أبي خرايط العالم حق نوكيا 6110 وين أحصلها ؟

الحالة
موضوع مغلق

ابو غانم

عضو نشط
ياشباب شريت جهاز نوكيا 6110 فضيييييع حده ويوديني أي مكان أبيه بالكويت وهو جاي معاه خرايط الشرق الاوسط كاملة بس انا يمكن اروح اوروبا وابي محل يركب لي خرايط اضافيه تمشي مع نظام نوكيا 6110 .

وين أحصلها .. أكيد فيه محل أو شركة متخصصه بالأمور هذي بس وين مكانها الله واعلم .

أرجو الافادة وشكرا

بوعبادين

عضو نشط
يالطيب مافي أحد يقدر يحطلك خرايط أوربا لانها مكلفه وايد لازم اتنزلها عن طريق الشبك بالتلفون وكل دولة في أوربا راح اتكلفك موأغل من 40 الي30 دينار تغريبا لان الخريطة تنزل على السيريل نمبر مال التلفون وماتشتغل على تلفون ثاني ان شاء الله اكون فدتك

ياشباب شريت جهاز نوكيا 6110 فضيييييع حده ويوديني أي مكان أبيه بالكويت وهو جاي معاه خرايط الشرق الاوسط كاملة بس انا يمكن اروح اوروبا وابي محل يركب لي خرايط اضافيه تمشي مع نظام نوكيا 6110 .

وين أحصلها .. أكيد فيه محل أو شركة متخصصه بالأمور هذي بس وين مكانها الله واعلم .

أرجو الافادة وشكرا

اخوى الخرايط موجود بشركة المستقبل واسعارهم خريطة الخليج 3 دنانير وكل دولة غير خريطة الخليج ب 5 دنانير هذا اللى اذكرة اخرة مرة رحت لشركة المستقبل وارجو ساعدتك

RichMan

عضو نشط

ابو غانم

عضو نشط
اخوى الخرايط موجود بشركة المستقبل واسعارهم خريطة الخليج 3 دنانير وكل دولة غير خريطة الخليج ب 5 دنانير هذا اللى اذكرة اخرة مرة رحت لشركة المستقبل وارجو ساعدتك

يالغالي أي فرع حق المستقبل اللي تتكلم عنه بالضبط .. لاني رحت حق المستقبل اللي في الأفينيوز قالوا ماعندنا شي .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى