بالله عليكم دلوني

madyoon

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
اخواني و احبابي
انا خسرت في السوق الامريكي كثير يعني اربع مرات متاليه وكان احد اعزء الاصدقاء هو من يدير المحفظه و لا الومه فهو لم يقصر ابدا .. الان بعد ان اصبحت شبه خاوية ( 107 $ ) فقط . و اريد ان استرجع و لو قليل من راس المال . فهل هذا ممكن بهذا المبلغ ؟
علما ان المحفظة فتحت على اساس تدوال الاوبشنز و لا اعرف ان كنت استطيع اتدوال غيره من اسهم عادية او بني .
ربي يوفقكم جميعا

الأرستقراطي

عضو نشط
107$ ولا 107،000$ ؟؟؟ اذا الاولى الله يكون بعونك ،،، السوق الامريكي يتم الدخول فيه كالآتي
1- تدفع كل التزاماتك من ايجار و معاش خدامة و جمعية ( سوبر ماركت ) وتعبي الموبايل و تفول الموتر
2- تدخل بما تبقى من المعاش
3- الربح على طول اتحوله على البنك

madyoon

عضو نشط
ههههههههه الاولى يا استقراطي
يعني قصدك لازم اعبي المحفظه الين توصل الرقم الثاني ؟ مافي امل
اجل اضف وجهي و انسى الموضوع
الله كريم و يجيب مطر

canada

عضو نشط
الله يكون بعونك اخي العزيز يمكن اتتعب اكثر ويجب ان تدرس اكثر وتربح يجب ان تبداء في الصغيره اي الاسهم البني ستوك النصيحه الاخرى لا تضع املك بان تصبح ملياردير في ليله وضحاها حتى لاتنصدم النصيحه التالته يجب ان تعمل في مال خارج عن حاجتك الله يكون في عونك ويرزقل رزق الحلال
اليك هدا الموقع لعلك تستفاد من بعض الاسم الصغيره وبعض التوصيات المفيده
http://www.otcpicks.com/stocks-to-watch/index.php
نسالك الدعاء لوالدي
CANADA

canada

عضو نشط
اليك سهمين يمكن الله يرزقك فيهم اسال الاخوه الاعضاء في هدا امنتدى عنهم ممكن عندهم رأي مخالف لرايي الاسهم Ivoi و Sltr نسالكم الدعاء لوالدي
Canada

madyoon

عضو نشط
اخوي canada بيض الله وجهك وحرمه على النار و رحم الله والديك
اكيد بدعيلك بظهر الغيب حتى لو ما زبطت معي الاسهم يكفي انك اهتميت لموضوعي و رديت و صيتنى توصيات اعتبرها من ذهب . . الله يرزقك من واسع فضله و يتم عليك و على من تحب الصحه و العافيه .
اذا ما عندك مانع اتواصل معك على الخاص لاني لاول مره اعمل اورد بني ستوك و لا ادري وش الطبخه.

canada

عضو نشط
اقراء البريد الخاص
نسالكم العاء لوالدي
CANADA

madyoon

عضو نشط
تسلم اخي Canada
شكرا على اهتمامك
رجاءً راجع بريد الخاص

أعلى