صرح المدينه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة garmin, بتاريخ ‏4 مايو 2008.

  1. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    سهم غير مدرج لغاية الأن

    وكما نصحت في السابق بشراء سهم المدينه قبل الادراج

    أنصح بشراء هذا السهم من سوق (الجت)

    في حال توفره بسعر تعتقد بانه زين ...أنا بالنسبه لي أي سعر بحدود ال180 فلس راح يكون فرصه .

    اكتب هذا الموضوع ولا أملك في صرح المدينه سهم واحد

    ولكن حب لأخيك ماتحب لنفسك ..

    أخوكم
    بوفواز

    أتمنى عدم نقل الموضوع الى سوق الأسهم الغير مدرج لاني راح أتابع هذا السهم وراح أتكلم عنه بصوره مستفيضه .
     
  2. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حبيت امسى عليك بوفواز:)

    وابارك لك على النك نيم الجديد


    وشكرا لك على النصيحه والله يجزاك خير ويبارك لك فى حلالك واولادك ان شاءالله
     
  3. garmin

    garmin إلغاء نهائي


    حياك الله
    بس كنت ناوي تقولي ليش صرح المدينه زينه وليش تنصح فيها ..؟


    راح يكون لي تعليق على هذا السهم اليوم بإذن الله


    أخوك
    بوفواز
     
  4. م.ناسا

    م.ناسا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    401
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله
    بس كنت ناوي تقولي ليش صرح المدينه زينه وليش تنصح فيها ..؟


    راح يكون لي تعليق على هذا السهم اليوم بإذن الله


    السلام عليكم....
    انا بقولك ليش صرح المدينه ممكن؟
     
  5. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    تفضل

    هات ماعندك :cool:

    أخوك
    بوفواز
     
  6. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    شلونك بو فواز :)
     
  7. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    أخوي بوفواز :D هات ما عندك ! ليش ؟ ومتى الإدراج ؟ طال عمرك
     
  8. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    راح ازيد كميتى من السوق عميانى :p

    انت من الناس الثقه جدا عندى ولا قصور بباقى الاخوان ويشهد الله انى اثنى عليك بدون ما اعرفك

    وفعلا ليش توصى عليها ومن المفروض ما اسالك لان ادرى انك تبى الخير للجميع

    وبارك الله فيك
     
  9. م.ناسا

    م.ناسا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    401
    عدد الإعجابات:
    0
    قصدك تفضلي
    لااااااااااا ما فهمتني اقصد انت قول ليش صرح المدينه :)
     
  10. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    أسف ماشفت شعرج الحرير يهفهف :)

    راح أقولكم بإذن الله وبأسهاب وحسب قناعتي بهذا السهم

    اليوم بالليل لحد ينطر شي مني الحين

    لاني بروح أتغدى وبنام واليوم طويل خلوني أكتب معلوماتي وأسبابي بمزاج رايق

    أخوج
    بوفواز
     
  11. alnasralla

    alnasralla عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    garmin شكرا لك على النصيحه والله يجزاك خير متى الإدراج ؟ طال عمرك
     
  12. م.ناسا

    م.ناسا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    401
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههههه شعليك بشعري الحرير :p

    عوافي ناطرينك ان شاء الله :)
     
  13. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    ليش صرح

    أعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة صرح المدينة العقارية احدى الشركات التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار د.أبراهيم عبد اللطيف الابراهيم أن الارباح الصافية التي حققتها الشركة لمساهميها في الستة أشهر الاخيرة من العام الماضي 2006 أي منذ تأسيسها في الاول من شهر يونيو من نفس العام الى نهاية العام بلغت نحو 5.4 ملايين دينار محققة نسبة تقدر بنحو %54 من قيمة رأس المال.
    وأكد د. الابراهيم أن الارباح التي حققتها شركة صرح المدينة العقارية خلال ستة أشهر فقط من تأسيسها جاءت نتيجة للسياسة الاستراتيجية الواعية التي انتهجتها ادارة الشركة من خلال دخولها في استثمارات متميزة ومتنوعه في عدد من الانشطة خاصة النشاط العقاري.

