للبيع كاميرا نيكون D80

الحالة
موضوع مغلق

sherifsls

عضو نشط
للبيع كاميرا نيكون D80 مع كامل أغراضها بالكرتون و مع عدسة 18-200 تامرون سبب البيع التجديد للأعلى

abu_fajer

موقوف
كم تبي فيها يا غالي ؟

او كم انسامت منك ؟

كم سعرها الاصلي وعليها كفاله او لا ؟

بوفجر

sherifsls

عضو نشط
ماأنسامت و الكفالة إنتهت و الاستخدام محترف و نظيف حيل

lary

عضو نشط
جم ميقا بكسل؟ وجم تبي فيها ؟ وشنو اغراضها ؟

قاروه

بوعبدالعزيز

sherifsls

عضو نشط
10.3 ميجابيكسل على 300 و الصورة موجودة في الرابط و ممكن أبيع مجزأ

sherifsls

عضو نشط
10.3 ميجابيكسيل على 300 في الإنش و لو أردت المجموعة هاك الصورة و ممكن البيع مجزأ

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.7 KB   المشاهدات: 434

التمساح

عضو نشط
150
شكرا أخونا المشرف قاروه

sherifsls

عضو نشط
و أنا مو ها حولها بيت التمويل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

sherifsls

عضو نشط
مو كثير يالغالي و الغلي يرخصلك و الصورة للملحقات و الكاميرا موجودة و إن حصلت أرخص قولي و احسبها

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.7 KB   المشاهدات: 369

alsuheeb

عضو نشط
الله يعطيك العافيه

10.3 ميجابيكسل على 300 و الصورة موجودة في الرابط و ممكن أبيع مجزأ

اخوي انت قايل أبيع مجزأ؟؟؟؟ اتبيع بس البدي ابروحه ودزلي سعرك على الخاص .............. وجزك الله خير

التمساح

عضو نشط
170 عدا ونقدا
:)
من يزود؟

صح
هذا رقمي يالغالي
6001160
قول مبروك علشان مشاركاتي يصيرون 100 ونحتفل هههه

sherifsls

عضو نشط
نصيحة ياأخوان لا تشتروا

للإخوة جميعاً تقصد 170 للكل و لا العدستين و لا و لا و لا ........ كاميرا D40 وصلت مستعملة و مع عدسة قصيرة المدى 170 دينار و هي أصغر كاميرا في فئة المحترفين و لا يركب عليها عدسات ذات مدى طويل أو عدسات إحترافية أخرى و كاميرا الـ D70s و حتى D60 الجديدة من نيكون هي أقل إحترافية من كاميرا الـ D80 التي تستتبع أو تجئ بعد الـ D300 مباشرة من حيث إحترافية الاستخدام و جودة الصور و تعدد انواع العدسات المستخدمة و أنا لست ببائع و إنما أنا هاوي محترف تصوير و لييس لدي إستديو أو أصور تجاري و إنما أريد أن أجدد أسطول كاميراتي و عدساتي فقط لا غير و إذا بتشوفون أن واحد يبيع كاميرا بأقل سعر إما معيوبة و إما استهلكت مابين أفراح و مناسبات و ووووووو و نصيحة أخوية أن الشراء من محترف تصوير و ليس شريطي أو مصور يعمل بها أفضل و خصوصاً أن داخل كل كاميرا أجزاء معقدة تبدأ من المرآة العاكسة و حتى السنسور الحساس جداً و الذي إذا خدش لا فائدة من الكاميرا إلا إنها صندوق أسود يصور و نصيحتي ليس للشراء مني و لكن لكل أعضاء المنتدى التفرقة مابين الغالي و الرخيص و المحتاج لبيع كاميرا لأنه لا يعرفها و أنا حاضر في أي إستفسار من دون أي شئ....

التمساح

عضو نشط
ياأخوي إحنا عارفين انها للمحترفين..
وندري انها على قولتك معقدة حالها حال اي جهاز ثاني
لكن
هالموقع موقع سوم
حتى الاخ السحيب مارديت عليه وهو قاعد يسألك ان كنت بتبيعه مجزء او بالكامل مع انك قلت بالرد الاخير " تقصد للكل والا العدستين"!!
انا هاوي والله مااعرف بالكاميرات سوى انها محترفة..كلها ضغطت زر وتصور والكاميرا تسوي دورها..مايبيلها احترافية لأن الكاميرا اصلا محترفة بعكس البقية السوني او غيره..
بشكل عام خل اللي يسومون يسومون والشباب موشريطية وانا عارفهم عدل اللي يردون عليك بالموضوع
ولو حبيت تبيع او غيره فهو حق لك
خل لنا الباجي
يالله ياشباب 170 عندي الكاميرا كلها بمعداتها مو مجزء :)
من يزود

alsuheeb

عضو نشط
شكر خاص

ياأخوي إحنا عارفين انها للمحترفين..
وندري انها على قولتك معقدة حالها حال اي جهاز ثاني
لكن
هالموقع موقع سوم
حتى الاخ السحيب مارديت عليه وهو قاعد يسألك ان كنت بتبيعه مجزء او بالكامل مع انك قلت بالرد الاخير " تقصد للكل والا العدستين"!!
انا هاوي والله مااعرف بالكاميرات سوى انها محترفة..كلها ضغطت زر وتصور والكاميرا تسوي دورها..مايبيلها احترافية لأن الكاميرا اصلا محترفة بعكس البقية السوني او غيره..
بشكل عام خل اللي يسومون يسومون والشباب موشريطية وانا عارفهم عدل اللي يردون عليك بالموضوع
ولو حبيت تبيع او غيره فهو حق لك
خل لنا الباجي
يالله ياشباب 170 عندي الكاميرا كلها بمعداتها مو مجزء :)
من يزود
اشكر اخي ورفيق الدرب بوليد التمساح على التوضيح
انا هاوي واحب التصوير عندي من الكامرات d70s +d350 الكانون والنيكون بس ابي اطور الى الا فضل d80 واسأل اذا الجسم البدي للكامره ابروحه اتبيعه اشتريه منك 180 دك اوكي وشاكرلك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى