شوووو!!!!! يعنى محدا حكىبهالموضوع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مراسل الاقتصادي, بتاريخ ‏10 مايو 2008.

  1. مراسل الاقتصادي

    مراسل الاقتصادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2007
    المشاركات:
    499
    عدد الإعجابات:
    1
    اولا نتمنى السلامه والامن لاخواننا اللبنانيين
    ثانيا كثير من الشركات الكويتيه والخليجيه المدرجه والغير مدرجه مستثمره فى لبنان
    ومن هذه الشركات الكويتيه المدرجه
    بنك الكويت الوطنى
    مركز سلطان اشترت قبل فتره سوبرماركت كبير
    لؤلؤة العقاريه عقار فى وسط السوليدير
    الصفاه فندق جديد فى بحمدون
    وشركات اخرى لا اتسعفنى الذاكره لتذكرها
    ما تاثير هذه الاحداث على نتائج هذه الشركات؟
    وشكرا
     
  2. xokx

    xokx عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    1,210
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيب قلبي
    من زمان الحروب في لبنان
    مو من يوم او يومين
    يعني اشربت مروقها على قولتهم
     
  3. hassana

    hassana عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    1,644
    عدد الإعجابات:
    77
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حبيبي على قول اللبنانيين بطيخ يكسر بعضو شنسوي لهم كل سنه عندهم حرب واللي عنده املاك هناك مو عارف ان عندهم حروب كل سنه خل يتحملون :D
     
  4. نقوشي

    نقوشي موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2004
    المشاركات:
    888
    عدد الإعجابات:
    0
    من اغتيال الحريري والوضع جذي بلبنان

    يعني صارله 5 سنوات على هالوضع

    ماتغير شي اخوي

    :(
     
  5. loss prevention

    loss prevention عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل الكويتي الشهير يقول ( البلا مو فلسطين""" لبنان راحت وراها ) يعني من السبعينات وهذي حالتهم
     
  6. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    كل استثمار تابع للسياحه هو من سيتأثر وسيكون التأثير في الارباح فقط انما راس المال مثل فندق ---وما شابه سيبقى محافظ لقيمته تقريبا اما الاستثمار في الاسواق المركزيه الكبيره هذه الظروف تنعشها أكثر ومن خلال متابعتي أعتقد والله أعلم ان الشركات الكويتيه تكاد تكون مساهمتها شبه معدمه في الأستثمار بالسوق اللبناني منذ سنتان وأكثر والتوجه أصبح منصب الى سوريا والاردن ومصر ----لان رأس المال جبان ويبحث عن الامان والاستقرار
     
  7. مرتضى منصور

    مرتضى منصور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يونيو 2006
    المشاركات:
    351
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الامور جميلي والسوء بخير
     
  8. holding

    holding موقوف

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2007
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    أسفي علي المصالح العقاريه لو موالمشاكل بلبنان جان سعرها فوق 500فلس بس العتب علي الشركه الي ركزت ستثمارها في بلد فيه كثير من الازمات الله يهديهم ويصلحهم لمصلحه الجميع
     
  9. ali kh

    ali kh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    المشكله باجر علي السوق ان شاء الله مايتاثر....وربعنا مايقصرو يدورون السوالف...
     
  10. Trend Line_Q8

    Trend Line_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0
    إن شاء الله مافي إلا الخير

    وحسبي الله ونعم الوكيل على نصرالله وعصابتة​
     
  11. lary

    lary عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2005
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه


    كل الي كتبو قبلك احترموا نفسهم وكتبوا بإسلوب لبق وحلو يوحد الناس واسلوب اقتصاديين
    الا انت اسلوبك مو اقتصادي
    العصابات وهالسوالف اكتبها في منتدا اسلامي او عام

    وتشكر على المشاركه
     
  12. stock sniper

    stock sniper عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوانا المشرفين قلنا من قبل مانبي هالمنتدى الطيب والغني بالمعلومات الاقتصادية ينقلب الى منتدى طائفي

    اللي يحترم نفسه خلوه يكتب مواضيعه اما اللي يبي يغلط على الناس بكل طائفية نرجو من اخوانا المشرفين يتصرفون معاه بكل حيادية مثل ما عودونا

    وشكرا لكم

    ومثل ماقالو اخوانا من قبل في منتديات وايد يقدر يكتب ويعبر عن شعوره مثل ما يبي
     
  13. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,918
    عدد الإعجابات:
    5,148

    صح كلامكم ...... وحسبى الله على أسرائيل اللى وصلت حغ هالاوضاع
     
  14. Trend Line_Q8

    Trend Line_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0
    منتدى إسلامي !
    المفروض ما يآخذك التعصب وتزعل من كلمة عصابة :cool:

    وبعدين اللي قبلي مع احترامي لهم تعليقاتهم ذكرتني بالدول العربية أيام الغزو !​



    كل هذا زعل على نصر الله !
    يبه عشان ماتقول أنا متعصب نصر الله وأسامة بن لادن وجهان لعملة واحدة
    ونعرف كلنا منو يتحكم فيهم ... وخل الطابق مستور ولا تحشن نفسك وتطلب من أحد يتصرف معاي لأن كلام الحق ما يزعل ;)


     
  15. المانع

    المانع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,991
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ؟:D
     
  16. alherz

    alherz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2008
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    الظاهر انك خشيم بالسياسه
    كلام الحق ما يزعل بس الباطل هو اللي يزعل
     
  17. Trend Line_Q8

    Trend Line_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0
    روووووووح الله يستر عليك :rolleyes:
    خشيم وباطل :D

    ياليتكم تملكون الشجاعة اللي نتملكها وتقرون إن العنف مرفوض سواء بدر من شيعي أو سني وإن يجب إحترام هيبه الدولة وعدم ترويع المواطنين ;)
     
  18. lary

    lary عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2005
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه

    يا اخي لك وجهت نظر انا احترمها ولي وجهت نظر مختلفه في تحليل الاوضاع السياسية
    بس هل هذا المكان المناسب حق هالشي ؟
    احنا شكو بلبنان ومشاكلهم وايران والسعوديه وووو
    هذا منتدا اقتصادي فقط لا غير

    وجهت نظرك وصلت و نحترمها بس ارجوك رجاء خاص انه ما اندش في هالنقاشات التافهه واحنا كلنا اخوان وكويتيين ونحب ديرتنا والله يحفظها ويحفظ اميرنا وتاج راسنا

    خلو هالنقاشات حق منتديات ثانية وقولي الحين شنو الاسهم الي تتأثر بالاوضاع وشنو نقط وشنو نخلي وسلامتك

    نظل اخوة ونحب بعض وتظل الكويت حلوة فيك وفيني وفي كل تياراتها وناسها
     
  19. هاوي99999

    هاوي99999 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مارس 2006
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    بيض الله وجهك