    السعودية وسورية والاردن

    وأشار د.الابراهيم الى أن الشركة تركز في عملها ومن خلال استراتيجيتها الاستثمارية على دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة السعودية ودول الشام وخاصة سورية والأردن اضافة الى القيام بدراسة عدد من المشاريع الاستثمارية في اليمن.
    واوضح د.الابراهيم أن تركيز الشركة في استثماراتها داخل السعودية يأتي من منطلق ايمان وقناعات ادارة الشركة بوجود فرص متاحة لاثبات وجودها في السوق السعودي اضافة الى وجود روابط وثيقة في المناخ الاستثماري والاقتصادي بين السعودية والكويت مشيرا الى أن استثمارات الشركة في المملكة موزعة بين استثمارات مباشرة وتتمثل في العقارات التي تمتلكها الشركة في مناطق مختلفة شمال وجنوب مدينة جده هناك وأستثمارات غير مباشرة وتتمثل في الصندوق الذي تم تأسيسه للاستثمار في العقارات.
    وأضاف د.الابراهيم أنه من بين الاستثمارات غير المباشرة لشركة صرح المدينة يأتي الاستثمار في صندوق يونيكورن والذي تم انشاؤه في البحرين للاستثمار في العقارات مشيرا الى أن اجمالي قيمة الاصول في الصندوق في بداية عام 2006 نحو 915.412 دينار وفي نهاية العام نفس العام الماضي بلغت اجمالي قيمة الاصول نحو 1.061.465 دينار وبلغت قيمة الوحده 3.635 دينار موزعه على 291.983 وحده محققا نحو 110.054 دينار كأرباح غير محققه للعام المالي 2006.
    وذكر الابراهيم أن استثمارات الشركة في داخل الكويت تتمثل في استثمارات مباشرة في ملكيات اسهم عدد من الشركات الكبرى مشيرا الى أنه يأتي من بينها تملك مانسبته %20 من أسهم شركة مدينة الكويت القابضة بقيمة تصل لنحو 1.9 مليون دينار.
    مؤكداً أن الشركة تملك مانسبته %16 من أسهم شركة أبراج القابضه بقيمة تصل لنحو 5.5 ملايين دينار مشيرا الى أن شركة ايراج القابضة هي شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية وتم تقييم الاستثمار بناء على السعر السوقي للشركة كما كان في 2006/12/31.
    وأشار د.الابراهيم الى أن شركة صرح المدينة العقارية تمتلك ما نسبته نحو %11 من أسهم بنك كينيا التجاري الاسلامي تحت التأسيس بقيمة استثمار تبلغ نحو 1.1 مليون دينار مشيرا الى أن البنك يعتبر البنك الاسلامي الوحيد في منطقة شرق القرن الافريقي مما يكسبه ميزة فريدة للاستفادة من استراتيجيتة كونه الاول من نوعه للاستثمار في هذا القطاع ومعربا عن توقعاتة بقرب مباشرة البنك لأعماله.
    وذكر د.الابراهيم انه بالنسبة لاستثمارات صرح المدينة العقارية في سورية فان ادارة الشركة قامت بتوقيع مذكرات تفاهم للدخول شراكة في عدد من المشروعات في سورية منها مشروع الخط الحديدي الحجازي ويتضمن انشاء وتنفيذ واستثمار بعض خطوط سكك الحديد وأهمها خط الحجاز الحديدي والذي يصل بين سورية والاردن ومنها الى المدينة المنوره بالسعودية اضافة الى ان عقد الاستثمار يشمل استغلال بعض العقارات المصاحبة والمجاورة للمشروع مشيرا الى ان صيغة الاستثمار ستكون وفق نظام البي أو تي ولمده 50 عاما مبينا أن مده تنفيذ المشروع تصل لنحو 5 سنوات.
    وأضاف د.الابراهيم ان المشروع الثاني في سورية يتمثل في مشروع تطوير منطقة عشوائيه تقع على بعد 2كيلو متر من قلب العاصمه دمشق مشيرا الى أن مساحة العقار تبلغ نحو 3.5 ملايين متر مربع ومبينا ان فكرة الاستثمار فيه تقوم على توفير سكن بديل للاسر القاطنه في تلك المنطقة من السكان بحيث تصبح المنطقة بعد توفير السكن البديل مملوكة لصالح الشركة المستثمرة.
    و تطرق د.الابراهيم الى البيانات المالية لشركة صرح المدينة مشيرا الى ان اجمالي الموجودات للشركة حتى نهاية عام 2006 بلغت نحو 24،2 مليون دينار مقارنة بنحو 3،5 ملايين دينار في العام 2005 اي بزياده 6 أضعاف تقريبا
    مضيفاً ان مجموع حقوق المساهمين بلغ في العام 2006 نحو 16 مليون دينار مقارنة بمبلغ 3.2 ملايين دينار عام 2005 اي بزيادة 4 اضعاف.
    وأكد د.الابراهيم ان الارباح الصافية التي حققتها الشركة في نهاية العام الماضي بلغت 5.437.559 دينار مقارنة بنحو 10892 دينار في العام 2005 اي بزيادة تقدر بنحو 598 مرة عن العام 2005.
    وذكر الابراهيم أن اجمالي الايرادات المحققة في العام 2006 بلغت نحو 6.080.039 دينارا في حين لم تتجاوز الايرادات في العام 2005 17333 دينارا.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 20/2/2007




    يتبع .....
     
