ivit تابعوه بحذر ،،،

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
الفريق ايبيل (IVIT) تستحوذ على الميل العظيم التسويق
بالإضافة إلى ذلك من الشركة يساعد على تعزيز ايبيل لخدمات التسويق

بيان صحفي
المصدر : ايبيل جروب
في 8:00 بتوقيت جرينتش ، الأربعاء 14 أكتوبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : ايبيل جروب
شيكاغو -- (مركتوير -- 10/14/09) -- ايبيل جروب (Pinksheets : IVIT -- الأخبار) أعلن أن الشركة قد اكتسب أصول محددة تتصل العظيم مايل التسويق وwww.MagMileMarketing.com. الغرض الرئيسي من هذه الصفقة الجديدة هو مساعدة الفريق ايبيل تحسين الخدمات التسويقية الشاملة لعملائها الحالية والمستقبلية.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
IVIT.PK 0.0004 0.0000


( "ليالي" : "ivit.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") العظيم مايل التسويق وضعت إلى جانب الصحافة حزم للمياه برج مركز جراحة وعدة أطباء من أجل توسيع شبكاتها. أنجي Yangas ، رئيس التسويق الميل العظيم سيبقى في العمل مع الفريق ايبيل. إنها نموذج انجازه ، وهو فنان وكاتب ونشرت وركزت على الإعلان والتسويق في الآونة الأخيرة. لديها قدرة فريدة على إستخدام مواهبها متنوعة لمساعدة العملاء مع احتياجاتهم والتسويق.

رائعة مايل التسويق الرئيس آنج Yangas ، وقال "لقد وضعت عددا من علاقات كبيرة على مدى السنوات ، وأنا متحمسة للغاية لتصبح جزءا من مجموعة ايبيل".

الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفيكتا ، بول سوركين ، وقال "اليوم اقتناء العظيم مايل التسويق سوف يساعد على تحسين الاداء الاجمالي لفريق التسويق لكننا سنواصل البحث عن فرص أخرى للحصول على شريك أو حتى مع وسائل إضافية ، والتسويق ، وشركات العلاقات العامة. ونحن نعمل بنشاط الذين يتطلعون إلى إضافة نوعية الناس والشركات لتوسيع قاعدتنا صلبة. فريقنا يتوقع أن ينجز الكثير خلال الربع 4th ، ونحن جميعا متحمسون جدا لعام 2010 وما بعده ".

الميل العظيم عن التسويق

رائعة مايل التسويق ، شركة ذات مسؤولية محدودة هي التي تركز على توفير الأطباء مع فرصة فريدة لتوسيع شبكاتها وزيادة صافي ثرواتهم. ميل العظيم يجمع الصحافة حزم للعملاء والتي تشمل مجموعة واسعة من وسائل الإعلام وخدمات التسويق.

حول ايبيل مجموعة شركة

ايبيل مجموعة ، وشركة (Pinksheets : IVIT -- أخبار) هو كامل خدمة الوسائط المتعددة لإدارة الشركة والتسويق. إنفيكتا يستخدمها عدد من مواقع الإنترنت ، قاعدة بيانات كبيرة ، وإنتاج الحدث والترقيات ، وفريق من ذوي الخبرة لمساعدة العملاء في إدارة وصيانة وتحسين أعمالهم عموما. المشاريع الحالية والشركات وتشمل : المياه برج مركز الجراحة ، TravelHotLink.com ، TicketHotlink.com ، والميل العظيم التسويق. 5 المواقع الرئيسية هي : www.IVITgroup.com ، www.WTsurgi.com ، www.TravelHotLink.com ، www.TicketHotLink.com ، وwww.MagMileMarketing.com

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات على النحو الذي حدده الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق من عام 1995. تطلعي البيانات وتشمل البيانات المتعلقة الخطة والأهداف والغايات والاستراتيجيات ، وأحداث مستقبلية أو الأداء ، والافتراضات الأساسية والبيانات الأخرى التي هي الأخرى من بيانات الحقائق التاريخية. هذه التصريحات هي تخضع لالشكوك والمخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المنتج والخدمة وقبول الطلب ، والتغيرات في التكنولوجيا ، والظروف الاقتصادية ، وأثر المنافسة والتسعير ، والتنظيمات الحكومية ، وغيرها من المخاطر وصفها في البيانات المقدمة من وقت لآخر مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع البيانات تطلعي مثل هذه سواء كانت مكتوبة أو شفهية ، وعما إذا كان أدلى به أو نيابة عن الشركة ، صراحة المؤهلين من البيانات التحذيرية التي قد تصاحب تطلعي البيانات. بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة ينكر أي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات المالية لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخه
 
أعلى