراكات المدعومه من زين ... يعني فرق الدعم الي كانت تدفعه زين .. تم إلغائه بسبب كثره بيع خطوط الداتا عن طريقنا .. وصلت الكميه بوقت المعرض ... وبعدها بيوم واح بس صارت المشكله وقف الدعم من زين

وقبل المعرض بيومين أعتقد أو يوم مو متأكد ... انباعت كل القطع وبدون عروض بعد

والأخ داش يقوول .. عارفينك من زمان وما أدري شنوو ... لو بحلف ... يمكن عمره ما أشترى مني قطعه ولا عرفني شخصيا بعد

مشكلتي أن وقت حدوث المشكله كنت مشغول بالمعرض وكلمت أحد المشرفين شخصيا بالمعرض ..

قالي أستحمل والناس مختلفين وراح تشوف أكثر بعد

على العموم ما أبي أطول

مشكور على كلامك الطيب أخوي ســهران

ابو عبدالعزيز انت تتكلم عن قطعة الايقووو ولا شي ثاني ؟ وبجم كان العرض عليها ؟

Abdulazeez

عضو نشط
القطعه اول يوم افتتاح المعرض ماخذها بعشرة دنانير وكلك بركه يا بو سعود .......... وإن أتتك مذمتي من ناقص,,, هذا دلالة على الكمالي
الله يوفقك

مشكور وجزاك الله خير على شهادتك الطيبه والكلام الطيب

الله يبارك فيك

Abdulazeez

عضو نشط
ابو عبدالعزيز انت تتكلم عن قطعة الايقووو ولا شي ثاني ؟ وبجم كان العرض عليها ؟

أتكلم أخوي عن قطعة باندلوكس BandLuxe C120

وكان عليها عرض

سعرها بالمعرض 45 دينار .. والعرض كان إذا إشتركت بخط داتا من زين

تقدر تشتري القطعه بــ 10 دنانيير بس

طبعا الإشتراك سنه إلزامي وسلامتك

al3zeez

عضو نشط
للتوضيح فقط
اولا بارك الله فيك اخوي عبدالعزيز الي نبهتنا على المعرض صراحه انا واحد من الناس شريتها
ثانيا الاخ الي تكلم انت ما فهمت قصده
سعر القطعه صج 45 بس بدون الخط وللعلم مبلغ 45 فيها والله ممتاااااااااااااز جدا خصوصا انها كانت تنباع هني بالمنتدى مستعمله بهالسعر ومنك انت اخوي عبدالعزيز ب50 على ما اذكر او اكثر

ومره ثانيه اقولك بيض الله وجهك الي نبهتنا على هالشغله سواءا كان رفيجك ولا ما تعرفه

Abdulazeez

عضو نشط
للتوضيح فقط
اولا بارك الله فيك اخوي عبدالعزيز الي نبهتنا على المعرض صراحه انا واحد من الناس شريتها
ثانيا الاخ الي تكلم انت ما فهمت قصده
سعر القطعه صج 45 بس بدون الخط وللعلم مبلغ 45 فيها والله ممتاااااااااااااز جدا خصوصا انها كانت تنباع هني بالمنتدى مستعمله بهالسعر ومنك انت اخوي عبدالعزيز ب50 على ما اذكر او اكثر

ومره ثانيه اقولك بيض الله وجهك الي نبهتنا على هالشغله سواءا كان رفيجك ولا ما تعرفه

مشكور على كلامك أخوي وشهادتك

الأخ كلامه واضح أخوي ... يقول بس 20 قطعه بس المعروض

والحركه بسبب الخريب على الناس الي تبيع القطعه

وكم شغله بعد !!!

السعر كان 50 دينار عدل آخر أيامه قبل المعرض ... وسعره والعرض أنا بروحي أنصدمت فيه بعد

على العموم لك الشكر على مشاركتك .. وبارك الله فيك أخوي دنيا وآخره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى