-= 50 فلس و الضحكة من الشق لي الشق =-

abo ali

عضو نشط
للرفع بومحمد لا طول علينا ومالك شغل بالقيل والقال وجماهيرك تناديك

الحيدر911

عضو نشط
عسى الله يوفقك ويبارك فيك اخوي العزيز اعلامي
واصل تحاليلك الرائعه وما عليك من احد
اذا كان واحد ينتقدك .. فتأكد ان المئات يدعون لك بالخير
موفق ان شاءالله

ab_rashed12

عضو نشط
لك الاجر وعلينا الدعاء لك

:)اخوي بو محمد اسألله العلي العظيم انه اياجرك ويرزقكك رزق عظيم من حيث لا تحتسب ومن حيث تحتسب اخوي الكبير بو محمد انت يعلم الله العزيز انك ماقصرت ولك الاجر وحنا متابعين لك والله العظيم اني ماعرف في التحاليل والي انت اتحطه لكن كانت قراءاتك وتوصياتك طيبه
بعدين اخوي بومحمد القرار الاول والاخير للي بيشترى لنا حنا انت بلغت وحنا لنا القرار وحنا انتحمل الرجال اتحمل ما تشكي والرزقك من الرحمن الرحيم ........
وانتمني انشوووفك دااايم اخوووي الكبير بو محمد العزيز

ahmed7667

عضو نشط
تحيه للاخ الاعلامي
لكل مجتهد نصيب
تري عادي طال عمرك انت تحلل علي حسب ماتشوف ولاتتحمل قرار البيع او الشراء والتحليل قد يصيب وقد يخطأ بالاسواق العالمية فما بالك بسوق الكويت
ودمتم سالمين

سايق الخير74

عضو نشط
بومحمد توصيتك على ايفا تذكرني بالفرصه اللي ضيعها الدخيل(الملك) مع العراق 1987...نقطه رماديه صغيره جدا في بحر ناصع البياض....وسرعان ما ستعود ايفا الى اهدافها العاليه بإذن الله.

الرسته جوكى

عضو نشط
عسى الله يوفقك ويبارك فيك اخوي العزيز اعلامي
واصل تحاليلك الرائعه وما عليك من احد
اذا كان واحد ينتقدك .. فتأكد ان المئات يدعون لك بالخير
موفق ان شاءالله

بارك الله فيك بومحمد

مدور الفوايد

عضو نشط
اخوي اعلامي انا ماني شايف في تحليلك شي من الصحه دخلت العالم معاك من 590 وقلت فيه 50 والحين سعر السهم 500 وتقول له صعده .. الله يسامحك

بختصار السهم متجه إلي 470

ملاحظه انا لا احلل الاسهم الغير شرعيه ولكن بعد ما شفت خطى تحليل اخوي اعلامي تدخلت لنقاذ الاخوان من هذا الخطى .. واطالب المشرفين والمراقبين الغاء هذي الصفحه لكي لا يخسر المنتدا سمعته بسبب تحاليل عشوائيه ..؟

المعوشرجي79

عضو نشط
اخوي اعلامي انا اكن لك كل الاحترام ولكن استغرب من توصياتك معتمدا فقط على تحليلات وتاكيدك لوصول سعر معين لسهم ما ؟؟؟؟!!!!!
يعني عنوان شكبره وفيه تاكيد واضح ان السهم يوصل الى سعر معين معناته دخول شريحة كبيرة من المستثمرين للسهم الي توصيه وللاسف خسائر فادحة لتلك الشريحة ، ومن ثم ترد بكل برود ان هذا سوق ؟؟؟ الاخ اعلامي ارجوا انك ( تهدي ) شوية ودائما اقول واذكر اخواني الشخص لما يذكر شيء يقول ان شاء الله ولا يأكد شي ، خير مثال الاخ بوعبدالله جزاه الله خير الي دائما يقول بتوصياته ان شاء الله ، باذن الله

