-= مكسور وتبرد ... مجموعة الأوراق =-

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة اعلامي, بتاريخ ‏8 مايو 2008.

  1. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    سهم مجموعة الأوراق ... ينطبق عليها المثل اللي يقول مكسورة وتبرد :)

    ليش ؟؟ لأن السهم لغاية امس يتداول بالضبط تحت ترند صاعد ... وياسلام لو اليوم تداول فوق مستوى 560 فلس وصار طلب على هالسعر ....

    تتوقعون وين ممكن تروح ؟؟ :rolleyes:

    انا اقولكم ... هدف السهم 610 فلوس ... هذا هدف اساسي

    هدف محتمل 660 فلس ...

    واذا السهم حقق شكل الكوب و العروة ... سلامتكم هدفنا يصير 700 فلس :)

    موفقين
     

    الملفات المرفقة:

    • image_1.jpg
      image_1.jpg
      حجم الملف:
      43.9 KB
      المشاهدات:
      524
  2. kuwaitey

    kuwaitey عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,508
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الخير ابو محمد الله يجزاك خير على مجهودك الطيب

    تنصح ندخل على السهم عند اى سعر ونحتفض فيه لغاية اى سعر

    وبيض الله وجهك دنيا واخره ان شاء الله ..
     
  3. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    الدخول بعد 580 فلس ... و الاحتفاظ فيه لغاية 660 فلس
     
  4. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    ايضا عل عجالة ....

    اللي صاد السهم 540 فلس بطل ...

    وهذا السهم ايضا لا تخلونه ....

    اللي ما دخل عليه للآن .. ينتظر كسر ال 560 فلس

    التحليل علينا ... و القرار عليكم :)
     
  5. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    جزاك الله خير أخوي أبومحمد
    طال عمرك أنا صدت السهم ب 540 فلس ، يعني أنا بطل :p
    ولو تكرمت علينا وتفيدنا هل هدف السهم نفس ما ذكرت سابقاً
    وشاكر لك على مجهودك الرائع
     
  6. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    هل من جديد أخوي بومحمد
     
  7. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    شرايك أخوي بومحمد على إقفال السهم اليوم على 560 فلس
     
  8. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    أشارة دخول ... واختراق للترند الهابط

    مجموعة الأوراق في اخر يوم تداول حصل دخول بعد تداول 2,500,000 سهم تقريبا اخترق من خلالها مقاومة ترند واقفل فوقها

    بالتالي اعطى اشارة دخول على السهم ...

    المقاومات 560 - 570 - 590

    الهدف 610 فلوس
    هدف محتمل 670 فلس

    وقف الخسائر الاقفال تحت 560 فلس

    موفقين
     

    الملفات المرفقة:

    • image_1.jpg
      image_1.jpg
      حجم الملف:
      35.8 KB
      المشاهدات:
      336
  9. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    ما عندي شي بس حبيت اسلم عليك :D:p
     
  10. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    هلا بالدكتور بوعبدالعزيز .... :)

    تسلم والله انك حبيب يا راعي شرم :D
     
  11. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656

    اهلا بلدياتي :D

    ولييين فضحنا بوعدوول :D:p

    يالله ناطريينك لاتطول ادري لاهي بالانتخابات والله يعينك يالغالي
     
  12. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
  13. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    صعود جميل لمجموعة الاوراق ...

    باذن الله الى 610 فلوس
     
  14. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    إن شاء الله تعالى والله يبشرك بالخير أخوي بومحمد
     
  15. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    السلام عليكم أبومحمد ، وينك مقاطعنا طال عمرك
    بشرنا يا حجي بتحليل وضع السهم الحالي في ظل إقتراح توزيعتهم
    ولك مني جزيل الشكر ؛ ؛ ؛
    وتقبل تحياتي
     
  16. بونور2

    بونور2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,077
    عدد الإعجابات:
    209
  17. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    صبحك الله بالخير بومحمد
    للرفع :D
     
  18. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    السلام عليكم ...

    بالامس ارتد سهم م الاوراق من مستوى دعم 540 فلس ... وهذا المستوى من القوة بمكان بحيث يستحيل اختراقه فقد اسس السهم عند هذا النطاق السعري جيدا ..

    الان لو عاد السهم للتداول فوق مستوى 560 فلس فسيكون نقطه انطلاق باذ الله الى 610 فلوس كهدف مبدئي ... مؤشرات السهم الفنية جيدة جدا وهي في وضع شراء

    موفقين
     
  19. بونور2

    بونور2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,077
    عدد الإعجابات:
    209
    مشكورر طويل العمر :)
     
  20. trust.no1

    trust.no1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    2
    الله يبشرك بالخير أخوي بومحمد ومشكور وما تقصر