الي رجل اعمال استفسار

الريان

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجل اعمال ممكن تشرحلي الموفنق افريج الخمسين يوم والعشره اللي تقولهم اذا تقاطعوا الخمسين والميتين

وابيك تشوف السهم الموفينق افريج ماله على الخمسين و الميتين والعشره

وتوقعاتي انه راح ينقز وقفزات عاليه بعد في من اسبوعين الي شهر واقل من شهر والسهم اهو

mton

بس ابيك اهم شي توضح فكرة الموفنق افريج اللتي يمدحك فيها العطار في العشره اذا تقاطع مع الخمسين انا ترا ماني فهمها مع العلم اني ماخذ دوره عند ابو علي بس الدوره على بالتركيز على 50 وال200 بس

الريان

عضو مميز
الظاهر رجل اعمال مشغول بالسوق مو مشكله ننطرك ورا السوق واباجر العصر المهم لاتنسنا والله يرزقك ويوفقك

الريان

عضو مميز
اوكي اذا مارد علي رجل اعمال اعتقد توني اتذكر انه مسافر

اجل الجواب عند العطار ولادوجي

رجل أعمال

عضو نشط
أستاذنا الريان سقاك الله من أنهار الجنة

أصبر وما صبرك إلا بالله

بالنسبة للمتوسطات سؤالك ليس واضح .

هل تقصد أنت سهم mton للأسف برنامج ميتا ستوك سار عندي مشكلة في إنزال البيانات الكم يوم الأخيرة ، نزلت الشارت وأفيدك إن شاء الله أنا أو أي أحد من الأخوان

بالنسبة للمتوسطات بشكل عام

هي تؤخذ كما تسمى متوسط وتعرف فيها إتجاه السهم إذا الكان المتوسط الاصغر ( 10 أيام ) أعلى من متوسط (50يوم ) فهذا معناه أن السهم في إرتفاع وإذا المتوسط الأصغر (10 أيام ) أقل من متوسط (50 يوم ) فهذا معناه أن سعر السهم في نزول

إذا حدث وكان متوسط العشرة أيام أقل ومن ثم إرتفع السعر في الأيام الأخير سيحدث تقاطع بين المتوسطين عندها تنتظر يوم أو يومين على الأكثر لتعرف إذا الإتجاه صاعد أم أنه فقط مؤقت وسيرتد

أنا ذكرت سابقاً أنني أستخدمها في الخروج إذا إبتعد السعر كثيراً عن المتوسطات فالإرتداد أكيد

أما في الدخول أستخدم معها مؤشرات أخرى

أتمنى أن تكون الصورة إتضحت

وفقنا الله وإياكم

الريان

عضو مميز
جزاك الله الف خير على التوضيح وماقصرت

واللي واضح عندي على الشرح اللي قلته ان mton معناته راح تطير وفعلا امس توقعت هالشي والسهم صعد الي 2.50 والسهم الموفنق مال 200 قاعد ينزل الي السعر والخمسين مقارب للسعر الان مال السهم وعلى العموم الفكره واضحه

والله ينورك دنيا واخره

أعلى