للبيع/ جهاز tomtom

الحالة
موضوع مغلق

محيسن اللقلق

عضو نشط

للبيع جهاز نوخذة (tomtom) - جديد لم يستخدم الا للتجربة ...

الملحقات : شاحن سيارة + قاعدة لتثبيت الجهاز داخل السيارة
حافظة للجهاز (بووك)
البيع : لاعلى سعر ...

السلام عليكم

اخوي الجهاز مكفول؟؟

فيه خرايط الخليج؟؟

كم طالب فيه او كم سعره يديد

موفق

محيسن اللقلق

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الجهاز مكفول؟؟

فيه خرايط الخليج؟؟

كم طالب فيه او كم سعره يديد

موفق

هلا بوخالد ذكرتني الله يذكرك بالشهادة ... الجهاز فيه خريطة امريكا فقط
وتقدر تشترليه ميموري من شركته عن طريق النت على ما أظن وتنزل فيه الخرايط اللي تبيها من النت ... والجهاز انا ماخذه من امريكا من 3 شهور ولم يستخدم وليس له كفالة بالكويت ( اعتقد ماله وكيل بالكويت )
وبالنسبة للسعر انشوف السومات وبعدين نحدد ...

acton

عضو نشط
اخوي انا شايف نفسه في بريطانيه يعطيك اذا الشارع فيه زحمه او لا واذا فيه كاميره سرعه يعطيك تحذير هذا فيه؟

محيسن اللقلق

عضو نشط
اخوي انا شايف نفسه في بريطانيه يعطيك اذا الشارع فيه زحمه او لا واذا فيه كاميره سرعه يعطيك تحذير هذا فيه؟

هلا اخوي ... بالضبط مثل ماتفضلت فيه هالمواصفات ... وفيه مواصفات كثيرة بعد اكثر من الجارمن ...

kwaity1978

عضو نشط
جم سعره جديد واشلون ابي خرايط الكويت والخليج ؟

kwaity1978

عضو نشط
السعر الي بخاطرك على الخاص لو ممكن

محيسن اللقلق

عضو نشط
جم سعره جديد واشلون ابي خرايط الكويت والخليج ؟

السعر الي بخاطرك على الخاص لو ممكن

هلا كويتي ... بالنسبة لسعره جديد ماعندي فكرة لان على حد علمي مافي منه بالكويت( مادري اذا يابوا ولا لا )، وبالنسبة للخرايط ... تطلب عن طريق موقع شركتهم بالنت الميموري وبعدين تنزل الخرايط اللي تبيها من النت ( عاد اشلون لاتسألني انا يالله هبابي اكتب بالمنتديات ) طبعاَ هل كلام عن طريق المعرض اللي شريت منه الجهاز بأمريكا (حتى اهم بالمعرض ماعندهم الجب قالوا لي تطلبه عن طريق الموقع بالنت )
وبالنسبة للسعر نشوف السومات بالاول ;)

xvictim

موقوف
هذا الجهاز هو المشهور في اوربا وبريطانيا خصوصا ،، وهو اللي دايم يستخدمونة وهو ممتاز بالفعل ،،

اللي عندنا ما يعرفون غير Garmin وهو ممتاز ايضا ،،

محيسن اللقلق

عضو نشط
هذا الجهاز هو المشهور في اوربا وبريطانيا خصوصا ،، وهو اللي دايم يستخدمونة وهو ممتاز بالفعل ،،

اللي عندنا ما يعرفون غير Garmin وهو ممتاز ايضا ،،

صدقت اخوي ... انا لاحظت انه الاكثر استخداماً في امريكا ...ومواصفاته افضل من الجارمن ...

بوعبادين

عضو نشط
السلام عليكم السومه 30 لاني ابصراحة ماعندي اي فكره عنه وعلى كلامك مافي الا خريطة أمريكا وماأدري كم اتكلف خريطة الخليج لان موموجود منه بالكويت ولا فيه كفاله وان شاء الله مابخستك حقه

MTCWAW

عضو نشط
السلام عليكم
الجهاز نوعية ممتازة وانا جربته بامريكا من اروع ما يكون لكن للاسف لا يوجد له خرائط للخليج

محيسن اللقلق

عضو نشط
السلام عليكم السومه 30 لاني ابصراحة ماعندي اي فكره عنه وعلى كلامك مافي الا خريطة أمريكا وماأدري كم اتكلف خريطة الخليج لان موموجود منه بالكويت ولا فيه كفاله وان شاء الله مابخستك حقه

تسلم على السومة يابو عبادين ... ونشوف باقي السومات

محيسن اللقلق

عضو نشط
السلام عليكم
الجهاز نوعية ممتازة وانا جربته بامريكا من اروع ما يكون لكن للاسف لا يوجد له خرائط للخليج

اهلاَ mtcwaw شرفني مرورك ... وبالنسبة لخرائط الخليج انا ماعندي فكرة عنها ... بس اكثر من معرض قالي بأمريكا اني اشتري الجب من الشركة وبعدين انزل الخرايط من النت ...

بوعبادين

عضو نشط
السلام عليكم يابومحيسن هذا اللقب من عندي - هذا الجهاز معاه شاحن بيت والا مايجي معاه من الاساس بعدين ماشوف احد يسوم الجهاز يمدحونه ومحد يسوم عالعموم الدنيا أرزاق الله يرزقك ويرزقنه وياك والحاضرين اجمعين وهذا رقمي اذا لك خاطر علشان لاتقول سام وبعدها ماشفناه لاني ماأجابل الكمبيوتر وايد7868262

ولد الديرة

عضو نشط
الجهاز ممتاز بس المشكة ان الشركة ما نزلت خرايط للشرق الاوسط وهذا عيبه الوحيد

BREMEN

عضو نشط
مرحبا أخوي ممكن موديل الجهاز لأني بشوف مواصفاتة ؟

محيسن اللقلق

عضو نشط
السلام عليكم يابومحيسن هذا اللقب من عندي - هذا الجهاز معاه شاحن بيت والا مايجي معاه من الاساس بعدين ماشوف احد يسوم الجهاز يمدحونه ومحد يسوم عالعموم الدنيا أرزاق الله يرزقك ويرزقنه وياك والحاضرين اجمعين وهذا رقمي اذا لك خاطر علشان لاتقول سام وبعدها ماشفناه لاني ماأجابل الكمبيوتر وايد7868262
وعليكم السلام ... معاه شاحن سيارة فقط ... ويرزقك وياي
الجهاز ممتاز بس المشكة ان الشركة ما نزلت خرايط للشرق الاوسط وهذا عيبه الوحيد
اشكر مرورك والجهاز جداَ ممتاز

مرحبا أخوي ممكن موديل الجهاز لأني بشوف مواصفاتة ؟
مرحبتين ياهلا ... هذي مواصفاته ونوعه من موقعهم
http://www.tomtom.com/products/product.php?ID=397&Category=0&Lid=4

بوعبادين

عضو نشط
السلام عليكم بومحيسن شفت مواصفات الجهاز وحاطين سعره حاليا 160.95 دولار مايعادل تغريبا 45 دينار كم انت خاطرك فيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى