الحمدلله على السلامة يا best

best

عضو نشط
الحمدلله على السلامة جميعا ونسأل الله التوفيق لكم جميعا ...حبيبكم بست....

وحشة كبيرة لكم بسبب كثرة الأعمال ....ما أدري من وين أبدا ..المهم أبدا بالتوكل على الله تعالى وبإسم الله الرحمن الرحيم ....

الأرستقراطي

عضو نشط
حياك الله أخ بيست ،،، وان شاء الله الغيبة كانت وقوف مع الذات ،،، وصفحة جديدة بينك وبين الاعضاء يا سوبر محلل ،،، تحياتي ،،،

best

عضو نشط
مشكور حبيبي الأستقراطي ...نعم أنا أعتذر لمن أسأت له وأعتذر عن التوصيات السابقة التي أخطأت فيها وسببت خسارة لبعض الأعضاء وهذا ليس عن عمد بل المشكلة تكمن في أسهم البني التي قد ننجح في تحليلها وقد تتفق مع معنا وأسامح كل عضو وجه لي أي كلام جارح نعم من حقه أن يقول ما يشاء وليعلم الجميع أنني لم أستغل أي أحد كان بل نتيجة أخطاء وأنا غير معصوم كما أعتذر للأستاذة قاصد كريم وفريترايدر والمؤشر وكل حبيبب من قلبي على أي شيء حصل مني ..والآن بداية صفحة جديدة معكم راجيا من الله عزوجل التوفيق لنا جميعا

الجديد دائما

عضو نشط
مشكور حبيبي الأستقراطي ...نعم أنا أعتذر لمن أسأت له وأعتذر عن التوصيات السابقة التي أخطأت فيها وسببت خسارة لبعض الأعضاء وهذا ليس عن عمد بل المشكلة تكمن في أسهم البني التي قد ننجح في تحليلها وقد تتفق مع معنا وأسامح كل عضو وجه لي أي كلام جارح نعم من حقه أن يقول ما يشاء وليعلم الجميع أنني لم أستغل أي أحد كان بل نتيجة أخطاء وأنا غير معصوم كما أعتذر للأستاذة قاصد كريم وفريتيرندر والمؤشر وكل حبيبب من قلبي على أي شيء حصل مني ..والآن بداية صفحة جديدة معكم راجيا من الله عزوجل التوفيق لنا جميعا

الاعتراف بالحق فضيلة وانا كنت من الاعضاء المنتقدين وبشدة لأطروحاتك وأنت تعلم بذلك.

وانا اي شخص يخطي ويعتذر نحن نكن له كل تقدير واحترام ونرفع له القبعة على قرار جرئ وتستحق الاحترام وانا اعتذر عن كل مابدر مني لك لا لشخصك ولكن لأطروحاتك ونتمنى افادتك لاخوانك.

canada

عضو نشط
الحمد لله ع السلامه اخي بست BEST نورت الموقع
canada

خسران جدا

عضو نشط
الحمدالله على السلامه أخوي بست

وخذ سهم Best على أسمك وحلله لنا فنيا
سهم صيني للتغليف

فايز1978

عضو نشط
حياك الله اخوي بست وجزاك الله خير على الاعتذار الطيب اللي من النادر ان شخص يقوووم فيه
اخوي بست مو مهم تخطأ ولكن تعلم سبب الخطأ وشكرا مره ثانيه

راشد11

عضو نشط
اهلا وسهلا بالاخ بيست

والله يهدينا وياك الى مايحب ويرضى

وانا اعتبرك فاكهة المنتدى بس لو تبتعد عن بعض الاساليب كان ياسلام

تحياتي

أعلى