للبيع كاميرا نيكون D80

الحالة
موضوع مغلق

lary

عضو نشط
للإخوة جميعاً تقصد 170 للكل و لا العدستين و لا و لا و لا ........ كاميرا D40 وصلت مستعملة و مع عدسة قصيرة المدى 170 دينار و هي أصغر كاميرا في فئة المحترفين و لا يركب عليها عدسات ذات مدى طويل أو عدسات إحترافية أخرى و كاميرا الـ D70s و حتى D60 الجديدة من نيكون هي أقل إحترافية من كاميرا الـ D80 التي تستتبع أو تجئ بعد الـ D300 مباشرة من حيث إحترافية الاستخدام و جودة الصور و تعدد انواع العدسات المستخدمة و أنا لست ببائع و إنما أنا هاوي محترف تصوير و لييس لدي إستديو أو أصور تجاري و إنما أريد أن أجدد أسطول كاميراتي و عدساتي فقط لا غير و إذا بتشوفون أن واحد يبيع كاميرا بأقل سعر إما معيوبة و إما استهلكت مابين أفراح و مناسبات و ووووووو و نصيحة أخوية أن الشراء من محترف تصوير و ليس شريطي أو مصور يعمل بها أفضل و خصوصاً أن داخل كل كاميرا أجزاء معقدة تبدأ من المرآة العاكسة و حتى السنسور الحساس جداً و الذي إذا خدش لا فائدة من الكاميرا إلا إنها صندوق أسود يصور و نصيحتي ليس للشراء مني و لكن لكل أعضاء المنتدى التفرقة مابين الغالي و الرخيص و المحتاج لبيع كاميرا لأنه لا يعرفها و أنا حاضر في أي إستفسار من دون أي شئ....

sherifsls
عضو جديد

--------------------------------------------------------------------------------

مصور فوتغرافي لديه ستديو تصوير رقمي متنقل على أعلى مستوى مستعد لتصوير كتب الطبخ و الاكسسورات النسائية و الدراعات و أطباق الشوكلاته و الحلويات و كافة المنتجات بالمجموعة و ليس بالساعة و بأسعار تنافسية و يمكن باللقطة الواحدة تليفون

هذا الاعلان الي فوقي انت اعلنته في قسم الوضائف
ما تستحي صراحه
هذي ثاني صيده عليك
ارجو اتخاذ اجراءات ضدك

abu_fajer

موقوف
ما عرفنا ياشباب

ساعه الرجل محترف

وساعه هاوي ولا يعرف بالكاميرات

ولا المشكله مو شريطي

اسف للمداخله بس فعلا نحن لسنا اغبياء لنصدق كل ما نقرا

اشكرك اخونا لاري علي التوضيح وتبيين الامور

تحياتي لك

بوفجر

yawwash

عضو نشط
للإخوة جميعاً تقصد 170 للكل و لا العدستين و لا و لا و لا ........ كاميرا D40 وصلت مستعملة و مع عدسة قصيرة المدى 170 دينار و هي أصغر كاميرا في فئة المحترفين و لا يركب عليها عدسات ذات مدى طويل أو عدسات إحترافية أخرى و كاميرا الـ D70s و حتى D60 الجديدة من نيكون هي أقل إحترافية من كاميرا الـ D80 التي تستتبع أو تجئ بعد الـ D300 مباشرة من حيث إحترافية الاستخدام و جودة الصور و تعدد انواع العدسات المستخدمة و أنا لست ببائع و إنما أنا هاوي محترف تصوير و لييس لدي إستديو أو أصور تجاري و إنما أريد أن أجدد أسطول كاميراتي و عدساتي فقط لا غير و إذا بتشوفون أن واحد يبيع كاميرا بأقل سعر إما معيوبة و إما استهلكت مابين أفراح و مناسبات و ووووووو و نصيحة أخوية أن الشراء من محترف تصوير و ليس شريطي أو مصور يعمل بها أفضل و خصوصاً أن داخل كل كاميرا أجزاء معقدة تبدأ من المرآة العاكسة و حتى السنسور الحساس جداً و الذي إذا خدش لا فائدة من الكاميرا إلا إنها صندوق أسود يصور و نصيحتي ليس للشراء مني و لكن لكل أعضاء المنتدى التفرقة مابين الغالي و الرخيص و المحتاج لبيع كاميرا لأنه لا يعرفها و أنا حاضر في أي إستفسار من دون أي شئ....

هلا اخوي

انا متابع للموضوع فقط

ولكن اسمح لي اني اقول انك بالغت كثير بردة فعلك

الكاميرات كلها نفس الشي وتوجد فروقات فقط من حيث عدد البيكسل والمنويل والديزاين الخارجي من شاشه خارجيه وحجم البودي

ننتقل الى اطرائك الكبير عن الدي 80

هي كامره ممتازه جدا ولايعيبها شي ولكن ان تهضم حق الD70 & D60

فهذا ظلم وللعلم يوجد الان كبار المحترفين واباطرة التصوير لازلوا يستخدمون ال70

اما العدسات فكل عدسات نيكون تركب على جميع بوديات النيكون بإستثناء الD40 &D40x فهي لاتتقبل الا عدسات dx

واخيرا الدي 300 اللي يأتي قبلها دي 200 واريد ان اوضح لك خط انتاج نيكون للفائده فقط

خط المبتدئين

D40

D50

D40x

D60

خط الهواة والمحترفين

D70

D100

D70s

D80

خط المحترفين

D200

D300

خط المحترفين الشياب :D

D1H

D1Hs

D1X

D2X

D2Xs

واخيرا D3

والرسول الكريم قال الصدق ينجي

وعسي الله يرزقك بالبيعه الطيبه​

sherifsls

عضو نشط
أشكركم

هذا التواصل و الإيضاح الذي ذكرتموه صحيح مائة في المائة و لكن بقي شئ واحد أقوله لكم أن البيع ليس غصبا و لا إستغباء للناس ولكن عملية رضاء لا أكثر و لا أقل و عندما عرضت للبيع هذه القطع ذكرت أن لدي عدد من العدسات و كاميرات و ذكرت بالحرف الواحد (أجدد أسطول كاميراتي و عدساتي فقط) و الفرق بين الاحتراف و الهواية هو حب التعلم الدائم و إذا ذكرت أنني هاوي و محترف و أيضاً أمارس عمل فهذا ليس إستغباء لأحد و لكن حبك لهواية يجعلك تمتهنها و لكنها ليست مهنتي بالفعل فأنا في وظيفة أخرى تماما و عموما هذا الشئ لا يهم أحد و مرة أخرى أشكركم على هذه الإيضاحات ! التي أكتشفتوها و كشفتمونني على حقيقتي ....

abu_fajer

موقوف
مرة أخرى أشكركم على هذه الإيضاحات ! التي أكتشفتوها و كشفتمونني على حقيقتي ....

شنو صادوه يعني !!!!!! يا غالي

اله يبارك لك باللي عندك

بس الشباب وانا حبينا نوضح بعض التناقضات اللي محد يحبها

ومو عيب انك تكون شريطي او ممتهن شغلة البيع والشراء بس العيب هو عدم الامانه او المزايده بالسلعه من غير وجه حق

واظن انت الوحيد الفاهم كلامي

ربي يوفقك لما يحب ويرضى

بوفجر

sherifsls

عضو نشط
أشكرك على مدى سعة صدرك و أخلاقك و الله يغلي مقدارك يالحبيب و أنا أعلم أنني ممكن أن أفيد أي أحد في مجال التصوير و أن الله رزقني بسبب مساعدتي للناس و الحمد لله و الكاميرا التي أبيعها هي كاميرتي الشخصية و لا أنكر على أحد أن يمتهن مهنة الوسيط أو الشريطسي بالعكس إنها مهنة من دونها لا يمكننا فعل أشياء كثيرة
أما عن فكرة الكاميرا تتقبل عدسات أم لا فقد ظهر ت بعض المشاكل لكاميرات النيكون الفئة الأولى من مجموعة الـ D من ناحية تلائمها مع بعض العدسات و منها السيجما و التامرون و أيضا النايكون بذاتها و لذا أصدرت التعديلات السريعة على هذ الموديلات و زود S على الـ D70 وX على الـ D40 ثم عدلت لـ D60 فيما بعد و قالت نيكون أنها لن تستمر في إنتاج الـ D40x وجاء ذلك على لسان مسئولها و في موقعها و موقع Digital Camera

التمساح

عضو نشط
العلم
السوم واصل 185
وأكرر
sherifsls الله يوفقك يارب ويرزقك وأنا أعرف اسعارهم بس انا بعطيك هالسعر لأني عارف اسعارهم الطبيعية كمستعملين
وأنا لو عندي هالكاميرا أطمح بالاكثر..بس القصد كله بهالموقع السوم..وهاذي ميزة الموقع الرائع
وأشكر الأخوان الطيبين وال"التماسيح" :)

alsuheeb

عضو نشط
عسى الله يوفقكم الى الخير وعمل الخير

هاهاها حشه ما صرت بيعت كامره وعدسات صار برنامج التجاه المعاكس

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.1 KB   المشاهدات: 642
    الحجم: 94.5 KB   المشاهدات: 650

التمساح

عضو نشط
العلم؟
وين وصلنا يالغالي :)
عطنا من الآخر سعرك اذا كنت حاط ابالك سعر معين
الله يوفقك يارب
6001160

sherifsls

عضو نشط
المتبقي العدسة

أمس بيعت الكاميرا الحمد لله و الله ييسر طريق من أشتراها و يبارك له و المتبقي فقط هو العدسة التامرون ١٨-٢٠٠ و المطلوب فيها نهائي ١٢٥د.ك من دون مساومة و أشكركم جميعا

sherifsls

عضو نشط
للرفع عدسة فقط تامرون للنايكون Tamron Autofocus 18-200mm f/3.5-6.3 XR Di II Macro Lens for Nikon Digital SLR Cameras

sherifsls

عضو نشط
40 دينار صراحة قليلة على Tamron Autofocus 18-200mm أنت تعرف حقها جديدة عن العجيل 130 د.ك و لكن أنا لست منتظر رقم قريب لأني ببيع مستعمل و 40 دينار قليلة جدا
ممكن أبيع العدسات فقط...

حامي الديار

عضو نشط
اخوي تشيلها على خرابتها على 10 دنانير شكله مافي احد بيشتري منك وانت انسان مكشوف اب الاعيبك اكيد مو كويتي :\ من الدول العربيه واهما معروفين بالنصب

sherifsls

عضو نشط
أشكرك يا حامي الديار على ماقلته و لكني أعترض على كلمة معروفين بالنصب و التعميم هنا غير منصف على الإطلاق و العرب لنا أخوة و الكويت سند للعرب و لكن هذا المنتدى للشراء و البيع فقط و على البائع و الشاري أن يختلف و يتفق ... يتحرى و يتأكد
عاشت الديرة و عاش أميرنا المفدى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى