شركة نور العقارية ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 04/05/2008

«نور» أسست شركة عقارية لبناء مقرها الرئيسي

كتب أحمد سليم

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة ان الشركة نور للاستثمار قامت أخيراً بتأسيس شركة عقارية في الكويت برأسمال 15 مليون دينار ومملوكة للشركة بنسبة 100%. وبينت المصادر ان الغرض من تأسيس شركة نور العقارية هو تملك وبناء المقر الرئيسي لشركة نور للاستثمار، بالاضافة الى مزاولة النشاط في مجال التطوير والمتاجرة في العقارات. واشارت المصادر الى ان الشركة الجديدة مملوكة بالكامل لشركة نور للاستثمار في الوقت الحالي، إلا انه سيتم طرحها للاكتتاب لمساهمي شركة نور خلال الفترة المقبلة. ونوهت المصادر ان «نور» ستحقق ارباحاً جيدة للربع الاول من عام 2008 نتيجة لتنويع استثمارات الشركة وادائها التشغيلي منذ بداية 2008.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تخطط لطرح حصة منها للاكتتاب لاحقاً
»نور« بصدد إطلاق »نور الصالحية العقارية« برأسمال يصل إلى 15 مليون دينار



كتب تامر حماد:
قال مصدر مطلع لـ »الوطن« ان شركة نور للاستثمار المالي تستعد خلال الايام القليلة المقبلة لاطلاق شركة »نور الصالحية العقارية« برأسمال يصل الى 15 مليون دينار على ان يتم نقل مقر الشركة الحالي الى هذه الشركة بعد اختيار مقر يناسب »نور« فيها واوضح المصدر ان الشركة العقارية الجديدة حصلت على كافة الموافقات لاطلاقها منوها الى انه بعد تحقيق ارباح للمساهمين في المرحلة الاولى سيتم طرح جزء منها للاكتتاب لزيادة رأسمالها.
من جهة ثانية قال المصدر ان شركة نور تل للاتصالات تتلقى يوميا اقبالا قياسيا من الراغبين في الاكتتاب بها سواء كانوا مؤسسات او افراداً، منوها الى ان اكثر من 5 مؤسسات يوميا تتقدم لابداء رغبتها في شركة نورتل للاتصالات التابعة لشركة نور.
وافاد المصدر انه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير مبنى المسافرين القديم في مطار الملكة علياء الدولي بالاردن والتي تقوم بتنفيذه شركة نور لافتا الى ان التوسعة تتضمن توسيع مرافق المطار وازاحة القواطع الموجودة حاليا لاضافة مساحات جديدة بالاضافة إلى تجميل المبنى وتجهيز الانارة حيث ستستغرق المرحلة الثانية 4 شهور.

تاريخ النشر: الاحد 4/5/2008
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
نور: إطلاق «نور الصالحية العقارية» برأسمال 15 مليون دينار



افادت مصادر في وزارة التجارة عن قيام شركة نور للاستثمار المالي بتأسيس شركة نور الصالحية العقارية برأسمال 15 مليون دينار، حيث تمتلك حصة 99,7% منها، بالاضافة لمساهمة كل من: شركة دي اند بي للاستشارات، وناصر السهلي، بدر الربيعة، وتعمل الشركة الجديدة على تملك وبيع وشراء العقارات والاراضي وتطويرها لحساب الشركة داخل الكويت وخارجها، بالاضافة الى تملك وبيع وشراء اسهم وسندات الشركات العقارية لحساب الشركة فقط، واعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية.


 
أعلى