تطوير المنتدى ارجو المشاركه والتصويت

مارياك بتطوير القسم الامريكي الي قسمين؟

• اوافق بشده

الأصوات: 10 50.0%
  • اوفق نوعا ما

الأصوات: 2 10.0%
  • لا اوافق

الأصوات: 8 40.0%
  • لا اعلم

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    20
  • الاستبيان مغلق .

الريان

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب ما رايكم لو تم تطوير المنتدي الي عدة اقسام بالنسبه للسوق الامريكي

لان مشاء الله المشاركات اكثرت والواحد ممكن تطوفه مشاركه مهم حيل بسبب غياب يوم او نص يوم لان مشاء الله اذا مافي مشاكه للموضوع على طول يروح للصفحه القديمه

فما رايكم بان نقترح على ابو علي على تقسيم السوق الامريكي

الي ثلاثة اقسام

الاول للقواعد الاستثمار العامه كالتي وضعها الاخوان في البي ماركت او اي قاعده او استفسار عن الشارت

والثانيه تكون عن توصيات وليسة توصيات بالشراء ولكن توصيه على مراقبة الاسهم

والشخص حر في الشراء والبيع لكن يكون قسم يرعى الاسهم بالتحليل الفني ويكون فيها مشاركات بالاراء حول الاسهم

طبعا هناك توصيات من بعض الاخوان وغالبيتهم فاده الاخوه وهذه التوصيه من الظلم ان تذهب الي الصفحه القديمه ولم ينتبهلها احد ومن الممكن ان يكون احد الاخوه يملك السهم ولم يكن موجود بالمنتدي ليوم واحد وفاتته الفرصه

ومن الافضل ان يقسم الي قسمين قسم للاسهم تحت الخمس دولارات وقسم يعتبر للاسهم الممتازه

ارجو التكرم بالمشاركه وارجو من ابو علي تثبيت الموضوع جتي تكون هناك اراء حول هذا الموضوع من اجل تطوير المنتدى ومن اجل تكون المنفعه اكثر

واسال الله ان يجعلها في موازيني حنساتكم ياشباب من توصيات وتحليل

والمسلم عليه حق على اخيه وهو ان يحب له مايحب لنفسه كما وصانا رسول الله عليه الصلاة والسلام

ورجاءا وليسا امرا ان تكون هناك مشاركات بهذا الموضوع حتي يطلع عليه ابو علي المؤشر

رجل أعمال

عضو نشط
أستاذي الريان

هذا منتدى معرفي ، تعاوني ، خدمي ، تسويقي

وليس منتدى توصيات

منتدى أعمال الخليج ألغى التقسيم بسبب عدم مقدرة الشباب على التركيز

أم بالنسبة منتدى خاص بالمواضيع المميزة وقواعد الإستثمار هذا أوفقك عليه بشدة وكنت أنوي إقتراحه على المشرف العام ولكن أنساني الشيطان

بالنسبة للمواضيع أي أحد يرد على أي موضوع نيابة عن كاتب الموضوع يعتبر كافي

وقد طلب الأستاذ سيف أن لا يذكر بالإسم حتى يستطيع أي أحد من الأخوة التعليق على السهم بدون تحرج

وفقك الله

stockdemand1

عضو نشط
اوافق اخي رجل اعمال في رده علي طرح الاخ الريان لموضوع تطوير المنتدي والله ولي التوفيق.

أبو غازي

عضو نشط
من المؤيدين وبشدة

ولكن قسمين فقط ... اما التفريق بين الاسهم - اسهم الشيوخ واسهم الضعوف - فلا اؤيده ...

