شباب ابى تذكره رخيصه الى جده شلوووووون

al.jamly91

عضو نشط
من العنوان واضح انى ابى اروح العمره انشاء الله
طبعا 3 اشخاص بس ابى تذاكر رخيصه شلون ادبرها :confused: واللى يعرف لا يبخل علينا ولكم منى الدعاء ان الله يعوضكم بخسايركم ويزيد ارباحكم
وشكرا

باب عوود

عضو نشط
من العنوان واضح انى ابى اروح العمره انشاء الله
طبعا 3 اشخاص بس ابى تذاكر رخيصه شلون ادبرها :confused: واللى يعرف لا يبخل علينا ولكم منى الدعاء ان الله يعوضكم بخسايركم ويزيد ارباحكم
وشكرا

السلام عليكم

انا قبل فتره رحت العمره عن طريق مطار الدمام على الخطوط السعوديه

وحجزتها من الديره شارع احمد الجابر وحجزت فندق من قبل النت و كان

كل شي مرتب حسب الاصول وسعر التذكر مايقارب 60 دينار

كذلك توجد خطوط ارخص من السعوديه وهي شركة سما و الخياله

وتقدر تجزها كذلك من النت وقبل لا انسا الجزيره للطيران

أتوقع طيران الجزيره أرخص تذاكر

ومثل ما تفضل أخي باب عود وفكرته طيبه ......

وأذا تبي تسافر بر الي الدمام وتوقف سيارتك بالمطار والساعه بريال واحد فقط ومن مطار الدمام

تطير الي جده كذلك رخيصه وحاول تطير على طيران سما أو طيران ناس أرخص من الخطوط

السعوديه

zoya_y

عضو نشط
طيـــران الــجزيــره :D

azzd

عضو نشط
اخوي ممكن افيدك
بالنسبة لمطار الدمام التذكر رايح راد بــ 780 ريال + يومين السيارة بالمطار 48 ريال فقط
هذا بالنسبة للطيران السعودي ( توقيت الطيران مضبوط رايح راد وباوقات كثيرة يعني باليوم ممكن خمس ست طيارات )
بالنسبة للطيران سما وغيرها السعر انت وشطارتك كل ما تحجز ابكر ارخص وكذلك يوم الطيران يعني وسط الاسبوع غير نهاية الاسبوع فممكن التذكرة رايح راد متوسط 400 - 500 ريال + يومين السيارة بالمطار 48 ريال ...( بس توقيت الطيران جداً سيء وممكن تأخير ساعتين كلش عادي ولا اكو اي مشكله هذا عيب الطيران بالاضافة الطياره صغير ممر واحد ومزعجه طبعاً اقصد للبس الاحرام )
اما بالنسبة للطيران من الكويت فعندك الاسعار ثابتة حيييييييييل 125 دينار زايد دينار ناقص دينار ويمكن الحين زادت ليش ماأدري ؟؟؟؟؟ .......هذا للطيران السعودي والكويتي
اما طيران الجزيرة انت وشطارتك تحجز قبل فترة ممكن تطلع مو اقل من 80 دينار رايح راد وسعر نهاية الاسبوع مو اقل من 100 دينار ....... اغلب عروضهم ما تشمل خط جدة
في النهاية
اذا تبي تفصيل اكثر حاضر اسأل ونحن نجيب على قدر الاستطاعه

kwt7

موقوف
باب عود .. يالغالي اقدر احجز فندق دار التوحيد (كونتينتال) عن طريق الموقع اللي ات حاجز منه
وياليت رابط لو سمحت

malek

عضو نشط
أتوقع طيران الجزيره أرخص تذاكر

ومثل ما تفضل أخي باب عود وفكرته طيبه ......

وأذا تبي تسافر بر الي الدمام وتوقف سيارتك بالمطار والساعه بريال واحد فقط ومن مطار الدمام

تطير الي جده كذلك رخيصه وحاول تطير على طيران سما أو طيران ناس أرخص من الخطوط

السعوديه

الجزيرة الى السعودية من أغلى التذكر الى الجهة هذه فقط لكن بتروح شرم الشيخ أرخص ولا تركيا أرخص ,,,,,,,ألخ .

باب عوود

عضو نشط
http://www.ichotelsgroup.com/intercontinental/en/gb/reservations/dates-preferences/makkah-daraltawhid

اخي الكريم[هذا الرابط ان شاء الله يفيدك لدار التوحيد

برج زمزم اعتقد مسوين عليه عرض ارخص الاسعار في

مكاتب السفريات

-

فنادق مكه

http://www.ichotelsgroup.com/intercontinental/en/gb/reservations/dates-preferences/makkah-daraltawhid

اخي الكريم[هذا الرابط ان شاء الله يفيدك لدار التوحيد

برج زمزم اعتقد مسوين عليه عرض ارخص الاسعار في

مكاتب السفريات

-
حاولت طول الاسبوع الماضي ألاقي غرفه بهيلتون مكه أو دار التوحيد وشفت أكثر من مكتب كانت استحاله والسبب ان الفنادق القديمه اللي بمكه تم هدمها فقبل لاتحجز تذكره تأكد من الفندق وعمره مقبوله ودعاء مجاب مقدما ..

أعلى