اللي ناوي يصيف بأوروبا أنصحه بهالمدينه....جمال يفوق الوصف

سايق الخير74

عضو نشط
بما ان موسم السفر عالأبواب...أنصح الإخوان اللي ناوين يسافرون اوروبا يحطون هالمدينه في برنامج رحلتهم..طبيعه روعه تغسل نفسيتك خوووش غسله...انا زرتها من 10 سنين بس بصراحه ما عطيتها حقها وان شاء الله لي نيه اروح لها مره ثانيه..مدينة زل أم سي بالنمسا...اسهل طريج لها عن طريق مطار ميونيخ...وعقبها ساعتين لما توصلها...جميع عناصر الطبيعه تعانق بعضها...الجبال الخضره والبيضه والزهور والاشجار والسحاب والقعده عالبحيره ترد الروح..

zoya_y

عضو نشط
ماشــاءالله طبيعه جميله حداااااااا ... شكرا لك سايق الخير

ياسر الروقي

عضو نشط
زل امسي ما عليها كلام وكل اوربا نفس الطبيعه تقريبآ
لكن يا سايق المشكله من اطيح الشمس صارت كأنها مدينة اشباح وبالليل ماتدري وين تروح هذا عيب بعض العواصم الاوربيه
والسفره بشكل عام تعتمد على اللي وياك

سايق الخير74

عضو نشط
زل امسي ما عليها كلام وكل اوربا نفس الطبيعه تقريبآ
لكن يا سايق المشكله من اطيح الشمس صارت كأنها مدينة اشباح وبالليل ماتدري وين تروح هذا عيب بعض العواصم الاوربيه
والسفره بشكل عام تعتمد على اللي وياك

هلا بولد العم :) مثل ماتفضلت اغلب اوروبا طبيعتها حلوه...المانيا وهولندا واوروبا الشرقيه وسويسرا...بس هذي غير :) وانت صاج عقب ماتغيب الشمس تصير هاديه وانا ذكرت اني ماعرفت لها كنت اقعد من النوم الظهر وهذي يبيلها قعده من صباح الله خير وطلعات ورحلات واذا تبي ديره اوروربيه ماتعرف النوم والهدوء روح ماربيا :)

ALSERHAN

عضو نشط
سبحان الله..

والله أنك شوقتني لها يا سايق الخير..... لأن كذا واحد من الربع ذكرلى النمسا بشلك عام حلوه

وهاديه وشعب راقي وتوجد أي مشاكل تذكر

فوركسي

عضو نشط
لحد يسكن الفندق الي يم البحيرة بسبب ازعاج القطار والبق

yoyo1983

عضو نشط
سبحان الله مكان روعه

أعلى