في النهاية اتمنى انك ترد كسابق عهدك تنقل لنا اخبار الصحف والاخبار الاقتصادية كاعلامي

ولك مني كل التحية والتقدير

سايق الخير74

عضو نشط
الأخ إعلامي من افضل محللين المنتديات........وين اللي ينتقدونه من تحليلاته للمؤشرين الوزني والسعري واللي بومحمد سابقهم من سنه تقريبا ولم تخطئهم تحليلاته...وين منتقدينه من اسهم عديده صعدت بعد تحليلات بومحمد...الصفاة..مستثمر د...انابيب..صكوك....زين...وغيرها الكثير...بس عشان سهم واحد لم يحقق الهدف ولو مؤقتا طلعو المنتقدين من كل صوب...بومحمد استفاد الكثير من تحليلاته وانا واحد منهم...بومحمد محلل وليس صانع سوق عشان يتم اتهامه بالخطأ وبخسارة الناس...

TAKE-OVER

موقوف
اخواني
لو ترجعون لاول صفحه بالموضوع
راح تشوفون مشاركه لي و ذكرت فيها اني اتوقع نزول ايفا
وطبعا التوقع مبني على تحليل فني
والسؤال لمنتقدي الاخ اعلامي
ليش ما اعتمدتوا مشاركتي و ما شريتوا السهم ؟
انا ما اعرف الاخ اعلامي مع اني اتشرف بمعرفته و معرفتكم
ولكن
الخطأ في التحليل وارد
و ما له داعي شن الحملات اللي ما فيها فايده
وخلونا نعرف مستقبل السهم حسب التحليل الفني

MaLoOoK

عضو نشط
اخوي اعلامي انا ماني شايف في تحليلك شي من الصحه دخلت العالم معاك من 590 وقلت فيه 50 والحين سعر السهم 500 وتقول له صعده .. الله يسامحك

بختصار السهم متجه إلي 470

ملاحظه انا لا احلل الاسهم الغير شرعيه ولكن بعد ما شفت خطى تحليل اخوي اعلامي تدخلت لنقاذ الاخوان من هذا الخطى .. واطالب المشرفين والمراقبين الغاء هذي الصفحه لكي لا يخسر المنتدا سمعته بسبب تحاليل عشوائيه ..؟

من تاريخ العضوية امبين انك قديم......بس عدد المشاركات عندك
يبين ان لك تحاليل كثيرة 80........................:eek:
يا عمي اذكر الله........الاصدياد بالماء العكر مو زين......
ترى الريال ما اعرفه.........بس الساكت عن الحق شيطان اخرس
وكان من الاجدر عليك انك تتكلم من وقت التوصية مو الحين ياي
اتقول 470 .....ترى الريال دائما كان يرحب بالملاحظات وين كنت
مستخبي......ولا صارتلك الفرصة الحين........:cool:

اخوي اعلامي انا اكن لك كل الاحترام ولكن استغرب من توصياتك معتمدا فقط على تحليلات وتاكيدك لوصول سعر معين لسهم ما ؟؟؟؟!!!!!
يعني عنوان شكبره وفيه تاكيد واضح ان السهم يوصل الى سعر معين معناته دخول شريحة كبيرة من المستثمرين للسهم الي توصيه وللاسف خسائر فادحة لتلك الشريحة ، ومن ثم ترد بكل برود ان هذا سوق ؟؟؟ الاخ اعلامي ارجوا انك ( تهدي ) شوية ودائما اقول واذكر اخواني الشخص لما يذكر شيء يقول ان شاء الله ولا يأكد شي ، خير مثال الاخ بوعبدالله جزاه الله خير الي دائما يقول بتوصياته ان شاء الله ، باذن الله

في النهاية اتمنى انك ترد كسابق عهدك تنقل لنا اخبار الصحف والاخبار الاقتصادية كاعلامي
ولك مني كل التحية والتقدير

منت مجبور اتابع توصياته............ولا اتقوله شيسوي للمستقبل
او امدعم كلامك باخر جملة.......................:p
يا ناس خافوا اللـــــــــــه

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

غبت الايام الماضية بسبب انشغالي في الحملة الانتخابية لاحد مرشحي مجلس الامه والذي حالفه الحظ بالفوز بفضل الله سبحانه وتعالى

الامر الآخر انا حقيقة متفاجئ من المشاركات في هذا الموضوع مع انه حق لكل عضو في هذا المنتدى .. لكن وبكل امانه لم آتي للرد على المشاركات بقدر رغبتي في متابعة حركة ووضع السهم حاليا ..

