-= 50 فلس و الضحكة من الشق لي الشق =-

abo ali

عضو نشط
اتوقع الناس قاعده تنتقد اخونا اعلامي ولا واحد فيهم عنده ايفا بس يبون يتصيدون بالماء العكر .......... اذا في 10اعضاء عندهم سهم ايفا انا مستعد انسحب من المنتدي........:)

اخوي بومحمد الله يوفقك يا رب

مدور الفوايد

عضو نشط
اتوقع الناس قاعده تنتقد اخونا اعلامي ولا واحد فيهم عنده ايفا بس يبون يتصيدون بالماء العكر .......... اذا في 10اعضاء عندهم سهم ايفا انا مستعد انسحب من المنتدي........:)

انا اول واحد ما عندي :p تدري ليش لنه مو اسلامي سهم ربوي ما اشتريه والله لو بمية فلس ..

زين تسمحون لي احلل السهم او التحليل في هالصفحه خاص حق اعلامي :)

TAKE-OVER

موقوف
بو محمد
يسعدلي مسائك
انا لما احلل سهم و يكون احد اخواني المحللين يلاحظ خطأ في التحليل
وينوه بالخطأ اكون له ممنون
ومن هذا المنطلق
انا الاحظك لما تستخدم الفيبوناتشي النسب تكون متعلقه و بعيده عن الشموع
مع انه من اساسيات استخدام الفيبوناتشي
ان يبدأ من شمعه و ينتهي بشمعه
وهذا الشيء مو موجود عندك بالشارت
ارجو التوضيح

ساره78

عضو مميز
كلك ذوق اخوي اعلامي

الاخ اعلامى جزاه الله خير حلل كثير من الاسهم واغلبها اصابت اهدافها سواء فى هذا المنتدى او منتدى اخر واستفدنا ولله الحمد من تحاليله وللامانه وكلمه حق اقولها هو من افضل من يحلل المؤشر السعرى والوزنى
نحن نعرف الاخ بومحمد كمحلل وليس كناقل اخبار اعلاميه كما ذكر احد الاخوه من ينتقد يجب ان يكون نقده بناء اما التصيد بالماء العكر مرفوض سواء للاخ بومحمد او غيره ربما كثيرا مايعاند صانع السوق التحليل الفنى
وخاصه صانع سوق اسهم البحر

المانع

عضو نشط
اخوى اعلامى تتوقع اقدر اصيد السهم ب350 فلس وشكرا

اعلامي

عضو مميز
بو محمد
يسعدلي مسائك
انا لما احلل سهم و يكون احد اخواني المحللين يلاحظ خطأ في التحليل
وينوه بالخطأ اكون له ممنون
ومن هذا المنطلق
انا الاحظك لما تستخدم الفيبوناتشي النسب تكون متعلقه و بعيده عن الشموع
مع انه من اساسيات استخدام الفيبوناتشي
ان يبدأ من شمعه و ينتهي بشمعه
وهذا الشيء مو موجود عندك بالشارت
ارجو التوضيح

السلام عليكم ....

هذا السؤال طرح وتردد كثيرا ... وجاوبت عليه اكثر من مرة ... مع ذلك راح اجاوب على سؤالك ...

في الميتاستوك الاصدار العاشر هناك نوعين من الدراسات الفنية المتعلقة بفيبوناتشي .. الأولى تتعلق بتحديد مناطق الدعم و المقاومة ( Fibonacci Retracement ) وعادة تتطلب تحديد قمة وقاع السهم

الدراسة الثانية تتعلق بتحديد أهداف سواء صعود اوهبوط ( Fibonacci Projaction ) وهذي التي اعتمد عليها في تحديد اهداف الصعود او الهبوط وهذي تتطلب تحديد قمتين وقاع لتحديد اهداف الهبوط ... او تحديد قاعين وقمة لتحديد اهداف الصعود .. هذا كل ما هنالك بشأن دراسات فيبوناتشي ...

احب التنويه للاخوة بأني لا اجد غضاضة بالرد على اي مداخلة او اي تساؤل بكل صدر رحب .. ومن اراد ان يضع تصوراته بشأن تحليل السهم في نفس هذي الصفحة فإن ذلك يدعوني للاعتزاز لأن من يساهم برأيه يقدم خدمة لاخوانه وليس لي :)

اخوي المانع ... تسأل هل من الممكن ان تحصل على السهم بسعر 350 فلس ؟؟ الجواب بكل اقتدار ان السهم في اسوأ الاحوال والظروف يصل الى مستوى 410 فلوس
موفقين

موفقين

مدور الفوايد

عضو نشط
شكرا لك اخوي اعلامي على ما تفضلت فيه من كلام طيب بخصوص توقعي لسهم

اتوقع ارتداد السهم من 480 والاكتفاء في النزول

SWAT

عضو نشط
إذا السهم أغلق تحت 480 فلس ...فالإحتمال الكبير بأنه يكون قاع جديد عند 410 فلوس و الله أعلم

TAKE-OVER

موقوف
مشكور يا بو محمد على الرد والتوضيح
وتأكد يا اخوي
اني لست من المشككين بقدراتك في التحليل الفني
ولكن حبيت اعرف طريقة استخدامك
وفعلا
الطريقه اللي ذكرتها صحيحه و سليمه 100%
واتمنى اني نا ضايقتك يالغالي
وانا راح انزل تحليل للسهم الليله
بعد تحديث البيانات لهذا اليوم
وتقبل تحياتي
اخوك بو طلال

SWAT

عضو نشط
السلام عليكم ....

هذا السؤال طرح وتردد كثيرا ... وجاوبت عليه اكثر من مرة ... مع ذلك راح اجاوب على سؤالك ...

في الميتاستوك الاصدار العاشر هناك نوعين من الدراسات الفنية المتعلقة بفيبوناتشي .. الأولى تتعلق بتحديد مناطق الدعم و المقاومة ( Fibonacci Retracement ) وعادة تتطلب تحديد قمة وقاع السهم

الدراسة الثانية تتعلق بتحديد أهداف سواء صعود اوهبوط ( Fibonacci Projaction ) وهذي التي اعتمد عليها في تحديد اهداف الصعود او الهبوط وهذي تتطلب تحديد قمتين وقاع لتحديد اهداف الهبوط ... او تحديد قاعين وقمة لتحديد اهداف الصعود .. هذا كل ما هنالك بشأن دراسات فيبوناتشي ...

احب التنويه للاخوة بأني لا اجد غضاضة بالرد على اي مداخلة او اي تساؤل بكل صدر رحب .. ومن اراد ان يضع تصوراته بشأن تحليل السهم في نفس هذي الصفحة فإن ذلك يدعوني للاعتزاز لأن من يساهم برأيه يقدم خدمة لاخوانه وليس لي :)

اخوي المانع ... تسأل هل من الممكن ان تحصل على السهم بسعر 350 فلس ؟؟ الجواب بكل اقتدار ان السهم في اسوأ الاحوال والظروف يصل الى مستوى 410 فلوس
موفقين

موفقين

شكرا أخ إعلامي على التوضيح ..و كنت سألتك نفس السؤال و لم أحصل على جواب....فقط كمعلومة و ليس للنقاش....عادة الإرتداد في حالة الهبوط يحصل من مستوى 23 % أو 38 % أو 61 % أو 99 % فيبوناتشي من أعلى قمة للموجة....و علية حتى نعرف نسبة النزول و إحتمال الإرتداد من أي قمة في هذه الحالة يجب إستخدام fibonacci retracement و بالتوفيق إن شاء الله و أسفين للإزعاج

TAKE-OVER

موقوف
اخواني هذا اجتهاد مني و اتمنى التوفيق من رب العالمين

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.9 KB   المشاهدات: 404

الاصمعي

عضو نشط
ما نملك الا ان ندعو لكم بخير الجزاء ورحمة الوالدين

قواكم الله وبيض الله وجيهكم علي المتابعه الطيبه

ksr911

عضو نشط
للتذكير

بأن أسهم البحر لا ينفع معها تحليل من أكبر المحللين !!!!!!!!!!!

صاحب الموضوع أو غيره... أنصحهم بعدم التجرؤ و لو التفكير بتحليل أسهم البحر

و الدليل لا يوجد متابعه من صاحب الموضوع للسهم و موضوعه من تاريخ 20/05/2008 أي قبل أسبوعين

اعلامي

عضو مميز
و لا تزعل :)

مع ان اصبح واضح منذ اخر مشاركة بأن بأن هناك من يضيفون مداخلات لا لشيئ وانما فقط من اجل الاثارة والجدل العقيم ...