الأمر الاخر اللي اقترحه حتى نتفادى كثرة الموضوعات وذهاب البعض للصفحات القديمة ... ان ننتبه للموضوعات القديمة عن الاسهم ... فلا يفتح موضوع جديد لسهم سبق وان طرح ونوقش بل نستمر في نفس الموضوع ... وفي النهاية يكون موضوع متخصص لسهم معين :)

تحياتي لك يالريان على اهتمامك وحرصك :)

الريان

عضو مميز
مشكوووووووووورين على المشاركه

اخي رجل اعمل بالنسبه للتوصيات ليست توصيات بل تحليل للسهم والتحليل كانه يضع السهم امامك وانت حر ومن اجل تزيد الفائده لو فرضنا عملنا قسمين للزداد التركيز اكثر .... كيف ؟

انا اقولك اشلون قسم للاسهم بغض النظر عن تقسيمها وقسم للتعليم للافاده بمعنى اخر كاقاعد الاخوه في البري ماركت وايضا غيرها عندما تريد برنامج وتود احد الاخوه ان يشرحلك الموضوع

وايضا كقاعد الشموع والموفنق افريج وايضا نريد التعلم منك ومن امثالك الاكابر في علمهم هو تحليل الاسهم هذا القصد ولم اقصد التوصيات بحد ذاتها ولكن حتى يكون الامور واضحه لدي الجميع قمسين قسم للاسهم وقسم للتعلم بالاسهم والتوصل الي نظريات حديثه وتخيل لوكان لدينا باب لمجرد النظريات فقط وتطبيقها ماذا يعم من خير للشباب بالنتدى يعني مثلا نظريه البري ماركت اوالشموع او التقاطع او اي اكتشاف جديد وانت تعلم كلما تناقشت الامور هذه كلما فتح مجال اكثر للخبر وبشكل اسرع يعني لو اهملنا هذا الشي والذي اعتبره الاهم انت تعرف نظريه وانا اعرف نظريه وليست كامله عندي وانت لديك كامله كيف سوف اعرف الخطأ مال اناقشك عن هذا الامر

اتمني اوصلة الفكره

والمنطق يقول هناك مهم اهم

والاهم اقوى من المهم

المهم اني اربح بس

لكن الاهم كيف اربح لان الاهم يوصل للمهم وعمر المهم وصل للاهم

ومثال للتوضيح اكثر كلاعب بالملعب اقول المهم انك تجيب قول بس الاهم اني ماعلمته اشلون يجيب قول ممكن اليوم يجيب قول بس ادري وانت دري انه حظ لكن باجر يجيب قول

وهذا اللي انا ادور حوليه

اليوم اربح صح بس باجر اشلون راح اربح اذا كانت طايفتني امور كثيره

ارجو ان تكون الفكره وصلة

وفي الختام السلام

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الإخوان الأفاضل

أشكركم على إهتمامكم بتطوير الموقع وإن دل ذلك على شئ فإنما يدل على مدى حبكم وتعلقكم بموقع المؤشرنت وانا أثمن هذا الشئ كثيراً لكم

ولكن مسالة إضافة أقسام جديده ليست سهله وقد سبق أن تم إضافة أقسام سابقاً ولكنها ماتت ويمر على آخر موضوع فيها عدة شهور مما إضطرني إلى إلغائها

أي قسم جديد يتطلب إشراف شخص متفرغ ومتخصص بالمواضيع التي ستكتب فيه حتى تدب فيه الحياه والنشاط وهذا غير متوفر حالياً

لذلك فكرة التقسيم مؤجله في الوقت الحالي ولكنها ستكون ضروره في المستقبل وسأرى ما يمكنني عمله بهذا الشأن

الريان

عضو مميز
عساك على القوه ابوعلي رايتك بيضا والله

بس ممكن يكون الفتره السابقه نوعا من البدايه وممكن ان تكون الان لحطه التطوير وان كانت المسئله

ان تريد مشرف فوالله لي الشرف ان اتقدم بهذا الاشراف على منتدي غايته التواصل وايفادة الكل

وجزاك الله الف خير

وبالنسبه للموضوع انت اعلم وادري وانما هذا راي واريدنا التصويت عليه والخيار الاخير لك لانك انت تعلم منا مالذي يصلح للمنتدى

أعلى