الامر الآخر اعتقد كثيرا من الاخوان ردوا على بعض المشاركات التي فيها كثيرا من المغالطات وخلط الاوراق وانا جدا شاكر لهم .. لكن احب ان اوضح للاخوان الاحباء ( المنتقدين تحديدا ) :) بأننا لم نختف عن الانظار بمجرد مخالفة السهم لما توقعناه في التحليل ... بل تابعنا واستكملنا التحليل حتى اثناء نزول السهم وتحملنا ولا زلنا نتحمل مداخلات الاعضاء الاحباء لاحساسنا بالمسئولية الكاملة .. وحقيقة انا جدا سعيد بهذه المداخلات ... لكن لي عتب على الاخوة الذين يقولون بانهم احسوا بالخطأ في التحليل ومع ذلك لم يبادروا الى تصحيحه وفق وجهة نظرهم

ما احب أن اؤكد عليه بأني مستمر في متابعة السهم معكم ولن اتخلى عن مسئوليتي تجاهكم ... حتى الان لا اعلم كيف هو وضع السوق .. سأتابع الوضع الحالي للسهم وسأوافيكم بالجديد ...

وفقكم الله

L Borskani

عضو نشط
يعطيك الف عافيو اخوي إعلامي
ومبروك فوز مرشحك
موفق خير

الاصمعي

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يابومحمد

ثقتنا فيك كبيره وماراح تهتز او تتأثر بسبب مشاركه او مداخله

من احد الاعضاء اللي مع الاسف لايقدر المجهود اللي تبذله في خدمتنا

وما نقول لك الا ان الله يرحم والديك ويجزيك عنا خير الجزاء

اعلامي

عضو مميز
اشكر من اثنى على مداخلاتنا ... وايضا جزيل الشكر لمن انتقد واثرى موضوعنا بانتقاداته ...

اليوم كان عندي مشكلة في دخول موقع البورصة لذلك فضلت ان يكون التعليق بعد اقفال السوق وتحديث البيانات ...

في مداخلة سابقة كنت قد ذكرت بأن السهم في مرحلة الهبوط يتجه الى قاع سعري يقع عند 480 فلس ... وسيكون هذا القاع نقطه انطلاق هذا السهم ... ذلك انه وفقا للشارت فقد اختبر السهم ذلك القاع ( 480 فلس ) لمرتين سابقتين و الثالثة كانت في تداول الاسبوع الماضي 13 مايو حيث لامس 480 فلس واقفل عند 500 فلس مؤكدا على سعر القاع ...

السؤال الذي يطرحه غالبية المستثمرين هو متى الدخول على السهم ؟ للإجابة على هذا السؤال نجد ان السهم امامه عدة مقاومات ... المقاومة الاولى 510 فلوس ... المقاومة الثانية 530 فلس .. واخيرا 550 فلس ..

اشارة الدخول بعد اختراق معدل حركة 50 يوم والاقفال فوقه عند مستوى 550 فلس - 560 فلس ... المؤشرات الفنية بعضها اعطى اشارة انعكاس في اتجاه السهم و البعض الاخر بحاجة الى تأكيد ..

ويبقى العلم الاكيد عند الله سبحانه وتعالى ( حتى لايزعل اخونا اللي يقول بأني ما اختم مشاركتي بهذي الجملة ) :)

ابومحمد

الملفات المرفقه:

الحجم: 67.6 KB   المشاهدات: 310
أعلى