لكن حتى اشبع فضول البعض فقط لا اكثر

السهم تشبع من النزول .. واول محطاته 520 فلس كمقاومة أولى امام هذا السهم ...

اتمنى اني اكون قد ارضيت واشبعت قليلا من التحامل اللي في نفسك :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 88.2 KB   المشاهدات: 257

ksr911

عضو نشط
ليس تحامل يا بومحمد

و إنما عتب لأنك حولت ما هو صحيح الى ما ليس صحيح... عندما أسئلك عن وضع السهم برابط اعيان عقاري، ثم تسألني عن خسارتي و تقوم بتحويل اجابتي الى اني احملك مسئولية الخسارة.

يعلم الله بأني اشتريت السهم و لم أقم ببيعه بربح 20 فلس بناءا على تحليلك انتظارا للهدف.

لا أريد أن أجادل الآن و لكن أتمنى عليك بأن تستمر بمتابعة السهم حتى نصل على الأقل الى سعر الدخول وقت التوصية.

و الله يهدي و يصلح أمور الجميع.

اعلامي

عضو مميز
ما في مشكلة اساعدك بقدر ما هو متاح امامي
عطني سعر دخولك .. تاريخ الدخول .. كمةي اسهمك .. وخسارتك حتى اليوم ....

تقدر تراسلني على الخاص اذا ما تبي تكتب الجواب على العام

ksr911

عضو نشط
ما في مشكلة اساعدك بقدر ما هو متاح امامي
عطني سعر دخولك .. تاريخ الدخول .. كمةي اسهمك .. وخسارتك حتى اليوم ....

تقدر تراسلني على الخاص اذا ما تبي تكتب الجواب على العام

مشكور و ما تقصر

ما راح أكتب لك المعلومات اللي طلبتها كلها لأن بعضها ما له داعي

كميتي كانت 75 الف بسعر 570
زدت كميتي 50 الف بسعر 475
اجمالي 125 الف بمتوسط 532 تقريبا

اعلامي

عضو مميز
طيب اخوي انت شريت مثل ما تقول ب 570 فلس و السهم وصل 465 فلس لغاية تداول اليوم
هل وضعت لنفسك ستوب لوز .. بحيث اذا وصل السهم لهذا السعر تتخلص منه ؟؟؟

الامر الثاني تعليقك الاخير

صاحب الموضوع أو غيره... أنصحهم بعدم التجرؤ و لو التفكير بتحليل أسهم البحر

له عدة مدلولات .. اولهم انك على علم ومعرفة باسلوب تداول البحر .. ثانيهم تقول لصاحب الموضوع وغيرهم انهم لا يتجرؤون بتحليل اسهم البحر في اشارة تحدي لكل من يكتب عن هالاسهم وبنفس الوقت تطلب الاخوان يساعدونك !!! طيب على الاقل ليكن اسلوب الخطاب افضل من هالاسلوب حتى يساعدك الاخرين ... الله سبحانه وتعالى يقول لرسوله الكريم: ولو كنت فضا غليظ القلب لانفضوا من حولك "

بالتالي لابد ان يكون الخطاب ارقى مما هو عليه الان ... واسلوب التصيد انتهى عصره ... وان كان من بين 15 سهم او اكثر تم تحليلهم وجاء واحد مخالف لما هو متوقع اعتقد انه الامر ما يستحق كل هالاثارة ...

امر اخر انت قمت بالتبريد عى سهمك بكمية 50,000 سهم على سعر 475 فلس مثل ما تقول ... السؤال على اي اساس قمت بالتبريد ؟؟ وليش اخترت هذا السعر تحديدا ومن اللي نصحك ؟؟

اخيرا ... اذا كنت غير قادر على الصبر و الانتظار في هذا السهم ... بدل نص كميتك اللي شريتها في سهم ايفا واخذ مكانها سهم نور بالاسعار الحالية

هذا كل ما اقدر اقدمه لك من مساعده والله يعوض عليك خسارتك

موفق ان شاءالله

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بو محمد مساك الله بالخير

طول بالك

لازال التحليل ساري المفعول

بارك الله فيك

بالتوفيق

أعلى