  14. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    ليش صرح

    «صرح المدينة العقارية» تشتري جزيرة في رأس الخيمة


    أعلنت شركة صرح المدينة العقارية إحدى الشركات التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار عن قيامها بشراء قطعة أرض مساحتها نحو 513.790 متراً مربعاً فى إمارة رأس الخيمة بدولة الامارات العربية المتحده بقيمة 180 مليون درهم.
    وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة صرح المدينة العقارية المهندس خالد الرشيد أن الشركة تسعى إلى تعزيز سياستها الاستراتيجية الاستثمارية التي تعتمد على اقتناص الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع العقاري في عدد من الدول الخليجية والعربية مشيرا إلى عزم الشركة القيام بتنفيذ مشروع تطوير قطعة الارض التي اشترتها والواقعة ضمن مشروع الحمراء فى إمارة راس الخيمة وتحويلها إلى فلل وعمارات وشقق سكنية للتملك.
    وكشف الرشيد في سياق تصريحه أنه يتم الآن إعداد الشركة استعدادا لإدراجها في سوق الكويت للأوراق المالية خلال العام الجاري. وبين الرشيد أن شركة صرح المدينة العقارية كلفت إحدى المكاتب الاستشارية العالمية بدولة الامارات العربية المتحدة لاعداد التصور العام لتطوير الاراضي التي تمتلكها الشركة في إمارة رأس الخيمة من خلال إعداد ثلاثة نماذج لانشاء فلل وعمارات وشقق سكنية على احدث النظم المعمارية الحديثة . واشار الرشيد إلى أن شركة صرح المدينة العقارية سبق لها القيام بشراء قطعة أرض على مساحة 430 الف متر مربع في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة بقيمة 15 مليون دينار لتصل بذلك مساحة الاراضي التي تتملكها الصرح العقارية في إمارة رأس الخيمة إلى نحو مليون قدم مربع بقيمة تصل لنحو 30 مليون دينار.
    يذكر أن شركة « صرح المدينة العقارية» هي احدى الشركات التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار وتمتلك فيها المدينة 50 % .



    يتبع ..........
     
  15. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    لبيع أرض في السعودية بربع مليار ريال

    | كتب علاء السمان |

    علمت «الراي» من مصادر مطلعة ان شركة «صرح المدينة» المملوكة بنسبة الاغلبية لصالح شركة «المدينة للتمويل والاستثمار» قد تلقت عرضا جدياً من احدى الجهات الاستثمارية لشراء واحدة من الاراضي التي تملكها في المملكة العربية السعودية.
    وقالت المصادر ان هذه الارض سبق ان اشترتها الشركة بقيمة تصل الى 105مليون ريال سعودي فيما يصل العرض الجدي الذي تقدمت به الجهة الاستثمارية الى نحو 250 مليوناً، حيث يمكن للشركة ان تحقق عائداً يصل الى 150 في المئة في حال اتمام الصفقة اذ تقدر الارباح حسب المصادر الى 150 مليون ريال منوهة الى ان التفاوض عليها وصل الى مراحل هامة .
    ومن ناحية اخرى تحدثت المصادر عن توجه شركة «المدينة» لزيادة راسمالها بنسبة 100 في المئة وما اذا كان الامر سيؤثر على الارباح المستقبلية للشركة حيث قالت المصادر ان الشركة ماضية في زيادة راسمالها متوقعة التوجه الى تفعيل تلك الخطوة فور الحصول على موافقة الجهات المعنية حيث من المنتظر الانتهاء من استدعاء الزيادة قبل نهاية النصف الاول من العام الحالي.
    ونوهت المصادر الى ان الارباح سوف تسجل نموا كما هو معتاد حيث سيكون بحدود المئة في المئة كما عودت الشركة مساهميها خاصة في ظل الفرص والاستثمارات المتاحة حالياً امام الشركة والتي يتوقع المضي في اقتناص الافضل منها خلال المرحلة المقبلة.
    وفيما يخص نتائج المدينة خلال العام الماضي من المتوقع ان تسجل الشركة نمواًكبيراً في ارباحها بالنظر الى ارباح العام 2006 اذ ينتظر ان تصل حتى نهاية 2007 الى حوالي 125 فلسا للسهم، فيما ينتظر ان تمضي الشركة في تنفيذ التوزيعة النقدية والمنحة التي سبق صدور توصية اولية بها قبل فترة والتي تقدر بـ 50 فلساً نقدأ و15 في المئة اسهم منحة مجانية للمساهمين حتى تاريخ انعقاد عمومية الشركة وان كان هناك توجه الى زيادة تلك التوزيعة باضافة المزيد من النقدي او الاسهم المنحة عليها طبقاً لاستراتيجية الشركة و ذلك حسب ما هو مطروح حاليا ويناقش داخل الاطار الخاص بمسؤولي المدينة منوهة الى ان الامور سوف تخرج الى النور عقب اعتماد البيانات المالية من قبل البنك المركزي.
    ومن ناحية اخرى افادت المصادر ان «المدينة» بصدد دراسة عدد من الفرص الهامة والاستثمارات الجيدة خارج اطار السوق المحلي من خلال عقد تحالفات استراتيجية مع بعض الاقطاب الاستثمارية الاقليمية المعروفة لافتة الى ان الامر بلغ مراحله شبه النهائية وسوف يعلن عن هذه التطورات


    يتبع .....
     
  16. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    ليش صرح

    المدينة: لا نية لبيع صرح المدينة


    أوضحت شركة «المدينة للتمويل والاستثمار» أن شركة «صرح المدينة العقارية» المملوكة للشركة بنسبة %49,9،‏ قد تلقت عرضاً رسمياً من مستثمر سعودي، وذلك لشراء قطعة الأرض المملوكة لها والواقعة في الكيلو 15، طريق جدة، التي تبلغ مساحتها مليون متر مربع بقيمة 250 مليون ريال سعودي، علماً بان تكلفة الأرض في سجلات الشركة 106ملايين ريال، بيد أن إدارة شركة «صرح المدينة العقارية» قد اعتذرت عن قبول العرض المذكور كونه يقل عن القيمة السوقية الحالية للأرض المشار إليها.‏

    كما أوضحت أنه لم يتم بيع الأرض المملوكة لشركة «صرح المدينة» في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات، التي تمثل جزيرة المرجان والجزيرة «بي» في مشروع الحمرا، علماً بأن الشركة قد تلقت عدة عروض لشراء هذه الأراضي، ولم تقم بالبت في أي منها حتى تاريخه.‏ علماً بأن الشركة ستقوم بموافاة إدارة السوق بأي مستجدات في هذا الخصوص في حينها.


    يتبع ...........
     
  17. heloOoOo

    heloOoOo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2008
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    يالله السلامه خلونا نسلم من شركاتهم الي بالسوق بعد كل هالارتفاعات راح تشوفون موجه من التهدئه لكل المجموعه واول الغيث بدا مع هيتس تلكوم عدل بوفواز وانت تعرف شصار بهيتس تلكوم

    وبعدها اكتتاب وهالايام المدينه وتوبنا ندش بصرح المدينه الله يستر
     
  18. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    ليش صرح المدينه

    الأربعاء,نيسان 04, 2007

    صرح المدينة العقارية الكويتية تدرس عدة مشاريع لاستثمارها في اليمن

    أعلنت شركة صرح المدينة العقارية الكويتية أن تعتزم الاستثمار في عدة مشاريع باليمن , ونقلت صحيفة الوطن الكويتية عن رئيس مجلس ادارة الشركة وهي احدى الشركات التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمارقوله ان الشركة تركزفي عملها ومن خلال استراتيجيتها الاستثمارية على دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة السعودية ودول الشام وخاصة سورية والأردن اضافة إلى القيام بدراسة عدد من المشاريع الاستثمارية في اليمن .
    وأوضح د ابراهيم عبد اللطيف الابراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صرح المدينة العقارية ان الارباح الصافية التي حققتها الشركة لمساهميها في الستة الاشهر الاخيرة من العام الماضي نحو 5.4 ملايين دينار محققة نسبة تقدر بنحو 54 % من قيمة راس المال .
    وأكد ان الارباح التي حققتها شركة صرح المدينة العقارية خلال ستة اشهر فقط من تأسيسها جاءت نتيجة للسياسة الاستراتيجية الواعية التي انتهجتها ادارة الشركة من خلال دخولها في استثمارات ومتنوعة في عدد من الانشطة خاصة النشاط العقاري حيث تمتلك 20% من اسهم شركة مدينة الكويت و16% من اسهم شركة الابراج القابضة و11% من اسهم بنك كينيا التجاري الإسلامي والذي يعتبر البنك الإسلامي الوحيد في منطقة شرق القرن الافريقي .
    المصدر: حضرموت اليوم _ « 26 سبتمبرنت »20 فبراير-شباط 2007
    جميع الحقوق محفوظة © لـ
    حضرموت اليوم

    يتبع ...........
     
  19. heloOoOo

    heloOoOo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2008
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    في اليمن عاد بوفواز الله يسامحك لو قايلي بمصر او في جيبوتي اقول يمكن باليمن شراح يطلعون
     
  20. garmin

    garmin إلغاء نهائي

    محد قالك دش بصرح المدينه


    كل من له عقل براسه

    وجهة نظر أحترمها منك
    لكن .

    تظل قناعاتي ماراح أغيرها

    وتذكر صرح اليوم بهذا التاريخ جم راح تشتريها وبعد جم شهر جم تشتريها

    أخوك
    بوفواز