bshf ممكن تصير مليونير ،،،

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الأرستقراطي, بتاريخ ‏9 مايو 2008.

  1. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    ضيفوه جماعة الاوسط ،،، والتحليل بعد الاضافة ،،،
     
  2. كاباتشينو

    كاباتشينو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2008
    المشاركات:
    9
    عدد الإعجابات:
    0
    الشركه عندها عقد مع بلديه بغداد بشان محطه معالجه للمياه وكذلك عقد لمعالجه المياه
    لمجمع سكني بدبي بسعه 32مليون متر مكعب

    الملاحظه أن الانسايدر هم ثلاثه عرب وشكلهم عراقيين ؟؟؟؟
     
  3. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    رحنا فيها ،،، عيل شوف العقد الثاني ،،،
     
  4. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    لكم الحكم ،،،
     

    الملفات المرفقة:

    • eee.png
      eee.png
      حجم الملف:
      97.1 KB
      المشاهدات:
      276
  5. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    تمت الاضافه
    بس علمنا نشتري ولا لا مانبيك تعلقنا اخوي الارستقراطي
    قولنا شنو الي تشوفه
    وجزاك الله خير
     
  6. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    اشوف ان التداول يقول ان العقد ب 10$ ،،، التداول سيد الموقف ،،، يعني خبر مثل هذا لازم يخلي التداول بالسهم بداية السوق 10 مليون ،،، حاليا للمراقبة ،،،
     
  7. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    حبيبي الاستقراطي
    انا ما اريد ان اصبح مفلس واخسر فلوسي
    السبب اذا ذهبت هذه الشركه الى بغداد الزرقاوي يطلق عليها صاروخين كاتيوشا او يسمم الماء
    الشركه تلم اغراضه وتهرب وتروح بنك ربسي
    الا اذا كان الزرقاوي عندة حصه في الشركه
    في هذه الحاله فلوسك في امان وتصبح تاني يوم ملياردير مثل جون بفت
    تحياتي
    CANADA
     
  8. سهم السنه

    سهم السنه موقوف

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2005
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اقول لا تدش نصيحه
     
  9. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    أخوي ضبط ساعتك على سنة 2008 وآنا معاك ان أي شي يجي من العراق ما فيه خير :
    1- الدينار العراقي لازال سعره 220 دينار كويتي من 3 سنوات
    2- واحد شرى حلال ( خرفان ) على 5 دنانير الراس من عراقي على الحدود بقى ينقتل ولما وصلوا للكويت 3 أرباع الحلال مات و زين الرجال طلع براس المال
    3- الغبار الاحمر اللي جانا و جاب الفيروسات قبل كم اسبوع من العراق
     
  10. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    ههههههههههههههه
    نعم انا معك اخي الاستقراطي في كل تقوله وصح لسانك
     
  11. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    ويبقى للمتابعة ،،،
     

    الملفات المرفقة:

    • 112233.png
      112233.png
      حجم الملف:
      53.6 KB
      المشاهدات:
      170
  12. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الارستقراطي الشركه موجوده بالياهوو عليها op مو معناته معرضه للافلاس وبعدين اشوف تذبذبها عالي يعني نزول وبعدين صعود ما تشوف الشي هذا يخوف وبصراحه انا كنت حاط عيني عليها وخاطري اشتريها بس ودي اسمع رايك
    وجزاك الله خير​
     
  13. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    أخوي المضاربة آنا تخصصي ال ob وال pk ونصيحتي لك انك تبتعد عنهم لخطورتهم ،،، الشركة عندها صفقة كبيرة مثل ما ذكرنا ،،، ومرة يقولون تمت ومرة يقولون راح تتم قريبا ،،، تابع السهم من الرابط وأي خبر قرر الدخول من عدمه ،،، الرابط ،،
    http://finance.yahoo.com/q?s=BSHF.OB
     
  14. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    تستاهل الف خير يا الاستقراطي عندك حق سهمك حلو انا يوميا اشوفه يرتفع مبروك الك والمثل يقول فاز بالذات من كان جسورا